LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2013, 02:45 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
Gr7
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

كان ناديت عليه واحد من حقين الحرس
مشكله من يتستر تحت غطاء الدين من أجل مصالحه
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 04:43 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله شكله دابغك

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 05:05 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

بصراحة الله يجزاك خير
اول مرة اضحك مثل هذا الضحك
اعيالي كلهم مستغربين وش الي يضحكن كل هذا الضحك
الرجال ماضربك كل هالضرب الا بك جني
لاتزعل علي تراي امزح معك
الله يشفيك ، انت مابك الا العافية
عندي لك حل
انفث بيدك وحطة على صدرك واقرأ الفاتحة ٧ مرات
ومثلة قل هوالله احد
ومثلة قل اعوذ برب الفلق
ومثلة قل اعوذ برب الناس

وان شاء الله ماتشوف الا العافية

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 05:30 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههه

انا اقول تأخذ لك حزام اسود بالكراتيه والكونفو وارجع للشيخ شكل الجني ماطلع ولا تنسى العجراء حطها تحت

الحزام واذا شفت الشيخ الله يحفظه اقبل عليك استعد واذا بغى يتفل اكمخه بالعجراء خل تفلته ترجع له
ثم صهمده بالعجراء كم مره ليييييين يعض الارض وهذا شنبي ان قراء على احد عقبك
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 08:04 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عساس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية عساس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يمكن هذا علاج ضيقة الصدر
اهم شيء راحت عنك ضيقة الصدر


















التوقيع

رحمك الله الديموو
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

عِندما يكون يكون بك مرض عضوي تذهب إلى المشفى وعندما

يأتيك مرض نفسي نذهب إلى عيادة نفسية .

اما مطوع وخرابيط ومضارب وجلد هذي كله (خثاريق) .

شاكر لك سيدي .

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 02:33 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

انعدمت الثقة في المطاوعة والغالب منهم يريد المال لايهتم للمريض



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 05:36 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

يا جماعة الخير والله وبالله اني ما كتبت هالموضوع اتمسخر برجال الدين لا وحاشا لله بس الظاهر انه مثل ما قلتوا ان اختياري غير موفق كذلك انا مارحت عنده على طول بل جلست اسبوع وانا اقرا على نفسي الا ان خويي قال اقر على نفسك وهذا مايمنع انك تروح للشيخ يقرا عليك يمكن الله حاط به البركة
الشي الثاني انا اعتقد انه مشبه علي لانه اخذن بسرعة بدون تفاهم مع اني كنت محضر له كلام ودي اقوله له بس ماعطان فرصة
اذكر انه كان يقول لمساعده خله خله هذا خاص هذا خاص
والله احسب ان الخاص يعني يبي يعاملن كويس مدريت انه مخانق
اثر الخاص يعني ينفرد به لحاله بعيد عن الناس اما العام يقرا الشيخ على مجموعة مع بعض
بس يعلم الله ان مابقلبي عليه شي
يمكن انه اجتهد واخطا بس الاكيد انه كان يدور شفاي وعافيتي الله يجزاه خير
بس اني عاتب عليه بشي واحد
وهو اني يوم تصفقت وانجلدت وعجزت امشي ومعي منديل امسح به دم خفيف طلع من سنوني نادى ناس يشيلونن وكني حسيت انه ينطبق عليه المثل القايل يوم اخذنا كروته جعله اتطلق
والله يسامح الجميع

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013, 02:52 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
القمطاء
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هههههههه الله يصلحه اجل هادن سنونك

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013, 11:07 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
ابوالوليد999
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ابوالوليد999
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

خخخخخخخخخخ

الله يعينك من هو الشيخ هذا علم الناس لا يكسر سنونهم



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:11 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8