عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-09-2013, 11:28 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فزاع مشاهدة المشاركة
صالح عتيق ابن جديع الحربي أبن الشاعر والامير/ عتيق ابن خليف أطال الله بعمره على الطاعة
وحفيد الفارس الامير خليف ابن جديع رحمه الله واسكنه فسيح جناته من أمراء قبيلة حرب الكريمة
0
لايهمنا من يكون
بل بماذا سيفيدنا









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-09-2013, 02:12 PM   #12
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
الف الف مبروك
يستاهل ابو عادل الخليفة

ويستاهل الاستاذ صالح عتيق ابن جديع الحربي
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2013, 03:18 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
لايهمنا من يكون
بل بماذا سيفيدنا
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2013, 06:07 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
يقولون is on a distinguished road
متى صارت الانتخابات التي لم نعلم بها ومن انتخبهم للمجلس البلدي هل هم المواطنون او سالفه انتخبن وانتخبك هل مكتوب على الرس داما بالفشل وهل ينطبق على الرس المثل القائل من جرف الى دحديره . هولاء لم يقدمو لمحافظة الرس اي شي يذكر..مجرد ياخذون رواتب وترزز قدام الكميرات والفلاشات .(ماب هالبلد الا هالولد)
يقولون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2013, 06:47 PM   #15
مشرف المنتدى العام
 
صورة جرح الزمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الــــــــرٍســـــــــــــــــ
المشاركات: 26,480
قوة التقييم: 33
جرح الزمن will become famous soon enough
مبروووكك لهما ويستحقان الكثير
الله يوفقهم ويعينهم على الخير
شكرا المهاجر
__________________

‏كَمّ تكُـــونّ آلحَيــــآة قَــآتِلـــة حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــآ شَخّصـــاً
تـــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ بكــلّ لَحظَــــة
جرح الزمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2013, 01:21 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
فزاع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
لايهمنا من يكون
بل بماذا سيفيدنا


بيفيدددددددددددددد بكل خير ياجداوي كول ومن شابه أباه فماظلم ونسأل الله لهم التوفيق والسداد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فزاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2013, 05:52 AM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
نقول مبروك تجديد الثقة

ولاكن ماهي اليت تجديد الثقه

هل بماقدموه من انجازات

وما افادو به المحافظه بفترتهم الاولى

ام انتخاب من قبل اعضا المجلس

فالية اعدة الثقة هي التي تحدد

دمتم بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2013, 01:04 PM   #18
مشرف منتدى مخيم الضيافة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,096
قوة التقييم: 13
خالد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المتجدد مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

الف الف مبرووووووك لهما جميعاً
نسأل الله لهما التوفيق
واعانهم على اداء الامانه

تمنياتنا ان نرى مزيداً من التقدم والاعمال الجميله


ابو عبدالله عوافي على الخبريه الحلوه
__________________
خالد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19