عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-09-2013, 06:45 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرس
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
ولد أهله is on a distinguished road
انقطاع النت في حي الجوازات !!

سلام عليكم

انقطاع النت في حي الجوازات لليوم الرابع على التوآلي !!

كبينة رقم : arra 074


لازم شركة stc تتحرك وتشوف لنا حل موب معقولة ندفع مبالغ على الفاضي !!

الكبينة سيئه جدا جدا ما تدعم الا سرعة 8 ميقا للقريب منها و4 ميقا للمنازل البعيدة منها وللأسف النت يقطع كثير مع اني مسوي تسليك خارجي كات 7 من البوكسيه للمودم مباشره !!

ياليت يساعدونا موظفين stc فرع الررس يرفعون طلب صيانة للكبينة او يغيرونها ويفكونا منها
__________________
سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيـم
ولد أهله غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-09-2013, 02:12 PM   #2
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

ياااا رجل خلها على ربك ووسع صدرك وكثر دراهمك والله يااااهم يكحشون الدراهم بدون خدمات
قبل شهرين تعطل نهائي لمدة شهر وزيادة وسدد فواتير ولي شهرين هالحين اطالب بتخفيض السرعة وامس خفضوها بعد ماشفطو لهم كم قرش
وشريحة البيانات متعطله مع النت والتلفون قبل شهرين ولم تشتغل حتى الان وانا اسدد قيمتها
وكل ما اتصل عليهم يقولون تم تحويل طلبك للخدمات او رفعنا لك طلب او راح تشتغل بعد 24 ساعة او يتواصل
معك الفني
وشفتكم ولا شفت فنيهم السحري هذا شكله
ماينفع فيهم غير الشرشحة بالتويتر والله ياهم يزبنون لرسائل الخاصة اذا شبيت عليهم هناك
الى يومك وانا وياهم مطالبات عن الوقت اللي متعطل فيه النت والفواتير لكن لا حياة لمن تنادي

والله ياهم جايبين لي الصمررررررررقع حسبي الله عليهم هم وخدماتهم stc وسرعاتهم بشفط الدراهم

نصيحه لا تشترك بعروضهم مهما كانت
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2013, 05:18 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صادق الـوعد مشاهدة المشاركة
ياااا رجل خلها على ربك ووسع صدرك وكثر دراهمك والله يااااهم يكحشون الدراهم بدون خدمات
قبل شهرين تعطل نهائي لمدة شهر وزيادة وسدد فواتير ولي شهرين هالحين اطالب بتخفيض السرعة وامس خفضوها بعد ماشفطو لهم كم قرش
وشريحة البيانات متعطله مع النت والتلفون قبل شهرين ولم تشتغل حتى الان وانا اسدد قيمتها
وكل ما اتصل عليهم يقولون تم تحويل طلبك للخدمات او رفعنا لك طلب او راح تشتغل بعد 24 ساعة او يتواصل
معك الفني
وشفتكم ولا شفت فنيهم السحري هذا شكله
ماينفع فيهم غير الشرشحة بالتويتر والله ياهم يزبنون لرسائل الخاصة اذا شبيت عليهم هناك
الى يومك وانا وياهم مطالبات عن الوقت اللي متعطل فيه النت والفواتير لكن لا حياة لمن تنادي

والله ياهم جايبين لي الصمررررررررقع حسبي الله عليهم هم وخدماتهم stc وسرعاتهم بشفط الدراهم

نصيحه لا تشترك بعروضهم مهما كانت

بعد معاناهـ طويلهـ مع الدي اس ال
وبعد ان كنت ادفع 299 ريال شهريـــــا لهمـ ( جعلهمـ يغصون فيها )
مع التقطيعات اللي انت خابـــــــــر
سحبت عليهمـ وع فاتورتهمـ الـ 900
وشريت مودمـ مع شريحهـ بيانات
وشغال زي الحلاوهـ
بلا دي اس ال بلاهمـ









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 05:02 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرس
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
ولد أهله is on a distinguished road
شرفني تواجدكم صادق الوعد وجداوي كول

يبدوا ان الحال من بعضه !
للأسف هالشركات تتلاعب فينا بدون حسيب او رقيب !

كبائن قديمه الناس وصلت لتقنية الالياف والكبينة اللي عليها خطي حتى vdsl ماتدعم !!

لمتى وحنا صابرين على كباينهم المصديه الواحد يحس انه يمشي على ديزل!

اذا ماتحركنا وطالبنا بحقوقنا راح تروح وعلى قولة المثل ماضاع حق وراه مطالب
__________________
سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيـم
ولد أهله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 05:12 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
صادق. صراحة خدمات سيئة جدا أنا مره خرب وجلس أسبوع ماشفنا فني وأتصلت عليهم أنا ونفضتهم نفض ماخليت شي ماقلته حتى الموظف خاف يحسبن صاحبة السمو ههههه من بكرا يرسلون فلبيني ويصلحوه والسرعة الحين ماشاءالله تمام عالم ماتجي إلا فالعين الحمراء. لاتسكت عنهم شي يقهر لو احد منا يتأخر عن التسديد يفصلون الخدمة هم حقهم مايضيع وحقنا يضيع عندهم كل الناس تشكي منهم أعرف ناس لهم شهرين منقطع عنهم ويقولون لهم ماعندنا فنيين في الرس طيب تسحب فواتير ليه بدون خدمة حرام
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 07:15 AM   #6
عضو متواجد
 
صورة المتحرك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
المتحرك is on a distinguished road
لأنه لو فيه شركات منافسة كان تغير الحال شركة واحدة لا حسيب ولا رقيب اهم شيء سدد بعدين تصلك الخدمة
المتحرك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 07:19 AM   #7
عضو متواجد
 
صورة المتحرك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
المتحرك is on a distinguished road
ولا تهون .... مصلحة المياه تحسب عليك الفواتير ولا توفر للك الماء وذا جيتهم تطلب ماء كأنك تشحدهم وهم اخذين حقهم كامل
المتحرك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 07:26 AM   #8
عضو متواجد
 
صورة المتحرك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
المتحرك is on a distinguished road
وكذلك شركة الكهرباء وحفرياتها الي ما تنتهي والبلدية كل يوم لهم بشارع يحفرون يا الله غني يا ليل ما طولك
المتحرك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 07:29 AM   #9
عضو متواجد
 
صورة المتحرك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
المتحرك is on a distinguished road
انا مستغرب من ها المسئولين ما دري هم ما شفون او يشفون ويسكتون
المتحرك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2013, 10:53 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Talking


,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كسرة بسكوت مشاهدة المشاركة
صادق. صراحة خدمات سيئة جدا أنا مره خرب وجلس أسبوع ماشفنا فني وأتصلت عليهم أنا ونفضتهم نفض ماخليت شي ماقلته حتى الموظف خاف يحسبن صاحبة السمو ههههه من بكرا يرسلون فلبيني ويصلحوه والسرعة الحين ماشاءالله تمام عالم ماتجي إلا فالعين الحمراء. لاتسكت عنهم شي يقهر لو احد منا يتأخر عن التسديد يفصلون الخدمة هم حقهم مايضيع وحقنا يضيع عندهم كل الناس تشكي منهم أعرف ناس لهم شهرين منقطع عنهم ويقولون لهم ماعندنا فنيين في الرس طيب تسحب فواتير ليه بدون خدمة حرام
والمشكله الفنيين مايتكاثرون الا عند طلب جديد









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19