عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-07-2013, 04:50 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
صيف عنيزة 34 is on a distinguished road
أمير القصيم: عنيزة تزداد جمالاً عاماً بعد آخر ( صور)

بعد تشريفه لليلة السياحة في مهرجان الصيف 34

أمير القصيم: عنيزة تزداد جمالاً عاماً بعد آخر





رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الليلة الذهبية لمهرجان صيف عنيزة 34 حيث كان في إستقبال سموه في منتزه المطل محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد بن حمد السليم وأعيان ومدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة والمشرف العام على المهرجان الأستاذ عبدالله الشمسان.
وقد استهلت الجولة بإطلاع سموه على الفعاليات المقامة في المسرح الروماني إضافة إلى الخطة التطويرية للمسرح خلال الأعوام القادمة أتبع ذلك زيارة الفعاليات الشبابية التي يقيمها مركز الدعوة والإرشاد في قسم الشباب من منتزهات الحاجب.
ثم دشن سموه سلسلة الميني ماركت أحد فروع شركة رامة الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي يقوم بتشغيلها مجموعة من الشباب السعوديين.
بعد ذلك أخذ سموه جولة على منتزهات الحاجب لمعاينة الأفكار التي طبقتها الشركة على أرض الواقع بالتعاون مع بلدية عنيزة قبل أن تتوقف الرحلة عند مركز الشمسان للمعارض المحلية والدولية ومنطقة المطاعم.
وفي الحفل الخطابي كرم سمو أمير القصيم الجهات المشاركة في تنظيم المهرجان في نسخته الحالية مثنياً على جهودهم ودورهم البارز في إنجاح العمل.
بينما تحدث لوسائل الإعلام في نهاية الزيارة قائلاً:


أقول لكم أني سعيد بتواجدي هذا اليوم بينكم و بلاشك إن الذي رأيته أمر يسر الجميع وفي نفس الوقت نعده إنجازاً جيداً ورائعاً وأتمنى أن نستمر على هذا المنوال في العمل المتفوق والمتطور, وأحب أن أقول كلمة وهي أنني كلما أغيب عن عنيزة وأحضر فإنني أجد أموراً جديدة تـُنجز وتـُعمل ويتم التفوق بها.
وعن مهرجان الصيف يقول سموه يقول:
المهرجان معروف وبصمته موجودة ومثبته في كل تقارير الهيئة العامة للسياحة والأثار و على الرغم من غيابي عن المهرجان لمدة ثلاث سنوات تقريباً إلا أنني رأيت إنجازات رائعة جداً لاتـُحسب بالسنوات متمنياً أن يستمر في تقديم كل ماهو أفضل دائماً وأبداً منوهاً سموه أن هذه اللمسات الإبداعية لم تأت من فراغ إنما جائت بعمل إحترافي بدقة متناهية وهو مايوصل للإنجاز الجيد الذي يتمناه كل شخص.
ويضيف سموه: أجدها فرصة لأوجه شكري لجميع العاملين سواءً المحافظ وفريق العمل أو لجنة التنمية السياحية أو البلدية وكذلك جميع الجهات الخدمية والأمنية التي قامت بدورها على أكمل وجه مضيفاً: كما أقدم جزيل شكري وتقديري للمنظم الذي ينظم هذا المهرجان بإحترافية متناهية وأثبت وجوده بأعمال ذات مستوى رائع وبلاشك أن جهود الأخ الشمسان في هذا المجال أعتقد أنها واضحة والمؤسسة ككل التي تنفذ هذا المهرجان أعتقد أنهم يعملون بإحترافية لذلك نجد التطور وصل لمستوى عال ونسعد جيمعاً أن يكون بيننا من شباب هذه المنطقة ممن يقدمون في هذا المجال الشيئ الكبير وأنا أهنأكم بهذا العمل ويجب أن يـُستفاد منهم وعلى الرغم أن الشركة تهدف إلى الربح إلا أنهم جعلوا نسبة كبيرة من ربحهم في مجال الخدمة الإجتماعية.
وحيال تهيئة الشركة للبنى التحتية يتحدث سموه: الحمد لله أننا نجد من يطرأ هذا الشيء لإن هذه منجزات للدولة بوضع البنية الأساسية التي تقف عليها مثل هذه المشاريع في أنحاء الوطن الغالي لكن من يستفيد الإستفادة الكاملة فهو الذي يتفوق وعمله مقدر لإنهم على قدر المسؤلية للمحافظة على هذه الإمتيازات.
ويشيد سموه بأعمال بلدية عنيزة بقوله: بلدية عنيزة من أكثر البلديات عملاً في مجال الخدمة الأجتماعية وعايشتهم في الكثير من المناشط المتكاملة والمتعددة على سنوات كبيرة وبأعمال كبيرة وكان لهم دور كبير يشكرون عليهم وأرجوا أن يوفقوا للأفضل وأن يقدموا ماهو مفيد لكل مواطن وأن يستفيد منهم زملائهم في البلديات الأخرى ويختتم سموه حديثه: طبعاً معنا جهة ذات خبرة واسعة وهي الهيئة العامة للسياحة والتي يجب أن يستفاد منها ويجب أن نطبق أفكارها على أرض الواقع حيث تعمل من منطلق خبرة وتواجد مستمر ومتابعة متتالية وخبرتهم يجب أن يستفاد منهم وتقدم في قالب ممتع ومفيد للجميع.


صور الحفل









































































[url=http://up.top4top.net/]
[/url




























































صيف عنيزة 34 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-07-2013, 04:51 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
صيف عنيزة 34 is on a distinguished road




















































صيف عنيزة 34 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2013, 04:01 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
البلد: Al-Rass
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
زخـات is on a distinguished road
ما شاء الله تبارك الله

زخـات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19