عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-07-2013, 05:05 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
دموع حائره is on a distinguished road
التيارات الاسلاميه فاشله وخطره وهذا هو سبب اختلاف السعوديه عن غيرها

التيارات الاسلاميه فاشله لاتملك الأدوات للنهوض بالدول وتجلب الخراب والدمار انظروا
لا فغانستان حركات اسلاميه كفرت بعضها البعض انظروا لما فعلته هذه التيارات في مصر الثمانينيات والتسعينات وفي السعوديه من تفجيرات انظروا الى حكم الاخوان الفاشل المخجل المضحك خلال سنه الى كم الأكاذيب التي سوق لها الأخوان والى الوعود الزائفه الانتهازيه انظروا الى لعب الاخوان على مشاعر الشعب المصري واستغلال سذاجته الى حين
السعوديه تختلف عن باقي الدول هناك شريعه مطبقه ولكن لايوجد تيار حزبي اسلامي يحكم لهذا نجد كل الكفاءات موجوده ومتنوعه وتملك البلد سياسه خارجيه حصيفه لسنا كايران التي تدعي تطبيق الشريعه وحكامها من اصحاب هذا التيار وهم المنزهون والذين لايخطئون لسنا دوله ثيوقراطيه نحن دوله نطبق الشريعه
دموع حائره غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-07-2013, 09:45 PM   #2
SMA
عضو بارز
 
صورة SMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الرس
المشاركات: 379
قوة التقييم: 0
SMA is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههـ

اضحكتني اضحك الله سنك
__________________
في هالزمن ياذيب ما ينفع الطــــــيب ..&.. ولا تنفعك حتى الفعــــال الجــــــميـــــله
سيوف غدر البشـــر ما عنّي تـخــيب ..&.. تسكن حشا روحي ولو هي ثــــــقيـــــله
شمس الوفا غابت وما كانت تـــــغيب ..&.. والناس تبحث عن طبـــــايـع بـــديـــــله
والطيب أقفى بعد راعي المواجــــيب ..&.. وكلن على دربه مشى مع خــــــــلـيـــــله
SMA غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2013, 04:29 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
اسباني is on a distinguished road
كلام سليم ولذلك حذر نبينا صلى الله عليه وسلم من الغلو بالدين

وما اجمل الاعتدال والوسطيه بالدين

وعلى قوله المثل الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
__________________
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قالت لزوجها: علمني قيادة السيارة قال: أنتي كالملكة والملكة لا تقود يا حبيبتي!قالت :حسناً :> ..
لن أقود لن أغسل لن أطبخ لن أربي الأطفال
فأنا الآن ملكه والملكه لاتقوم بهذه المهام
قال:تبين اتوماتيك والا عادي
اسباني غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19