عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-10-2013, 04:21 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
ثامر الناصر is on a distinguished road
الرس تختتم حملة " البيت الوردي " بحضور 400 سيدة + زيارة المحافظ ( صور )



السلام عليكم



تتواصل فعاليات حملة " البيت الوردي " للتوعية بسرطان الثدي بمنطقة القصيم والتي تنظمها جمعية زهرة تحت شعار " #الحياة_تستناك " بالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة القصيم حيث أقيمت الفعاليات يومي الثلاثاء والاربعاء في محافظة الرس والتي شهدت اقبال كبير من السيدات للتعرف على الورش المخصصة داخل البيت الوردي مثل ورشة مكافحة التدخين والسمنة وفحص سرطان الثدي واللياقة البدنية والاستماع للتثقيف والتوعية من قبل عدد من المتخصصات في تلك المجالات .
وبمشاركة عدد من المتطوعات من الفتيات السعوديات وسط خصوصية تامة للسيدة الزائرة للحملة وستواصل الحملة فعالياتها في محافظة عنيزة بداية من يوم الخميس لمدة ثلاثة أيام .

كما شهد المعرض في الرس زيارة خاصة لمحافظ محافظة الرس الاستاذ محمد بن عبدالله العساف وبحضور مدير القطاع الصحي بمحافظة الرس الاستاذ حسين العوض ومدير إدارة التوعية الصحية والتدريب الدكتور مزمل حسن عبدالقادر ومدير مكتب المدير العام للشئون الصحية الاستاذ غانم العمري حيث ثمن العساف جهود فريق العمل في حملة البيت الوردي بالقصيم واثنى على عملهم الرائع الذي يهدف إلى تثقيف السيدات في محافظة الرس بأهمية الكشف المبكر لسرطان للثدي وتقديم التوعية الصحيه لهن مقدماً شكره لجميع المشاركين بالبرنامج ومتمنيا لهم التوفيق لإنجاح هذه أهداف البرنامج في توعية وتثقيف سيدات المجتمع .

::

من جانبه أشارت المديرة التنفيذية للجان النسائية الصحية بالقصيم الدكتور هيلا الشلوي أن هذه الحملة السنوية التي تقام خلال شهر اكتوبر الوردي استهدفت فيها السيدات بكافة الأعمار والتي نقدم فيها التوعية لهن عن كيفية الوقاية من الاصابة بالسرطان والكشف الذاتي للسيدات ويساعدهن على كشف الاورام بأوقات مبكرة ليتم العلاج لهن وتقديم الاستشارات الطبية الخاصة بعدد من الورش التوعوية حيث شهد المعرض في محافظة الرس حضور أكثر من 400 سيدة واستفادتهن من فعاليات الحملة والتي على أثرها تحقق الهدف الرئيسي من هذه الحملة .

وأوضحت الشلوي أن الحملة تحظى باهتمام ودعم رئيسة اللجان الصحية بالمنطقة الاميرة نورة بنت محمد التي تهتم بمثل تلك البرامج الصحية لسيدات المنطقة وتقدم كافة الدعم لها وأثنت الشلوي على تنظيم واهتمام جمعية زهرة في تنظيم البيت الوردي الذي يعتبر من البرامج الهامة للسيدات في المملكة والتي ستتواصل فعالياتها في محافظة عنيزة لمدة ثلاثة أيام باذن الله .

* شكر خاص لمدير مجمع الرس مول الاستاذ عبدالرحمن الجميلي وكافة طاقم المول على تعاونهم مع الحملة خلال الايام الماضية وتسهيل كافة الاجراءات لاقامة البيت الوردي .



::

وهذه تغطية مصورة لفعاليات يومي ( البيت الوردي ) في محافظة الرس والتي ستنتقل اليوم الخميس لمحافظة عنيزة لمدة ثلاثة أيام /






































































































::

اعداد وتصوير :
ثامر الناصر


حسابي عبر التويتر
Thameralnasser@



وشكرا لكم للمتابعة ,,,
ثامر الناصر غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19