عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-08-2005, 10:25 AM   #1
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up ليلة في ديار الشيعة وعناية الله تحرسنا !!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

كنت في زيارة للمنطقة الشرقيه خلال العشرين يوماً الأخيرة بصحبة العائله وفي أول أيام رجب وعندما كنا متوجهين للقطيف وتاروت ودارين أدركتنا صلاة المغرب قبل دخولنا القطيف في أحد أحياء الدمام الراقية شاهدت مسجداً كبيراً بمنارتين وقبة وعندما وصلت وجدت سيارات كثيرة ورجال ونساء يدخلون ويخرجون وقفت عند مدخل النساء حتى دخلت زوجتي وبناتي ثم ذهبت إلى قسم الرجال ودخلت أنا وولدي الأكبر وكانت المفاجأه أنها حسينيه ووجدت إمامهم يؤم حوالي 30 رجلاً يؤدون صلاة جهرية بكل مراحلها الركوع والسجود والأدعية ثم ضرب اللأفخاذ بعد السلام فعرفت أننا وقعنا ولكن الله خير حافظ فأقمت الصلاة أنا وولدي وصلينا المغرب ثم خرجنا وكان في مدخل المسجد التمر واللبن والحلوى وعندما خرجت زوجتي وبناتي حدثوني بما شاهدن من الطقوس الشيعية الضالة وقد حدثت أحد أقاربي هناك فقال لقد نجوتوا لأن هذا المسجد قد تحول إلى حسينيه قبل فترة بأمر الحاكم الإداري نظراً لأن الحي الراقي هذا يسكنه شيعه ثم كانت المعجزة الآلهية الثانية عندما دخلت بالخطأ إلى الشورع الضيقة في سنابس وكنا 3 سيارات ( صالون جمس ) وخرجنا بعد جهد جهيد للبحث عن الشارع الرئيسي وكانت بيوتهم مزينه بعقود الإنارة والحسينيات تتلو المواعظ والقراءات في صلاة عرفت أنهم يسمونها ( صلاة الفضيله )وحتى نعرف حقد هذه الفئة الضالة لأهل السنة والجماعة إليكم ماكتبه أحدهم عن الملك رحمه الله رحمة واسعة وجعل منزلته في جنات النعيم :
عندما يموت الطاغية/ الفكر التكفيري يتصدر جنازة فهد



هل صحيح ان ذكر محاسن "الموتى" من مبادئ الخلق الكريم ومن قيم الاسلام الحنيف ؟ وهل كل الموتى بلا استثناء وان كانوا طغاة ورعاة للفكر التكفيري لهم محاسن دون مساوئ؟ وهل لمن ترعرع في ظل جبروته الفكر الوهابي الذي يهلك اليوم الاخضر واليابس ويقتل البريئ والمسيئ ويذبح الطفل البريئ له شيئ من المحاسن كي يذكر بــ"خير"؟..

الملك فهد الرجل الذي تولى في الستينات منصب وزارة الداخلية وقاد الجهاز الامني السعودي بيد من حديد وفي عهده نمى وترعرع الفكر الوهابي السلفي التكفيري واعطى فسحة بحجم الدنيا لاتباع المذهب الارهابي لكي ينتشروا كالسرطان في جسم الامة وهو الذي اسس اكبر مجمع للتكفيريين في الجزيرة العربية وتحركوا تحت غطاءه لتأسيس خلايا ارهابية في كل مكان تفتك حتى باالجنين الذي في بطن امه سمي ذلك المجمع بـ"مجمع ملك فهد لطباعة القران الكريم في المدينة المنورة" ‘ المجمع يقوده رجال يعرفون بلحاهم الطويلة القذرة وصراويل او الدشاديش القصيرة( المنيجوب السلفي) له افرع في كل السفارات السعودية في العالم وقد طبعوا القران الكريم بلغات كثيرة واهمها تلك اللغات التي اصبحت اليوم جهادية "مقدسة" لدي المتطرفين السنة والتكفيريين السلفيين من اتباع تنظيم القاعدة كـاللغة الشيشانية والبوسنية والكشميرية ولغات اخرى اصبحت طباعة القران الكريم من اجلها مدخلا لنشر الفكر الوهابي

ولزرع بذور لخلايا تكون في المستقبل منطلقا للارهاب ولقتل البشر بعد ان يتم تكفيرهم واخراجهم من الملة‘ وفي مواسم الحج في كل عام يصطفون الوهابيون التكفيريون في قاعات المطارات السعودية وبيدهم نسخ من تلك "القراءين" وبيد اخرى "كراريس" ـ اخطر سلاح ـ مطبوعة باوراق من نوع الفاخر والراقي وبالوان لا توحي ان وراءها "مؤسسة خيرية" بسيطة بل امكانيات دولة تتضمن ـ الكراريس ـ وصايا مؤسس الفكر الارهابي وبانيه "ابن تيمية" وهي تحمل رسل الموت لمن يختلف مع ما جاء في تلك الوصايا ويلقى مصيره المحتوم اما قتلا بسيارة مفخخة او جسم نجس ملغم واما اقصاءا عن الحياة وتهميشا في كل مناحيها السياسية والاقتصادية والاجتماعية كما هو حال شيعة الجزيرة العربية

وخاصة في المنطقة الشرقية .. هذا "الملك" المتوفى رحل وترك خلفه موروثا ثقيلا وموبوءا يسمى الفكر الوهابي او القاعدي اوالسلفي ‘ اسماء مختلفة ‘ ساهم هو والنظام الذي قاده والذي يقوده اليوم خلفه في ايصال العالم الى حافة حرب الحضارات والى فتن وبراكين من الدماء وقتل وذبح باالجملة في كل مكان ومن خلال ذلك الفكر وتنظيماته العسكرية العقائدية التي هي نتاج الدولة السعودية التي اسسها الغير مغفور له "عبد العزيز" وسار على نهجه من تولى قيادة تلك الدولة الوهابية لهذا اليوم ..

ان اهم منجزات الدولة السعودية التي قادها "فهد" هي احداث 11 سبتمبر الارهابية ومن بعدها كارثة مدريد وبالي وانتهاءا ـ وليس اخيرا ـ بتفجيرات لندن ‘ تلك المنجزات هي من نتاج الفكر الذي تتبناه لهذا اليوم الدولة السعودية وتسير على نهجه تنظيمات القاعدة وكل السلفيين التكفيريين وقد انضمت اليهم اخيرا تنظيمات حزب البعث في كلا "القطرين" السوري والعراقي تحت اسماء "الجيش الاسلامي" و"المجاهدين" و"انصار السنة" وغيرها من العناوين التي يتخفى من وراءها القتلة التكفيريون والارهابيون ..

وحتى في موت ملك فهد ومراسيم تشييع جنازته لم يتخلى قادة دولة التكفيريين عن ذلك الفكر ومخلفاته النتنة بل حتى نعشه حولوه الى "رمز" للفكر الوهابي التكفيري ومنعوا قادة العالم والقادمين للمشاركة في "العزاء" ـ ولا عزاء للطغاة ـ من القاء نظرة وداع على "جثمانه" ‘ وحرموا دقيقة صمت ومنعوا تنكيس الاعلام وبرروا ذلك بتضمن لفظة "الجلالة"! ولم يعلنوا الحداد رسميا ثلاث ايام انطلاقا من الفكر الوهابي التكفيري المتطرف ..ماذا يعني ان لا تكون "دقيقة صمت" ولا نظرة وداع ولا عزف موسيقى الجنائزية ؟

الا يعني ذلك ان كل الدول التي تتبع مثل هذا النهج الكلاسيكي وهذه الظاهرة الانسانية هي كافرة وتعتبر في نظر الوهابيين مشركين يجوز قتلهم او اراقة دمهم واستباحة حرماتهم ؟

الم يقف الشعب العراقي وحكومته في كل العراق "دقيقة صمت" على ضحايا العملية الارهابية التي نفذها الارهابيون الوهابيون في بغداد ضد الاطفال والتي ذهب ضحيتها اكثر من 32 طفلا بريئا ‘ هل هذا الشعب المسلم وكل شعوب العالم التي تقف "دقيقة صمت" على ارواح شهداءها وامواتها هي شعوب في نظر الدولة السعودية كافرة لانها مارست "بدعة" دقيقة صمت ؟

الا يدل هذا الاجراء الذي اتخذته الدولة السعودية في مراسيم تشييع او عزاء او دفن الطاغية بمنع "دقيقة صمت" وتحريم "عزف موسيقى الجنائزية" وحظر "القاء نظر وداع" ان الارهاب يحظى برعاية رسمية في السعودية وان فكره الذي يفرخ الارهابيين هو المسئول عن الماَسي والكوارث الارهابية التي تحدث في العالم .. تقول صحيفة الشرق الاوسط السعودية في عددها 9744 الصادر بتاريخ 2/08/2005 ((ان الحداد سيتم من دون تكنيس الاعلام على المباني الحكومية والاهلية على السواء.. فيما تأكد ايضا ان جنازة فقيد الامتين العربية والاسلامية سوف تتم من دون تعزيف على الموسيقى ‘ ولن تكون هناك دقيقة صمت ‘ او القاء نظرة وداع يلقيها زعماءالعالم على الفقيد ‘ وذلك (لاعتبارات دينية ..)) !!

اي ان زعماء العالم الذين يحضرون لمراسيم الجنازة ليسوا الا "طراطير" يجب ان يسيروا وفقا لنهج الارهاب الوهابي عليهم ان يلتزموا بما يقره هذا الفكر العفن والا فان "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" الذي يقودها تنظيم القاعدة السلفية الوهابية لهم باالمرصاد وسوف يأخذون الى زنزاناتها لاجراء الحد الشرعي ضدهم ! ..

انظروا الى اي مدى تعشعش هذا الفكر الخطر والارهابي حيث يتدخل حتى في بروتوكولات هي عالمية ورسمية لها صفة اممية لا علاقة لها بما تدعيه تلك الصحيفة "اعتبارات دينية" ..

وعندما يتصدر الفكر التكفيري جنازة "رئيس" دولة او ملك يحضرها قادة العالم وزعماء الدنيا ‘ هذا يعني ان هناك رعاية رسمية واحتضان على مستوى دولة لذلك الفكر ‘ فكان من المفترض في موته ان يثبت النظام السعودي انه ضد التطرف بكل اشكاله وانه يؤسس البلاد لمرحلة جديدة تفتتح بدقيقة صمت ونظرة وداع وتنكيس للاعلام يبعث من خلالها رسالة ايجابية الى العالم بانه يحارب التطرف والفكر التكفيري لا ان يشدد عليه و يأخذ بالاعتباررضى"التكفيريين" ومشايخ "الجهاد" واصحاب فتاوي القتل تحت عنوان "اعتبارات دينية " ..

واذا كانت هذه هي البداية لعهد "الملك" الجديد عبدالله فعلى العالم السلام ولينام "ابن تيمية" في قبره "قرير العين" ولبشر الوهابيون السلفيون والقاعديون بان "دولتهم" مازالت بـ"خير" وعافية وان فكرهم مازال يتصدر كل شيئ حتى جنازة "الطاغية" !



اسعد راشد







--------------------------------------------------------------------------------

آخر من قام بالتعديل أبو نواف; بتاريخ 15-08-2005 الساعة 10:30 AM.
أبو نواف غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-08-2005, 11:01 AM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
روافض عليهم من الله ما يستحقون اللهم إهدي ضال المسلمين .

والحمد لله على سلامتك منهم ويجب أخذ الحذر في المنطقة الشرقية وخاصة بأماكن تواجدهم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 15-08-2005, 06:04 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 455
قوة التقييم: 0
الجوهره is on a distinguished road
الحمدالله على سلامتك وسلامة العائله ابوك وش ودكم لهم؟؟

الملك فهد الله يغفر له كان مايعطيهم مجال في ممارسه طقوسهم بشكل علني الا في الفترة الأخيره

الله يرحمه ويغفر له والله يستر منهم بس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الجوهره غير متصل  
قديم(ـة) 15-08-2005, 08:58 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: غير مهم
المشاركات: 525
قوة التقييم: 0
قضي فكان is on a distinguished road
Angry

وقانا الله شرهم
ورد كيدهم في نحرهم
وأشغلهم بأنفسهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قضي فكان غير متصل  
قديم(ـة) 16-08-2005, 09:25 AM   #5
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخي الكريم بحر


أختنا في الله الجوهره


أخي الكريم قضى فكان

أشكركم على المرور والتعقيب والدعوات المخلصه حفظكم الله من كل مكروه والله يرعاكم.

آخر من قام بالتعديل أبو نواف; بتاريخ 16-08-2005 الساعة 09:27 AM.
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 20-08-2005, 10:54 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
أخي الكريم حمدا لله على سلامتك وسلامة العائلة من تصرفات هؤلاء الهمج الرافضة وما يمارسونه من أفعال باطلة ليست بغريبة عليهم بل إنهم يفعلون أكبر وأكثر مما رأيت ،لكن الغريب عندما يأتي من يدافع عنهم وعن جهلهم وفسقهم وضلالهم من أبناء جلدتنا .

آخر من قام بالتعديل الهاوي; بتاريخ 20-08-2005 الساعة 10:57 PM.
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 21-08-2005, 03:15 AM   #7
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /


أخي الطير المهاجر == أشكرك على المرور والتعقيب ... أما شخصي الفقير إلى عفو ربه الكريم فأعرفهم حق المعرفه قرأت عنهم كثيراً وعملت معهم في أرامكو السعودية خلال إلتحاقي بدورة للغة الأنكليزيه إمتدت لأكثر من عام ونصف وتعرضت منهم للكثير من الهجوم خلال عضويتي في منتديات ( شبكة الحزم الإسلامية ) التي تم إغلاقها بدون سبب معروف حتى الآن؟؟؟ لأنها كانت تكشف كل مخططاتهم الخبيثة وتتصدى لأفكارهم وطموحاتهم المنحرفة عقائدياً... أما هم فهم كتاب مفتوح لايعجز عن قرآءته إلا أعمى البصيرة ... مرة أخرى لك خالص ودي.
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 21-08-2005, 04:00 AM   #8
أديب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 2,566
قوة التقييم: 0
الفرزدق is on a distinguished road
ما أعرفه أن الشيعة يؤمنون بصحة القرآن الكريم الذي يطبع في مجمع ملك فهد لطباعة القران الكريم في المدينة المنورة.. بعضهم يرى بأنه غير كامل ولكن كلهم يؤمنون بصحته.. فكيف يهاجمون طباعته ويرونه مصدراً للإرهاب..!!

وقع أسعد راشد في تناقض مع مذهبه.. فلا تقيسوا المذهب الشيعي على كتابة تتناقض معه كتبها اسم مستعار نجهل الهوية الحقيقية لصاحبه..
__________________



بعدستي : استجداء ضوء
الفرزدق غير متصل  
قديم(ـة) 21-08-2005, 11:41 AM   #9
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
أولا الحمد لله على سلامتك يبو نواف

ثم إن هؤلاء الراوافض كفانا الله شرهم فهم يدبرون ويخططون للنيل من السنة بأي طريقة

ولكن نسأل الله أن يكفينا شرهم ...............

وجزاك الله كل خير

.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 21-08-2005, 02:30 PM   #10
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

أخي الفرزدق ( المشرف الأدبي ) أشكرك على المرور والتعقيب والرافضة لايحتاجون إلى تشخيص أو أن نحسن في بعضهم النية ( واسأل الفلوجة تحدثك عن مايشيب له رأس الوليد من أفعال الرافضه ) أسأل الله الهداية للجميع ولك خالص الود والتقدير،،،،،

أخي المهاجر ( مشرف المنتدى الأدبي ) أشكرك على المرور والتعقيب ولك كل التقدير مشرفنا العزيز.
أبو نواف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19