عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-09-2013, 10:19 PM   #21
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
الله يغفر للشيخ عقيل ويسكنه فسيح جناته



وشكرا لك ياعمدتنا ابن الحزم 0000 ومن طول الغيبات جاب الغنايم ونورت المنتدى يابو عبدالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
ياهلا بالغالي جاري ( أبوخششه ) جزيت خيراً على دعواتك لشيخنا عقيل المحمد رحمة الله عليه , أسأل الله أن يستجيب منك الدعاء .
اللهم أسكنه الفردوس الأعلى ولاتحرمه من النظر إلى وجهك الكريم .
طولت الغيبه أنتظر خويك اللي بتوقيعك يِنْفَش , والغنايم أبشر باللي تطلبه ماعلى الجار غالي .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2013, 10:48 AM   #22
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
دائما ما نستمتع معك ابن الحزم في تقليب اوراق الماضي

بارك الله فيك
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2013, 01:57 PM   #23
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد ابن أبيه مشاهدة المشاركة
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا بك أستاذي الكريم ( فهد ابن أبيه ) جزاك الله خيرالجزاء على دعواتك , أسأل الله الإستجاة .
اللهم ياحي ياقيوم أغفرلشيخنا عقيل وأفتح له أبواب جناتك وأجمعه بوالديه بالفردوس الأعلى .
اللهم آمين .
تحيتي.
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2013, 02:38 PM   #24
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
الشيخ عقيل العقيل الله اكبر رجل محب للخير وصاحب طاعه وسيره حسنه
رحمه الله رحمة واسعه و أسكنه فسيح الجنان
سيرة عطرة لربّ اسرة كريمه
شكرا عمدتنا ابن الحزم
تحيااااتي
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2013, 11:35 PM   #25
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
ابراهيم الفارس is on a distinguished road
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته وبعد الله يحسن اليك اباعبد الله ويرحم والدينا ووالديك وجميع اموات المسلمين لقد ذكرتنا بشيخ جليل نشهد الله علي جبه وندعوا له كل ماذكرناه فعسى الله ألايحرمنا اجره ولايفتنا بعده ويغفر لنا وله هو غني عن التعريف أب رحيم ومربي وكريم كان رحمه الله يتلطف ويمازح ويعلم ويوجه ويناصح عليه رحمة الله (والمثل يقول من ورث مامات ) فمن فضل الله انه ترك بعدة خير رجال لهذه المحافظة وهم ابنائه حفظهم الله ورعاهم وسدد الله خطاهم ونفع بهم والشكر موصول لك ابن الحزم والله يحسن اليك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابراهيم الفارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2013, 12:12 AM   #26
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغاط مشاهدة المشاركة
اولا شكرا جزيلا لابن الحزم الذي دائما مايذكرنا بسير رجال من الرس لهم تاريخ وسيرة عطره من العلماء والفضلاء
اما الشيخ عقيل بن محمد العقيل فهو رجل فاضل ومربي جليل فنعم الرجل رحمه الله وكما قيل من ارث مامات فقد ارث رجال فضلاء ولهم جهود واضحه في المجتمع فغفر الله له وجعل ماقدمه في موازين حسناته وجعل قبره روضة من رياض الجنة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
أهلابك أستاذي الكريم ( مغاط ) شكرالله سعيك وغفرلك ولوالديك وذكَّرَكَ لمايحبه ويرضاه , ورحم جميع أعلام الرس والمسلمين أجمعين .
أسأل الله المغفرة لشيخنا عقيل المحمد الذي أرث لنا بعد أبناءً يتسابقون على أفعال الخير أينما كانت والجميع يعرف جهودهم جعلها لهم ولوالديهم ذخراً يوم القيامة .
اللهم آمين عسى الله يستجيب منك الدعاء وجزاك الله خيراً .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2013, 05:44 AM   #27
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن فهيد مشاهدة المشاركة
عقيل رحمه الله كان منقذ للشباب كنا نتسابق للصلاة خلفه عندما تفوتنا صلاة الفجر حيث كان يقيم الصلاة قبل طلوع الشمس بوقت قصير متاخر عن جميع المساجد فكنا نحبه اضافة الى انه يقدر الشباب ويلتمس العذر لهم
اسال الله له الفردوس الاعلى من الجنه ووالدينا والمسلمين اجمعين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أهلابك أستاذي الكريم ( إبن فهيد ) رحمة الله على شيخنا عقيل نعم لقد كان رحمه الله يؤخر الصلاة إلى آخر وقتها لكي يتسنى لمن فاتتهم الصلاة في مساجدهم إدراك الصلاة بجماعة فجزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء ونهج نهجه أبناءه حفظهم الله من بعده .
أسأل الله أن يستجيب منك الدعاء لشيخنا عقيل .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2013, 12:53 AM   #28
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
رحمه الله وغفر له ذنبه

بهذا والله نقتدي

جزاك الله خير يا غالينا وعمدتنا ابو عبدالله

موضوع رائع وثري ... الف شكر لك

بالتوفيق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلاً ومرحباً بك أستاذ الكريم ( مـنـاآاآاحــي ) شرفني مرورك على الطرح .
اللهم آمين جزيت خيراً على دعواتك المباركة الصادقة .
ونعم القدوة إذا إقتدينا بالشيخ عقيل وأمثاله .
شكرالله مساعيك وغفرلك ولوالديك .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-09-2013, 02:25 PM   #29
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خالد الخميس مشاهدة المشاركة
عدت يا أبن الرس والعود أحمد

شكراً لك من أعماق القلوب على هذه السلسلة من أعلام الرس الاوفياء الأجلاء الفضلاء
الشيخ /عقيل محمد العقيل علم من اعلام محافظتي الغالية وشيخ فاضل زاهد ورع نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحد ومربيا فاضلاً
وجهه الوضاء المليئ بالدين والبركة عليه رحمه الله وجعل قبره روضة من رياض الجنه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنه وغفر الله له ولجميع موتى المسلمين والمسلمات.
تمتلئ قلوبنا فرحا ونحن نشاهد أرتال من سيارات الشباب في شارع الملك فيصل يؤدون الصلاة وخاصة صلاتي المغرب والعشاء في هذا المسجد العامر فيعطي فرصة لما فاتته الصلاة في الحي الذي يقطن فيها فيحرصون على الصلاة عنده وهذه سنة حسنه اتبعها الشيخ الجليل عقيل العقيل رحمه الله
لم يمت الشيخ عقيل وهو يورث جيلاً من ابنائه البررة الكرام ويقتدون بسيرة أبيهم العطره ويقدمون مثالاً حياً للاخلاق الحميده والعلم الطيب فكل شخص فيهم تتجلى صورة الشيخ البهية وفقهم الله ورزقهم الله بر والدهم.

أكرر شكري وتقديري لابن الحزم وبانتظار المزيد من هذا السلسلة الجميلة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
أهلابك أستاذي الكريم ( خالد الخميس ) نَعم عدت لكم ولالي عنكم غناة فمحبتكم سكنت وتخللت كل خلية بجسمي .
ولم أبتعد عنكم بإختياري بتلك الفترة التي مضت ولكن يا عزيزي خالد تكالبت علي مشاغل ترهق عشرة رجال وكنت أجدِّف في أمواجها ليلاً نهاراً وبحمدالله وشكره في جميع الأوقات تغلبت على الأغلب أسأل الله أن يتمم بخير .
أستاذي الكريم أنت تعلم مالذي يهمني تجاه دارنا الرس وأهلها الكرام ويعلم الله أنني أتطفل على كل شخص ممن أعتقد أن عنده شيئ من تاريخ الرس وأعلامها وبعضهم يرفض طلبي وبعضهم يوعدني وبعضهم يساعدني , وقصدي من ذلك أن أرصد ماكان بأوراق أخاف ضياعها لأثبتها على الشبكة العنكبوتية لكي يتحتفظ بها دائماً وتبقى لأجيالٍ يأتون بعدنا . ( عفواً على الإسترسال )
أسأل الله لشيخنا عقيل المحمد المغفرة والرضوان وأن يسكنه بالفردوس بالجنان .
شيخنا عقيل رحمه الله أبقى لنا أبناءً يتمنى الشخص أن يكون مثل مقامهم بالمجتمع حفظهم الله وأدام عليهم مايتحلون به من أخلاق فهم ولله الحمد علموا ماورثوه من طيبة وسماحة ولطف من والدهم إلى أبنائهم .
أستاذي ( خالد ) لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2013, 09:16 AM   #30
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
الله يغفر للشيخ عقيل ويسكنه فسيح جناته
سيرة عطرة
وذرية نفتخر بصحبتها

وشكرا لك ياعمدتنا ابن الحزم 0000 ومن طول الغيبات جاب الغنايم ونورت المنتدى يابو عبدالله
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19