عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-09-2013, 02:10 PM   #1
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
بشائر النصر من مصر

بشائر النصر من مصر

قبل الحديث عن بشائر النصر لا بد أن نسجّل للتاريخ حقيقة واقعنا المعاصر لتنجلي الصورة فتعرف الأجيال القادمة ما كان في هذا الزمان من محن وآلام وآمال. قبل سنتين، قام المصريون بثورة عظيمة عمّت أرجاء البلاد، شارك فيها جميع أطياف الشعب، الكل نزل إلى الشارع في ملحمة قلّ أن يأتي بمثلها الزمان، بل عجز. رأينا في ميدان التحرير كل شعب مصر، رأينا صفوف مصلين لم نشهد مثلها إلا في البلد الحرام، رأينا النصارى يحرسون المسلمين أوقات الصلاة، ورأينا المسلمين يُنشؤون سلاسل بشرية لحفظ الكنائس في مصر. رأينا الملتحي والحليق، رأينا الفلاح والمهندس، رأينا السياسي والعامي، رأينا الرجل والمرأة، الطفل والشيخ، رأينا العلماء والأدباء والأميين، رأينا المسلم والنصراني والعلماني والليبرالي والشيوعي وكل فكر ومنهج ومنطق، رأينا كل هذا في ميادين مصر.
كان مقابل كل هؤلاء: حسني مبارك وحكومته ورجال شرطته وأمنه وبلطجيته من أهل الفساد في مصر. كانت ثورة عارمة هادرة. طوفان بشري جرى في شوارع مصر عامة، وفي القاهرة خاصة. جموع من الناس تسير، بل تسيل في موكب هدّار رهيب أحاطت بكل المنشآت والدوائر الحكومية مطالبة بإسقاط النظام الجائر الظالم الفاسد. نزل الجيش المصري في الشوارع بدباباته، ليعتزل الطاغية ويؤخذ إلى منفاه في شرم الشيخ، وحَكم العسكر أكثر من سنة، فقام الشعب ضد العسكر، ثم كانت انتخابات برلمانية ودستورية ورئاسية ومجالس اكتسحها كلها التيار الإسلامي الذي أتى برئيس منتخب لأول مرة في تاريخ مصر كلها. عمّت الفرحة أرجاء مصر والوطن العربي والإسلامي، ووقف العالم مبهوراً أمام هذا الشعب المصري العظيم الذي أثبت أنه مهد الحضارة الإنسانية وقبلة البشرية في التعالي على الانحطاط الأخلاقي لكل طاغية يريد استعباد البشر بمنطق القوة. جاء الدكتور محمد مرسي. رجل مغمور لا يعرفه أكثر الناس، أصبح حديث العالم، صار تاريخاً بذاته.
بدأ الرجل العمل على جميع المحاور، كان عمله أعقد من جراحة قلب بمشرط ملوّث مكسور، فقد ورث دولة منهكة منهارة اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وعلمياً وتقنياً، دولة فساد وفوضى حتى النخاع، دولة أمنية بوليسية عسكرية توقّف الزمن فيها لستة عقود، لا تكاد تجد مؤسسة خاصة أو عامة إلا وفيها من الفساد ما يفوق الخيال. مؤامرات داخلية وخارجية لإفساد الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية المصرية وإفشال التجربة الإسلامية زادت دولة الكارثة كارثية. دول الخليج ذات المليارات النفطية، الدولة العميقة المصرية، التجار الفاسدون داخل مصر وخارجها، إعلام مصري فاسد، دولة الاحتلال الصهيوني والحكومات الغربية والشرقية، المؤسسة الأزهرية الرسمية، الكنيسة المصرية النصرانية، كل هؤلاء اتفقوا على إفشال الحكومة الإسلامية المنتخبة وإسقاطها. كانت المعجزة أن هذه الحكومة ثبتت سنة كاملة رغم كيد ومكر تزول منه الجبال، فكان لا بد من عمل عسكري انقلابي بعد فشل كل المؤامرات.
بحث المتآمرون عن شخص للقيام بهذه المهمة، شخص بمواصفات خاصة، شخص لا قيمة له ولا وزن في الساحة المدنية أو العسكرية يحتاج إلى إثبات نفسه لنقصٍ في ذاته، شخص لا يملك من معاني الإنسانية إلا الشكل الخارجي، شخص لا يتوقع أن تخطر بباله معاني الصدق والكرامة، شخص خائن بطبعه، خسيس حقير في ذاته، قاسي القلب جبان غبي، مصري يجمع كل صفات اليهود. استشرفوا المصريين فلم يجدوا أذل وأحقر وأحط وأبعد عن معاني الرجولة من ابن "مليكة اليهودية" وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذي صُنع على عين أمريكا. ما أشبه الليلة بالبارحة: أتباع ابن اليهودية عبد الله بن سبأ يقتلون الخليفة الراشد المنتخب عثمان بن عفان ويمزقون الأمة الإسلامية! الخلافة الإسلامية العثمانية سقطت على يد ابن يهودية يدعى مصطفى كمال! ابن يهودية يلعب بمقدرات الشعب الليبي أربعين سنة كان يعطي فيها كل عائلة يهودية مهاجرة إلى فلسطين مليون دولار أمريكي!
واليوم: أول رئيس منتخب في تاريخ مصر كلها يسقط على يد ابن يهودية بمباركة الدولة الصهيونية ورئيس الكنيسة النصرانية المصرية. ماذا فعل ابن اليهودية في مصر الانقلاب؟ قتل المصلين عند الحرس الجمهوري ورمسيس، وحرق المساجد وأغلق بعضها بالشمع الأحمر. قتل العلماء ومنع الأذان في الأزهر. منع صلاة الجمعة في كثير مساجد مصر. عزل أكثر من (65) ألف خطيب مسلم. قتل آلاف المسلمين في رابعة والنهضة وسيناء وحرق جثثهم وهم أحياء. سجن آلاف المسلمين وقتل بعضهم في السجون وفي سيارات الترحيل. قتل أطفال المسلمين ونساءهم وشيوخهم برصاص حي ودم بارد. أطلق يد المجرمين في مصر يعيثون فيها فساداً، وأمر بلطجيته بالاعتداء على كل من يظهر مظهراً من مظاهر الإسلام كاللحية والحجاب. أخرج عتاة المجرمين من السجون وسَجن خيرة رجالات الإسلام في مصر. لم ينس ابن اليهودية دولة أخواله اليهود في فلسطين فأمر بتدمير الأنفاق وتفجير بيوت المصريين، وأمر بغلق معبر رفح، واتفق مع عميل أخواله "دحلان" على قتل جنود مصريين في سيناء واتهام حماس.
بدأ بتدمير بيوت المصريين في رفح ليُنشئ منطقة عازلة بين مصر وغزة التي يحاصرها أخواله من جهة وهو من جهة. يخطط الآن لدخول غزة بالجيش المصري والقضاء على المقاومة الإسلامية ليسلّم غزة لعميل اليهود "دحلان" مكافأة له على قتل الجنود المصريين في رفح، ويخطط ابن اليهودية لدخول الأراضي الليبية ليشعل حرباً بين الدولتين المسلمتين فيُنهك الجيش المصري والثوار الليبيين ليَسلم أخواله في فلسطين المحتلة. في الوقت الذي يحاول إعلام "ابن مليكة" تصوير الإسلام بأنه العدو الأول للشعب المصري في محاولة لتغيير عقيدة الجيش المصري، تخرج علينا فتاوى رسمية تقول بأن الصهاينة اليهود (أخوال السيسي) جيران، والنبي صلى الله عليه وسلم وصّى على سابع جار. أرجع "ابن اليهودية" سفير أخواله الصهاينة للقاهرة بعد أن هرب في عهد مرسي، وأرجع سفير بشار بعد أن طرده مرسي، وأعلن وقوفه مع بشار ضد المسلمين في سوريا، ولا غرابة في ذلك فهو على سياسية أخواله سائر. أرجع جميع الفاسدين في عهد مبارك إلى مناصبهم، ويعمل الآن جاهداً على زرع فتنة دينية بين المسلمين من جهة والعلمانيين والنصارى تمهيداً لتقسيم مصر. لم ينس ابن اليهودية تدمير اقتصاد مصر الذي كاد أن ينهض به الدكتور محمد مرسي، فألغى جميع المشاريع الحيوية التي بدأها مرسي والتي كان من شأنها أن تخرج مصر من حالة "الشحاتة" والاتكالية إلى الاكتفاء الذاتي ومن ثَم النهوض إلى مصاف الدول المتقدمة كما كانت على مر التأريخ. لم يقف الأمر عند هذا، بل عمد ابن اليهودية إلى الاستدانة من البنوك المصرية والخارجية باسم الحكومة المصرية ليملأ جيبه ولتبقى مصر رهينة هذه الديون لعقود كثيرة، ثم عمد إلى أموال الشعب المصري الموجودة في البنوك المصرية فقام بتجميدها ومنع سحبها ثم أمر بلطجيته بسرقة هذه البنوك، وسيستيقظ الشعب المصري ليرى أمواله أصبحت في علم الغيب. ولم ينس ابن اليهودية أن يطرد كل قاضٍ فيه بعض النزاهة والأمانة ليكون القضاء المصري الشامخ أفسد إدارة في البلاد.
وإمعاناً في إذلال المصريين وتشفياً بهم عمد ابن اليهودية إلى إقامة لجنة من مدمني المخدرات والرويبضة وأهل التفاهة والفسق والخيانة لتكتب لمصر دستوراً جديداً في غرفة مظلمة غير الدستور المستفتى عليه من قبل الشعب المصري، والذي كتبه القضاة ورجال القانون والعلماء، ذلك الدستور الذي نال أكبر نسبة في التصويت بين دساتير العالم الحديث، وقد أطلق البعض على دستور ابن الانقلاب: "دستور البانجو". لم ينس ابن "مليكة تيتاني" اليهودية أن يجعل الجيش المصري المسلم طوع أمر أخواله اليهود - الذين منهم شقيق أمه وخاله "أورى صباغ" عضو الكنيست اليهودي وعضو قيادة الحزب الحاكم الصهيوني - فأمر الجنود المصريين بقتل المسلمين الذين يتصدون لليهود في سيناء، وأمر بحرق جثث المسلمين نكاية بهم وانتصاراً ليهوديته، وأمر بقصف المساجد في سيناء وحرق منازل المسلمين وقتلهم وإتلاف ممتلكاتهم في محاولة لتهجيرهم وإبعاد خطرهم عن دولة أخواله. ولم ينس "ابن مليكة" أن يستعين بجنود أخواله القناصة اليهود المستعربة لقتل المسلمين المعتصمين في ميدان رابعة بالقاهرة وغيرها من الأماكن. إننا نبشّر الشعب المصري عامّة، والجنود المصريين خاصة بأن "ابن مليكة اليهودية" سيترشّح لرئاسة مصر بمباركة خاله نتنياهو وعمّه تواضرس وخادمه بابا الأزهر أحمد الطيّب، فهو المرّشح الأوّل لليهود والنصارى والمنافقين لحكم مصر في انتخابات يعرف العالم كله أنها ستكون حرّة نزيهة سيحصل فيها ابن اليهودية على نسبة (99.98%) فقط!
ونحن إذ نكتب للأجيال القادمة، نذكّر بأن ابن اليهودية فعل كل هذا في شهرين فقط! ولعل البعض يتسائل: لماذا هذه السرعة في الأداء! لماذا لم يوزع الانقلابيون هذه الكوارث على فترة زمنية أطول فيسلموا من ردات الأفعال المتتالية؟ .... الجواب على هذا بسيط لقد اعتقدوا أن الانقلاب سيحدث دون ردات فعل قوية، أو أن ردة الفعل ستكون لبضعة أيام ثم تستقر لهم الأمور، ولكنهم لما رأوا هذه الجموع الغفيرة تخرج في الشوارع والميادين بهذه الأعداد الهائلة وبشكل يومي حدث نوع من الارتباك، ولم يعلموا متى ستنتهي هذه المظاهرات، أو هل ستنتهي؟ فهم الآن في سباق مع الزمن لتدمير مصر اقتصادياً وسياسياً وعسكرياً، ولإشعال فتيل الحرب في المنطقة، ولتأمين الدولة الصهيونية في فلسطين المحتلة، فالوقت ليس في صالحهم، ولا يدرون متى يفيق أفراد الجيش المصري من غفلتهم ويدركوا أنهم ضحية مؤامرة صهيونية نصرانية بطلها ابن يهودية، خاصة وأن أفراد الجيش المصري لهم سوابق في تصفية الخونة. لم يفهم كثير من الناس معنى كلام المرشد العام حين قال "سلميتنا أقوى من الرصاص"، فهذه السلمية التي أراد الانقلابيون جعلها دموية أبهرت أحرار العالم، وجعلت الانقلابيين في عزلة شديدة على المستوى السياسي والاقتصادي، وهذه الجموع الغفيرة التي تخرج كل يوم في شوارع مصر في زيادة مستمرة تثبت أن هذا الجيل الذي ذاق طعم الحرية لسنة واحدة فقط مستعد لبذل حياته في سبيل تحصيلها مرة أخرى
إن من البشائر التي تجعلنا على يقين بانتصار الثورة المصرية:
- الانهيار الاقتصادي لحكومة الانقلاب التي جميع أفرادها من اللصوص، فقد أودعوا الأموال التي انهالت عليهم في حساباتهم الخاصة، ولم يستثمروا منها شيئاً في الاقتصاد المصري المنهك.
- العزلة السياسية وعدم اعتراف دول العالم بهذه الحكومة المسخ التي رأى العالم كله كيف قتلت الناس بدم بارد وحرقت جثثهم.
- تخلي بعض الممولين عن حكومة الانقلاب التي تفضل سرقة الأموال على إيصالها للشعب المصري. ولعل الممولين علموا يقيناً سقوط الانقلاب بعد ثبات الشعب المصري.
- الخلافات الكبيرة بين أطراف الانقلاب: فالوزراء تحت الإقامة الجبرية، و"ابن مليكة اليهودية" يخاف الظهور العلني خشية الاغتيال، وبعض قيادات الانقلاب هربوا، والبعض يتحين الفرصة للهروب، والبعض في السجن.
- إصرار الشعب المصري على التصعيد، رغم كل الظروف، أصاب الإنقلابيين بحالة هستيريا.
- تزايد أعداد المتظاهرين كل يوم، رغم التعتيم الإعلامي والقمع الوحشي، فالشعب المصري بدأ يُدرك حقيقة هذا الانقلاب الدموي.
- تعاطف كثير من الأفراد والضباط في الجيش المصري مع الثورة، فلا زال في بعضهم نفحة من إسلام، وبعض إنسانية، وحب للوطن.
- جميع العلماء الصادقين من الأزهريين وغيرهم ضد الانقلاب، وقد قتل الانقلابيون الكثير من علماء الأزهر وسجنوا الكثير
- جميع الشعوب الإسلامية ضد الانقلاب، وقد خرجت الكثير من الشعوب في مظاهرات عارمة.
-دخول الشباب المصري مرة أخرى خط الثورة وقيادتهم للجموع يوحي بإدراك كبير ووعي للمرحلة.
- عجلة الثورة أصبحت ذاتية لا تحتاج إلى قيادة محرّكة، وهذه الحركة الذاتية لا يمكن إيقافها باعتقال
قيادات هنا وهناك، بل إعتقال القيادات يعطي الثورة زخماً جديداً كون القيادات الميدانية تتجدد تلقائيا لتضيف مزيداً من الإبداع للثورة.
- جميع الجمعيات والهيئات العامة والنقابات تقف اليوم مع الثورة، وهذه النقابات تمثل أكثر الأيدي العاملة في مصر، مما يسهل عمليات العصيان المدني.
- لجوء الانقلاب إلى القتل والسجن يعتبر هزيمة وإفلاسا، فالحجج كلها تنتهي عند هذه النقطة -
-لاحظنا أن كل قول أو عمل يأتي به الانقلابيون ينقلب ضدهم، فيصح أن يسمى هذا الانقلاب بـ "الانقلاب الغبي" أو "الانقلاب السيسي".
- مقولة "اكذب واكذب حتى يصدقك الناس" انقلبت إلى "اكذب واكذب حتى يكذّبك الناس"، وهذا ما يحصل إذا كان الكذب مفضوحاً، وبالصوت والصورة، وغبياً كما في الإعلام المصري.
- لم يستطع الانقلابيون استمالة أي جماعة أو أفراد مخلصين، فكل من يحوم حول الانقلابيين هم من الانتهازيين والوصوليين والفاشلين انتخابياً واجتماعياً.
- لا يخطر ببال الشعب المصري أن قرارات الانقلابيين لها أية صفة شرعية أو قانونية، فكل شيء يفعلونه لا قيمة له، سواء كانت قرارات سياسية أو قضائية، وهذه حقيقة غاية في الأهمية، فمجرد اعتقاد شرعية أي شيء يفعله الانقلابيون يعد هزيمة نفسية للثائر. لسان حال الثوار يقول لكل قرار أو حكم: "بِلّوه واشربوا مَيّتُه".
- من أعظم البشائر على فشل الانقلاب: انحياز العامة للثورة، فالعامة هم الوقود الفاعل لكل ثورة على مر العصور، ورغم كل التعتيم والدجل الإعلامي، ورغم كل الإغراءات والتهديدات، لم يستطع الانقلاب استمالة العامة أو تحييدهم. حينما لا تستطيع خداع إنسان أمي بسيط رغم كل هذه الإمكانات المتاحة فاعلم أنك فاشل لا محالة.
إن هذا الانقلاب "حمل كاذب" جاء نتاج سفاح جماعي بين العلمانيين والنصارى واليهود والخونة، وكل الدلائل والمؤشرات توحي بسقوطه المدوي تحت وطأة المظاهرات والعصيان المدني والتصعيد الثوري للشعب المصري، ولعل ما بقي من الانقلاب هو الشكل الخارجي الكرتوني الذي يحاول الإعلام جاهداً الإبقاء عليه بأجهزة التنفس الصناعية. لقد مات الانقلاب سياسياً وفكرياً وشعبياً واقتصادياً، ولم يبق إلا بعض الجانب الأمني، وبعض الأهداف الصهيونية التي يحاول ابن "مليكة" اليهودية تحقيقها، ثم الرشاوى الشخصية التي تصل قادة الانقلاب من الدول الخليجية ، ولولا هذه الأموال لانهار الانقلاب في بضع ساعات. يستطيع الثوار إنهاك هذه الموارد المالية بجعل الانقلاب أكثر كلفة عن طريق تفعيل العصيان المدني على أوسع نطاق ليشمل جميع مناحي الحياة، والأفضل أن يهدفوا إلى شلل تام للدولة، خاصة المرافق الحيوية كالمطارات والموانئ وقناة السويس وجميع المرافق الحكومية والمصانع والشركات. أنفق الانقلابييون مليارات الدولارات ليشيطنوا "الإخوان المسلمين" فكان ما أنفقوا حسرة عليهم حيث زاد تعاطف الناس مع الإخوان، وأصبح بعض الإخوان أبطالا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. كثير من الناس لم يكن يعرف البلتاجي أو صفوت حجازي أو حتى محمد بديع، والآن أصبح هؤلاء أبطالاً في نظر أكثر الناس، بل قال لي بعض السياسيين بأنهم لا يتصورون أن يحكم مصر في العقود القادمة غير الإخوان. لم يستطع ابن اليهودية ومن خلفه شيطنة الإخوان، ولكنه يحاول مستميتاً شيطنة الجيش المصري عن طريق افتعال مجازر وفضائع، وقد استعمل النصارى وبعض المرتزقة من اليهود والكولومبيين لقتل المسلمين وقصف مساجدهم وحرق جثثهم في سبيل ذلك، لذا أقترح اقتراحاً لعله يجد قبولاً عند الثوار ويفوتون الفرصة على ابن اليهودية، وهو أن يخصصوا اسبوعاً وجمعة لأفراد الجيش المصري، فيخاطبهم الثوار كأهالي وأصدقاء، وإخوان وأبناء، ويستثيرون فيهم العاطفة الدينية والإنسانية، ويبينوا لهم الحقائق الجليّة، وينشروا بينهم فتاوى العلماء في عدم جواز الطاعة في المعصية، وضرورة الوقوف مع الحق في وجه الطغيان، وهذا قد ينجح إلى حد كبير في مناطق الصعيد والقبائل العربية التي جل الجيش من أبنائها، وينبغي على الدعاة المعروفين مخاطبة أفراد الجيش في القنوات الفضائية وفي الشوراع والميادين ويحرضوهم على الوقوف مع الشعب المصري ضد الانقلاب. لا ندري، لعل بعض الجنود يشرون أنفسهم فيغتالوا ابن اليهودية وأعوانه الكبار ليريحوا الأمة الإسلامية كلها من شرور هؤلاء الأشرار.
الكاتب
متولي عطية الزهراني
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-09-2013, 03:39 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
قائل حق is on a distinguished road
ابشروا يا مسلمين
سيحدث انقلاب من قبل قادة الجيش على السيسي ويتم الافراج عن الاسرى وخروج محمد مرسى بإذن الله

وسيحكم مصر رجل لا يُجامل المنافقين بل يضرب بيد من حديد واسمه محمد...اظن ان محمد مرسى سيتنازل للحكم لصالح هاذا الرجل.

الايام القادمة سترون العجب وسيزول طاغوت من الطواغيت بإذن الله

وبشار اظن بأن هلاكه قبل عيد الاضحى بإذن الله

وايضاً اليهود يخططون لهدم الاقصى بالتزامن مع حدث يكون في جزيرة العرب

شهر اكتوبر سيكون فيه مفاجأت. فرتقبوا

(أَتَى أَمْرُ اللّهِ فَلاَ تَسْتَعْجِلُوهُ)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قائل حق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2013, 05:24 PM   #3
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
مكسر الروس is on a distinguished road
هلا والله بأبومروان

وين الناس يا أخوي مالك شوفة

من طول الغيبات جاب الغنايم

حللت أهلا ووطأت سهلا

عندي لك خبرية يا أبو مروان عن ألف خبرية

ما أدري هي تبي تصلح لك ولا لا

وعطني رأيك بالخبرية هذي

عن حزب الحرية العدالة وهو بالمعنى الأصح حزب الأنانية والنذالة

أعلن حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين أن المفكر المسيحي رفيق حبيب نائب رئيس الحزب يشغل حاليا منصب القائم بأعمال رئيس الحزب لحين عودة رئيسه محمد سعد الكتاتني إلى منصبه.

ووفق ما ذكرت وكالة الأناضول التركية، فإن عضو المكتب التنفيذي للحزب ووزير التخطيط والتعاون الدولي السابق عمرو دراج قال إن 'تولي حبيب منصب القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة لا يعني اختيار رئيس حزب جديد بديلاً عن رئيس الحزب سعد الكتاتني المحبوس حاليًا'.

وأوضح دراج أنه لا صحة لاختيار رئيس جديد للحزب، مشيرا إلى أن ذلك من سلطة المؤتمر العام للحزب الذي لم ينعقد بالأساس.

وأشار إلى أن الكتاتني لا يزال رئيسا للحزب لاسيما أنه لم تصدر ضده أحكام نهائية، وأن اللائحة الداخلية توضح أنه في حالة وجود مانع يحول بين ممارسة رئيس الحزب لمهامه يتولى أحد نوابه مهامه لحين عودته.

وأضاف 'نائبا رئيس الحزب هما عصام العريان ورفيق حبيب ونظرا لوجود مانع أمام العريان وهو ملاحقته أمنيا يكون رفيق حبيب بحسب اللائحة هو القائم بأعمال رئيس الحزب، ولا صحة لما تم تداوله بخصوص استقالة سابقة لحبيب'.

وبهذا يكون المفكر المنتسب إلى الطائفة الإنجيلية رفيق حبيب أول شخصية مسيحية تتولى منصب رئاسة حزب إسلامي.

وكانت النيابة العامة قد قررت الأربعاء إحالة 12 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بينهم الكتاتني إلى محكمة الجنايات بتهمة 'التحريض علي قتل المتظاهرين' أمام مكتب إرشاد الجماعة بمنطقة المقطم جنوبي القاهرة مساء يوم 30 يونيو/حزيران الماضي.


وهذا المصدر

مسيحي يقوم بأعمال رئيس الحرية والعدالة
مكسر الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2013, 11:52 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
أخي أبو مروان بارك الله فيك على نقل هذا المقال
وبارك الله في الكاتب متولي عطية الزهراني
مقال يستحق أن يكتب بماء من الذهب ومن لم يحرك الغيرة الاسلامية فيه مثل هذا المقال فإنه مريض نسأل الله له الهداية أما من يعترض على هذا الكلام فنسأل الله أن يحشره مع أعداء الدين اللذين بذلوا الغالي والنفيس لأسقط حاكم الإسلام
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2013, 02:24 PM   #5
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
تصريح خطير جدا من أحد مؤيدي السيسي
البلطجية يحكمون البلد والمخدرات في الشوارع
*
!!" on YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=nEvr...e_gdata_player
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2013, 02:38 PM   #6
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
صورة #مؤثرة لجماعة مسجد في مصر يهنؤون بعضهم لأن مسجدهم تعدى ال 80 متراً التي حددها أعداء الدين http://t.co/o8jU9LvsH7
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2013, 02:47 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة haglishat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Sunway lagoon
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
haglishat is on a distinguished road
جزاكم الله خير استاذي ابو مروان
وعسى الله ينصر الإسلام ويعز المسلمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
haglishat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2013, 03:42 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
الله ينصر أهل الحق في مصر
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19