عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2013, 12:08 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة śmỜō АlthДt الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
śmỜō АlthДt is on a distinguished road
Thumbs down نكبة ام محمد !!

بسم الله الرحمن الرحمن





يتزوجون إخواني ونتحمس انا وخواتي ونحجز اشهر مشغل لتجهيز الحفلات موجود بالرس
( بالقرب من محل عشبه بالسوق التجاري )
ومانخلي شي حلو نختاره ، ويغرونا بالكلام الحلو وتبي تسوين لنا كل شي
وقالت انتم اول الحجز وراح اجيكم بنفسي اشرف على الضيافة ، وقالت أبشروا ومن عيوني
ومالكم إلا الي يواجه ويبيض الوجه ، وراح تطلعون من القاعه مبسوطين والكل راح يمدح ضيافتكم

وفجاأه نجي للقاعه نحصلها فاضيه ؟؟؟
لا استقبال ولا تزيين طاولات كامل ولا ممر زي ماتفقنا ولا باقات ، ولا تقديم
حتي المناديل مو مغلفه ، واكواب بلاستيك ب ريالين ، وصواني سااااده اي كلام
وندور ام محمد نحصلها طالعه زواج ثاني وساحبه علينا !!!!

ندق وندق ولا نحصل أجابه ، وقفلت جوالها ، ونكلم المضيفات ويقولون ماندري اول مره نشتغل معها ؟؟
كيف ممكن يصير كذا !!

غش ونصب ومخالفة عقد كان بيننا ، كان شي محرج قدام الضيوف :(

أحرجتنا قدام الضيوف وعامله نفسها ماغلطت ، وغير كذا ما تواجه
يعني نحاول نتفاهم معها ، ماترد


أنغرينا كثير بكلاامها وتفائلنا فيها وبشغلها ، وبالآخير تغشنا وتحاول تسرقنا
وللأسف ماكانت محل ثقه أبد
śmỜō АlthДt غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2013, 12:33 AM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
TV-99 is on a distinguished road
يقول المثل ما حك جلدك مثل ظفرك

حريم هالوقت يبن كل شي جاهز وما عندهن استعداد يخلصن اشغالهن بأنفسهن صارن اتكاليات لأبعد حد
لاتلومين ام محمد لقت ناس تلعب عليهم ومن عيناتكن كثير

ولدين بالبيت ولازم شغاله والأكل من برا البيت ؟؟؟


رااااااااااااااااااااااااحن الطيباااااااااااااااااااااااااااااات الله يعظم أجرنا بالجيل الجااااااااااااااااي
__________________

خانة التوقيع للإستثمار طويل الأجل
من لديه الرغبة مراجعة القسم التجاري
TV-99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 12:39 AM   #3
عضو متواجد
 
صورة śmỜō АlthДt الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
śmỜō АlthДt is on a distinguished road
عفوا أخوي ؟؟

ردك ماله سنع ولا له دخل بالموضوع ، اذا انت متضايق من شي موجود بمجتمعك
لا تحط الحره فينا ،،، حنا مانلعب علينا ولا أخذت منا شي
انا حبيت أوضح الموقف الي صارلنا عشان غيرنا ما يطيح بنفسه


قل خيرا أو اصمت
śmỜō АlthДt غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 01:05 AM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
طيوف is on a distinguished road
وللاسف انها سعوديه
وهذا الشي اللي اتوقع دعاكم للثقة بها
انا ممن حضرو الزواج ورأيت النكبه وكيف كانو خواته متضايقين.....بكل بجاحة تخالف العقد المبرم وتذهب لزواج اخر اما علمت هذه انها اصبحت من المنافقين ام ان المال اعماهاه عن الدين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طيوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 02:30 AM   #5
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
قسم بالله موقف صعب يقهر قطع يقطع هالاشكال

المفروض توضحين محلها حتتتى لو كانتت صاحبته سعوديه ...زواج هذا مو عزومه عاديه تواعد وتسحب على خلق الله
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 02:33 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
اللهم اغفر لوآلدي وارحمهمآ وأعفو عنهمآ ,
وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقىء الثوب
الأبيض من الدنس .
اَمين ..اَمين..أمين
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 04:21 AM   #7
عضو مميز
 
صورة موآإل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 179
قوة التقييم: 0
موآإل is on a distinguished road
..




ليه ليه بس يا أم محمد : )
موآإل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 06:58 AM   #8
عضو متألق
 
صورة اكاي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 745
قوة التقييم: 0
اكاي is on a distinguished road
وشلون عقد يعني كلام ولا عقد مكتوب وفيه كل شي??

ان كان بينكم عقد ولا التزمت فيه قدمو شكوى اتصلو على وزارة التجاره الشكاوي تراهم من تالي قشران

طبعا إن كان لها محل معتمد لانكم ماذكرتو اسم المحل !!!

وان كانه بدون محل المفروض ماتدفعون كل المبلغ

ماودي اظلم الكل ..لكن بهالامور ودك تتعامل مع اجنبي
__________________

اكاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 12:18 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
TV-99 is on a distinguished road
الأخت طيوف الدين والشرع حدد مثل هذه الأمور ونهانا عن البذخ و الآسراف يا حبذا أخيتي أن نأخذ الدين كله لا ما يوافق أهوائنا

والأخت صاحبة الموضوع حسب ما ذكرتي أن حجزكم كان من أشهر يعني كان بإمكانك أن تجهزي ضيافتك بنفسك دون الاعتماد على أم محمد وأشكالها ولكن حب النساء للبذخ والبهرجة واعتمادها واتكاليتها على الخدم وعلى المشاغل وغيره جعلها تنسى دورها
وبالنسبة لقولك (قل خيراً أو أصمت ) يعني المطلوب أني اذم ام محمد لأنها ما بيضت وجيهكم بالضيافة آسف لا أحب أن أكون مع الخيل يا شقرا

ياليت تقولي خيراً أو تصمتين
موضوعك باهت وعديم الفائدة تهملين أمورك وتعتمدين على غيرك وإذا لم يحصل لك ما تريدين تأتين وتتباكين

أتمنى من الادارة حذف الموضوع لعدم الفائدة
__________________

خانة التوقيع للإستثمار طويل الأجل
من لديه الرغبة مراجعة القسم التجاري
TV-99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2013, 12:47 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
الزبدة أخذت فلوس ولا لا ..؟
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19