عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-10-2013, 04:07 PM   #31
عضو مبدع
 
صورة سماهر الدنيا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: في قلب بآبا ومآمآ فديتهم ؛(
المشاركات: 1,659
قوة التقييم: 0
سماهر الدنيا is on a distinguished road
مثله وامثاله كثيييبر

والسعودين بهم حقهمم بعد..
ي كثر المواقف الي تصير لي مع السعوديين..

الله يهدي الجميع
__________________
بلينآ بقوم يظنون ان الله لم يهد سواهم ..!
سماهر الدنيا غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-10-2013, 07:46 PM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
نارين is on a distinguished road
والله العتب مو على الهندي ولا الهيئه العتب على صاااحب المحل الي مايصفقه وييسفره نهائيا ويحط على جوازه خط احمر عشان مايرجع نهائيا لاي مكان بالمملكه
نارين غير متصل  
قديم(ـة) 25-10-2013, 08:44 PM   #33
عضو مميز
 
صورة همس القصيد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 168
قوة التقييم: 0
همس القصيد is on a distinguished road
اشكر اخوي المظلوم الاول .. الله يجزاك خير ماقصرتت ابدا
والله اني ادعيلك من قلبي انت واخوي عسااااس الله يسعدكم
ويوفقكم وييسر اموركم بالدنيا والاخره ويرزقكم من حيث لاتحتسبون وكل من رد بالموضوع
__________________
رساويه وأفتخر
همس القصيد غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2013, 12:54 AM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
بوح كيبورد is on a distinguished road
لعله هذه المره يرتدع !!!!
عفواً .. مع شكي الكبير بذلك
لأن اشباهه كثيييييير ومتروك لهم الحبل ع الغارب

وللاسف مع احترامي الشديد لأفراد الهيئة جولتهم مقتصره ع التنبيه ع الغطاء وإغلاق المحل وقت الصلاة
وتركوا مراقبة العماله الفاسده !!! ومارجوع هذا السافل لفعلته الا دليل ع ضعف الإجراءات بحقه وعدم اخذه لعقوبة
صااااارمة تردعه هو وأشكاله !!!

عفوا .. انا لا أهمش دور الهيئة ولا انتقدهم فهم تااااااج رؤسنا حفظهم الله

لكن نريد إجراءات وعقوبات صاااارمة نراها ع ارض الواقع نريد الشدة في المراقبه وتوعيه للجميع
ماذا لووضع رقم لخط ساخن للهيئة ووزع في أنحاء متفرقه من السوق يستقبل فيه البلاغات ويسارع في معاينة الموقع !!!

جزى الله خيرا فيمن بلغ ومن اتصل ومن استقبل البلاغ ومن سيتخذ الإجراء الصارم الذي ينتظره الجميع وحمى الله الجميع من هؤولاء الشرذمه ..


((((( المعرف مستعاااااااااار )))))
__________________
قال صلى الله عليه وسلم - : ( ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة )
بوح كيبورد غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2013, 11:48 AM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 183
قوة التقييم: 0
مسألة وقت is on a distinguished road
لوكل محل حط رقم ع الباب اي ملاحظه ع العامل الاتصال ع صاحب المحل << فكرتن منتازة



ومثل ماقال احد الاخوان الهيئه لازم يحطون لوحات باارقامهم للاارشاد واذا في ملاحظات للردع


وجزاك الله خير اختي صاحبة الموضوع خليه يرتدع هو وغيره ومعه صاب المحل ان كانها تكررت منه وياليت اخواتنا يتعاونون ع هالاشكال ويفضحونهم بدل السكوت حتى لاتقع الفاس باالراس ويتمادون اكثر ولي ملاحظه للاابويمن السيب اللي قبل المسجد محلات الملابس الرجاليه اشوفهم متكييين ع الشارع ومتقبالين وكلن يسولف ع الثاني من مسافة خمس متر وعييينهم ع الرايحه والجايه
مسألة وقت غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2013, 12:08 PM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 152
قوة التقييم: 0
قلم الحقيقه is on a distinguished road
اذا حطو رقم للهيئه راح تصير كوارث
كل من شاف واحد مع زوجته او اخته او امه راح يدق عليهم بحجة الاشتباه
قلم الحقيقه غير متصل  
قديم(ـة) 27-10-2013, 04:25 AM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
قبل كم سنه كان فيه مصري يبيع في محل عطورات وغيره دخلت أنا ومعي وحده قال ترا عندي سحر للبيع حق عطف المهم أذكر مدير الهية دخل عليه وعطوه كف وامسكوه وبعد مده أحصلته في نفس المحل فيه سر مدري وشو مع الأجانب أجل اليمنيين اللي في شارع رشيد كل واحد واقف على باب محله يتحرشون في اللي تروح وتجي ومسكوت عنهم كل هالمده رغم الشكوى عليهم أتمن تقرون أخر تقرير عن قضايا الأجانب مع النساء والمراهقين في السعودية قبل كم ييوم قريته في صحيفة المرصد شي يخوف أتوقع حنا البلد الوحيد اللي الأجانب لاعبين علينا وحنا عيوننا على شبابنا بس
كسرة بسكوت غير متصل  
قديم(ـة) 27-10-2013, 11:41 AM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
بوزير is on a distinguished road
كثر الله من امثالك كثير من النساء يتمادا عليه وتسكت ويجب على كل فتاة ألا تسكت على مايحصل لها ترجع لوالدها او اخوانها ووووو
اما العمال لهم صولات وجولات بالسوق بس ما اقول إلا الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين ويستر عليهن
بوزير غير متصل  
قديم(ـة) 28-10-2013, 06:08 PM   #39
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 21
قوة التقييم: 0
الجزيره دوت كوم is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله بعد عناء بحث عن معرف لأتمكن من حق الرد على الموضوع وبما فيه

في البداية أحب أن أعرف عن نفسي

أنا الوكيل الشرعي لصاحب المحل والمسؤول عن إدارته من يوم الخميس الموافق 8/6/1434هـ

آمل من الإدارة سرعة تفعيل العضوية ( متجر جودي )

لأن هذا المعرف مستعار وأرغب أن يكون الرد على الموضوع بذلك المعرف إن أمكن.

ولا أعلم سبب عدم تفعيل المعرف رغم أنه تم تسجيله وطلب تفعيله من يوم الجمعه الماضيه !!
ولا أعلم كذلك سبب عدم التعامل مع مثل هذه المواضيع من قبل الإدارة !

وسأترك كل ذلك الآن جانباً والنظر للمهم بالموضوع وهي صاحبة الموضوع، وسيكون هناك تعقيب على كل رد بإذن الله في حينه

قبل الرد على صاحبة الموضوع أرغب بطرح بعض الأسئلة ( للتبيان ) لأكون على بينه ولا أندم على ما أفعله لاحقاً

فهل الأخت لديها الإستعداد التام للتجاوب والإجابه على بعض التساؤلات لمعرفة حقيقة الموضوع ؟

إذا كانت الإجابة بنعم آمل تحديد وقت مناسب لطرح أسئلتي لتكون الإجابة عليها في حينه لأني لا أرغب بطرح أسئلة لوقت طويل بدون إجابه عليها !

آخر من قام بالتعديل الجزيره دوت كوم; بتاريخ 28-10-2013 الساعة 06:09 PM. السبب: تصحيح
الجزيره دوت كوم غير متصل  
قديم(ـة) 29-10-2013, 10:23 AM   #40
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
حلو حضور صاحب المحل ومشاركته في الموضوع وارجو ان لايكون حضوره فقط للدفاع عن عامله
وعلى قولة المثل (ماهنا نار بلا دخان ) والكل يذكر ماواجه
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19