عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-07-2013, 03:13 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
Angry لييييييش المستشفيات تزدحم في رمضآآآآآن !!!



مسائكم صباجكم رمضاني فريد

وتقبل الله منا ومنكم صالح القول والعمل

ربما يتبادر إلى ذهن البعض ان رمضان هو السبب !!

[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]ولكن الأغلب
يعلم يقيناً أن السبب هي سفرة الطعام الخالية من الأكلات الصحية مثل السلطات والعصيرات الطبيعية هذا أولا

ثانياً ارهاق المعدة بأكل الطعام دفعة واحدة دون تخفيف أولي مثل التمر ثم الصلاة وبعد ساعة على الأقل الطعام الرئيس

[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]ثالثاً[/COLOR] الوجبات الثقيلة الممتالية فطور رقم 1 فطور رقم 2 عشاء سحور

[COLOR="rgb(105, 105, 105)"]رابعاً[/COLOR] نريد أرائكم ومشاركاتكم في هذا الموضوع

أخوكم الكبتن شواف أقصد صخر[/COLOR]
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-07-2013, 03:20 AM   #2
عضو مميز
 
صورة دموع الالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: City Rass
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
دموع الالم is on a distinguished road
عادات صعبه تتغيير بين الناس
عموما جزاك الله خير
دموع الالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 03:43 AM   #3
Gr7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 310
قوة التقييم: 0
Gr7 is on a distinguished road
قال صلى الله عليه و سلم: صومو تصحو
بس عندنا ناس فاهمين الإفطار غلط و كأن الأكل سيطير من السفره
و تتفاجأ أن من يصلي بجنبك صلاة المغرب أنواع "المتارع"
Gr7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 05:29 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة كرزه حمراء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: الرس الجميله
المشاركات: 3,409
قوة التقييم: 0
كرزه حمراء is on a distinguished road
السبب جدااا بسيط يدخل الاسعاف بمرض بسيط ثمن يحمل امراض ينقلها للكثير العدوء فقط
البكتيريه
__________________
‏لا تحاول لفت إنتباه أحد ! فإن لم تكن مُلفتًا بالفطرة ستبدو أحمقًا بالتظاهر !
كرزه حمراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 07:20 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: في البلكونه
المشاركات: 497
قوة التقييم: 0
بنوراما is on a distinguished road
لا ألسفره بختصار. مشروع تسمين دهوون وسكريات. وكذلك أنقطاع الكثيرين عن مزاولة الرياضه في هذا الشهر
__________________
👋ألجفاء أول خطوآت ألودآع
بنوراما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 10:43 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 756
قوة التقييم: 0
فتى الكهول is on a distinguished road
اتصور كل ماذكر يمكن ان يكون السبب
لكن من تجاربةخاصة

حرارة الجو مع الصوم مع التكييف والماء المثلج بالاضافة الى سفرة المقليات

وبخصوص الازدحام هذا يسأل فيه القطاع الصحية فقد بحت الأصوات المطالبة بتوسيع قسم الطوارئ لمستشفى الرس

شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى الكهول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 10:22 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دموع الالم مشاهدة المشاركة
عادات صعبه تتغيير بين الناس
عموما جزاك الله خير
شكرا لمروركم الكريم

وإياكم
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2013, 10:25 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Gr7 مشاهدة المشاركة
قال صلى الله عليه و سلم: صومو تصحو
بس عندنا ناس فاهمين الإفطار غلط و كأن الأكل سيطير من السفره
و تتفاجأ أن من يصلي بجنبك صلاة المغرب أنواع "المتارع"
اللهم صل وسلم عليه

صدقت فلو نظرنا حكمة الصوم من زاوية أخرى لوجدنا أن الصوم لصحة البدن ثم إننا نهدم ما بنينا بعد ما نفطر
لذا ينطبق علينا المثل نصوم ونفطر على بصلة

شكرا لمرورك العط
ر
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2013, 02:08 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كرزه حمراء مشاهدة المشاركة
السبب جدااا بسيط يدخل الاسعاف بمرض بسيط ثمن يحمل امراض ينقلها للكثير العدوء فقط
البكتيريه
لا عاد مافي عدوى بس الي يوسوس بمرض يجيه وهذي السالفة والله اعلم
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2013, 02:09 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنوراما مشاهدة المشاركة
لا ألسفره بختصار. مشروع تسمين دهوون وسكريات. وكذلك أنقطاع الكثيرين عن مزاولة الرياضه في هذا الشهر
نعمم صدقت والله المستعان
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19