عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-08-2013, 03:30 PM   #1
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
ما سترونه أمامكم هي الفتنة بعينها !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

إخواني وأخواتي في الله

شاهدوا هذه المادة لتعرفوا ما يحاك ضدكم من مخططات للإطاحة ببلادنا بلاد التوحيد

لأنها البلاد الوحيد في العالم الإسلامي كله بأجمعه لا يوجد فيها شركيات من أضرحة ومزارات

ولأنها البلاد الوحيدة الحاضنة للتوحيد الخالص

فلا يأتيني أحد ويقول أنني أنشر الفتنة فما سترونه أمامكم هي الفتنة بعينها إن لم نتدارك الأمر

‫أخطر فلم وثائقي يتحدث عن مخطط قطر وصربيا للإطاحة بالسعودية والإمارات والبحرين.‬‎ - YouTube

وأنا أقول للأخ المشرف القدير مناحي كل عام وأنت بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال فإذا كنت تؤمن بالرأي والرأي الآخر على حد ما تقول في موضوع الأخ ناصر الخليوي فلا تغلق الموضوع أو تحذفه

ولنتناقش جميعا على أن يكون حوارنا هادئا ولنلتزم بآدابه

وأرجوا عدم النقاش من قبل إخواني وأخواتي في هذا المنتدى إلا بعد مشاهدة هذه المادة كاملة لنفند ما هو موجود فيها من نقاط

ونسئل الله العلي العظيم أن يرد كيد الكائدين وشر الحاقدين على بلادنا في نحورهم
مكسر الروس غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-08-2013, 04:31 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
مجرد تشويش وماجاء بهذا الفلم الوثائقي لاتأثير له على هذه البلاد فقعات هنا وهناك مصيرها للزوال شعب متلاحم مع نفسه وقادته لايسمح لنفسه أن ينجر خلف أهواء ناس همهم هدم الوحده الوطنيه واثارة البلبله ٠
بن الهويمل غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2013, 04:49 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
يسقط يسقط حُكم العسكر -- أرحل يا سيسي مُرسي رئيسي ‫بكاء رئيس مصر محمد مرسى فى الحرم الشريف‬‎ - YouTube
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2013, 05:56 PM   #4
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بن الهويمل مشاهدة المشاركة
مجرد تشويش وماجاء بهذا الفلم الوثائقي لاتأثير له على هذه البلاد فقعات هنا وهناك مصيرها للزوال شعب متلاحم مع نفسه وقادته لايسمح لنفسه أن ينجر خلف أهواء ناس همهم هدم الوحده الوطنيه واثارة البلبله ٠

أهلا وسهلا بأخينا ابن الهويمل

كل عام وأنت بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

وأرجوا أن تكون بتمام الصحة والعافية

أخي ابن الهويمل

من قال لك أنها مجرد تشويش ولا تأثير له على هذه البلاد

وهل عندك شك بمخططات الأعداء على بلاد التوحيد

فالأعداء يا أخي الكريم إذا أرادوا أن يهدموا بلدا فثق تمام الثقة أنهم سيهدمونه بأيدي أبنائه كما فعلت هذه المنظمات بتدريب أبناء تلك البلدان على الثورات وكيفية التخطيط لها

وإليك الدليل الآخر الذي يدربون فيه الشباب والشابات للقيام بهذه الثورات تحت مسمى شباب الخلافة والنهضة وهذا الفيديو بالذات يثبت الفيديو الأول


https://www.youtube.com/watch?v=24z1H6CBv1c

بالله عليك أسئلك بالله جل في علاه

هل هذه هي النهضة

اختلاط ورقص

هل هذا ليس له تاثير على بلادنا على حد ما تقول

هذه ليست بنهضة بل هي نكسة وانتكاسة والعياذ بالله

أنا هنا يا أخي الكريم لا الزمك أن تتبع رأيي أنا بل اتبع الشرع الحكيم الذي يحرم مثل هذه الأمور وحكم عقلك قبل أن تحكم عواطفك
فهؤلاء دخلوا علينا من هذا الباب باب العاطفة واستغلوا هذه النقطة بالذات لتنفيذ مخططاتهم القذرة ونسئل الله أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
مكسر الروس غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2013, 06:07 PM   #5
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناصر الخليوي مشاهدة المشاركة
يسقط يسقط حُكم العسكر -- أرحل يا سيسي مُرسي رئيسي ‫بكاء رئيس مصر محمد مرسى فى الحرم الشريف‬‎ - youtube

هلا والله بأخونا أبوعبدالرحمن

كل عام وأنت بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

أخوي وحبيبي أبوعبدالرحمن

أنا لم أتطرق لسيرة مرسي فأنت من تطرق لها

وأنا والله الذي لا إله إلا هو أنني لا أحمل غلا ولا حقدا عليك

بل بالعكس

أنا صحيح إني أقسوا عليك في بعض المرات لكن والله يا ناصر وأقسم بالله العلي العظيم ليس معنى هذا أنني أحقد عليك أو أكرهك

بل بالعكس

هذا دليل على محبتي لك وأنني والله مشفق عليك مما أنت فيه

ويقول المثل ( صديقك من ناصحك وبكاك وبكى الناس عليك ومهب صديقك من ضحكك وضحك الناس عليك )

وأعتقد يا أخي ناصر أنك لن ترضى بمثل هذه المخططات القذرة على بلادنا

فيا أخي الكريم الوضع خطير جدا فإن لم نتدارك هذا الأمر فسيحصل ما لا يحمد عقباه وسيقع الفأس بالرأس وساعتها لن تنفع ساعة الندم

فوالله الذي لا إله إلا هو أنني لست ضد الأشخاص بل ضد الأفكار الهدامة

فأنا لا ألزمك ولا ألزم غيرك بأن يتبعني بل اتبع الشرع الحكيم الذي يحرم مثل هذه الأمور وراجع ردي على إخونا العزيز ابن الهويمل فهو موجه لك ولغيرك وشاهد المقطع الثاني الذي نقلته وهو يؤكد المقطع الأول في بداية الموضوع

وأسئل الله لي ولك ولجميع عامة المسلمين الهداية إلى جادة الحق والصواب
مكسر الروس غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2013, 01:43 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: محمد رسول الله
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
David1111 is on a distinguished road
و آلله ما أحد درى عنا ي رجال
__________________




I bear witness that there is no god but allah
David1111 غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2013, 11:32 AM   #7
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها david1111 مشاهدة المشاركة
و آلله ما أحد درى عنا ي رجال

الله يرحم الحال والأحوال وأنا أخوك وشكرا لمرورك
مكسر الروس غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2013, 12:41 PM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
الفارابي is on a distinguished road
والله ماعرفنا الفتن والمشاكل وكره الناس بعضها لبعض وتشكيك الناس بحبهم والسمع والطاعة لولاة الأمر إلا منك انت وشاكلتك ادعياء الفتنة والشر فليت ولاة الامر يقضون عليكم ويريحون الناس من شركم تتكلمون باسم الدين والنصيحة وهما منك براء قاتل الله ادعياء الفتن ومن ينشرها ويوضحها للناس كأن لايوجد إلاانت واصحابك على الطريق الصحيح فأبشركم لن تدوموا على نشر ظلالكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارابي غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2013, 04:49 PM   #9
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفارابي مشاهدة المشاركة
والله ماعرفنا الفتن والمشاكل وكره الناس بعضها لبعض وتشكيك الناس بحبهم والسمع والطاعة لولاة الأمر إلا منك انت وشاكلتك ادعياء الفتنة والشر فليت ولاة الامر يقضون عليكم ويريحون الناس من شركم تتكلمون باسم الدين والنصيحة وهما منك براء قاتل الله ادعياء الفتن ومن ينشرها ويوضحها للناس كأن لايوجد إلاانت واصحابك على الطريق الصحيح فأبشركم لن تدوموا على نشر ظلالكم

جزاك الله خير وأنا أخوك وما قصرت وأسئل الله العلي العظيم أن يصلح حالك وأحوالك وأن يفتح على قلبك بالهداية قل آمين
مكسر الروس غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2013, 09:59 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفارابي مشاهدة المشاركة
والله ماعرفنا الفتن والمشاكل وكره الناس بعضها لبعض وتشكيك الناس بحبهم والسمع والطاعة لولاة الأمر إلا منك انت وشاكلتك ادعياء الفتنة والشر فليت ولاة الامر يقضون عليكم ويريحون الناس من شركم تتكلمون باسم الدين والنصيحة وهما منك براء قاتل الله ادعياء الفتن ومن ينشرها ويوضحها للناس كأن لايوجد إلاانت واصحابك على الطريق الصحيح فأبشركم لن تدوموا على نشر ظلالكم
+ 1
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.