عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-08-2005, 06:14 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
عين ثالثة is on a distinguished road
غدا أقوى برنامج فضائي عن المخيمات الشبابية سيكون ضربة لكل صحفي منحرف !

غدا بإذن الله في برنامج ساعة حوار في قناة المجد الفضائية سيكون البرنامج عن المخيمات الشبابية . وهو من أقوى البرامج خلال هذه العطلة

وفيه الرد على الشبه التي ألصقت بها وسيكون رد رادع على الهجوم المرتب من قبل زبانية الإعلام في هذا الصيف وكل صيف على أي نشاط قائم على الخير !!

والذين يقومون به أهل الخير الذين ألفنا وجوههم في الجمعيات الخيرية والمناشط الدعوية ودور تحفيظ القرآن والسعي للفقراء والإصلاح بين الناس هم أنفسهم نجدهم قائمين على هذه المناشط وهذه المخيمات وهذه الأندية الصيفية والحمد لله ولولا وجودهم بعد الله لما أمن أحد الآباء أن يضع أبنائه في هذه المخيمات ولنا في الكثير من المهرجانات الغنائية دليل وهو عزوف الشباب عنها والاتجاه لمثل هذه المناشط مما أدى إلى بوار سلع الفساد مثل الغناء والرقص وأوقد في أجوافهم لظى النار فتقيؤا من أفواههم عن المخيمات ما يجب به الوضوء .

ولكن مع قرب نهاية العطلة سجلت هذه المخيمات والنوادي الصيفية نجاحا منقطع النظير وبرامج أظهرت قدرة هؤلاء الشباب على قيادة السياحة الداخلية على مستوى المملكة العربية السعودية والحمد لله .

كلمة شكر أوجهها لهؤلاء المواطنين الصالحين الذين ضحوا بإجازاتهم واقتطعوا من أوقاتهم الثمينة ليدخلوا السرور على المواطنين والمقيمين بمثل هذه البرامج الرائعة لكم مني الشكر والدعاء بظهر الغيب بارك الله فيكم وجزاكم عن الأمة خير الجزاء .

وإن نسينا فلن ننسى حزنكم على وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله وكيف أوقفتم جميع الأنشطة بمحض إرادتكم دون توجيه وتبادلتم رسائل العزاء والمواساة وهذا إن دل دل على نبل أخلاقكم وإظهاركم للحزن بفقد ولي الأمر في الوقت الذي لم يكلف نفسه منتقدكم من قطع إجازته من أوربا وبعض الدول العربية المتحررة واكتفى بمهاجمتكم بعنف وحقد . لله دركم من أبطال ومن مخلصين لهذا الدين ولهذا الوطن المعطاء ولولاة أمره فلكم منا التقدير على هذه المواقف المشرفة ومن كل مواطن مخلص .

أخي ساهم برفع الموضوع ليشاهد الحلقة أكبر عدد من الناس ولا تنسى رسائل الجوال والمقترح في الرسالة :

ساعة حوار غدا في قناة المجد حلقة مهمة عن المخيمات الشبابية والدفاع عنها ، لا تدع الفرصة تفوتك واخبر اكبر عدد من الناس .ولك الأجر بإذن الله .


منقووووووووووول ..
عين ثالثة غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19