عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-11-2013, 09:08 AM   #1
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
Arrow في زيارة من عدد من المسؤولين : المرسم إضافة لمحافظة الرس تستحق العناية والتقدير




شرف مرسم الفنانة التشكيلية عبير الخليفة بعد افتتاحه وفي يومه الثاني بزيارة عدد من المهتمين والمسؤولين , والذين قدروا هذا المشروع التنموي الذي ينتقل من مرسم شخصي إلى برنامج تنموي يفتح أبوابه لكل صاحب ذائقة فنية أو مهتم أو موهوب يرغب تنمية موهبته أو محترفة ترغب بالبيئة والإمكانات للتطوير والإبداع .
وقد شرف المرسم بعد افتتاحه بزيارة كل من :
د. جاسر بن سليمان الحربش الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة بمنطقة القصيم والذي عبر رأيه بعدد من التغريدات عبر حسابه بتويتر حيث قال ( المرسم مبادرة فريدة جميلة للأخت الكريمة عبير الخليفة ومكان جدير بالزيارة , كثيرة هي اللوحات الجميلة في المرسم لكن "عبق من تراثي " هي الأجمل عندي , جمال لوحات المرسم لاينافسه إلا أناقة المكان وحسن تصميمه ) .
كما شرف المرسم بزيارة الأستاذ محمد الخليفة رئيس المجلس البلدي والذي عبر ( أدهشني ماشاهدت فيه والذي يعتبر إضافة لمحافظة الرس ولزوارها )
وكان ضمن الوفد الأستاذ خالد بن محمد الحناكي أمين الغرفة التجارية بمحافظة الرس والذي عبر عن سعادته بجمال التصميم والتقط عدد من الصور مع اللوحات الفنية .
كما عبر المشرف الوزاري الأستاذ أحمد الضلعان عن شكره لمابذلته لبناتها وشكر عائلتها على ماتبذله من وقت وجهد لتنمية ذائقة الفن الجميل في بيوتنا .
ودعى الدكتور إبراهيم البلطان وكيل كلية العلوم والآداب بالبدائع إلى أن يكون باكورة لمعارض أخرى في محافظتنا العزيزة .
وشكر الأستاذ خالد الحربش مدير تقنية المعلومات بالكلية التقنية القائمين على المرسم على ماحققوه من إنجاز .
كما شرف المرسم بوفد نسائي من إدارة التربية والتعليم على رأسهم مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة فوزية الرميح , والأستاذة عفاف العساف رئيسة التوعية والاستاذة دلال الحنيفيش رئيسة تعليم الكبيرات والاستاذة منيرة الحديثي رئيسة النشاط والاستاذة فوزية القزلان رئيسة التوجيه والإرشاد .
وسطرت المساعدة في سجل الزيارات (لوحات جميلة .. صامتة نطقت بالجميل .. فن راقي .. زوايا متميزة .. أصالة موضوع .. تنوع .. قوة تكوين .. ألوان جاذبة فن يقف عنده الجميع إعجابا وتأملا , هنا تحقق الفنانة تعبير ورسومات تنم عن شخصية جذابة متألقة تحب مجتمعها تتفانى من أجل تعليم الآخرين ) كما اقترحت كشراكة مع التربية والتعليم ( عضوية لمن لديهن بوادر هذا الفن من بناتنا الطالبات .
كما شرف المرسم بزيارة الأساتذة الأفاضل د. منيع الخليفة رئيس قسم الفيزياء بكلية العلوم والآداب والاستاذ صالح النصيان والاستاذ خليفة الخليفة والأستاذ الحميدي الكثيري المشرفين بإدارة التربية والتعليم والأستاذ يوسف العامر مدير ثانوية القدس والأستاذ علي الجربوع .
والذين التقطوا عدد من الصور وقدموا عدد من المقترحات لتفعيل الدور الريادي للمرسم .

وعبرت الفنانة عن تقديرها لكل من وقف معها في هذا الإنجاز وخصت بعرفانها جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة ممثلة بمدير الجمعية الأستاذ سليمان الفايز , ورئيس لجنة الفنون الأستاذ إبراهيم البواردي .

الجدير بالذكر أن عددا من المهتمين رصدوا تغريدة للفنانة عبر التويتر قبل عام واحد وأدت فيه وسم (هاشتاق ) #المجتمع _ضد_الرسامين , بتغريدة ناقدة بأدب متفاءلة بعزيمة حيث كتبت ( لماذا ينتظر الفنان من المجتمع أن يصنع له مجدا ؟! التاريخ يحكي لنا قصص العظماء الذين بنوا مجدهم .. تأملوا السير #المجتمع _ضد_الرسامين ) حيث انتهى الوسم في ذات اليوم ومضت تصنع من العثرة فكرة , وتبني بالفكرة أملا وطموحا لتحقق حلمها وحلم كل مهتم بافتتاح مرسم أنيق بتصميمه ثري ببرامجه ليصبح بيتا للفن ومشعلا للحراك الثقافي والتشكيلي بالمنطقة .












تغطيات سابقة

المرسم في محافظة الرس يحتضن الأمسية الحوارية عن الإعلام التشكيلي الإلكتروني

مرسم عبير الخليفة بالرس بيت للفن يتسع للفكر والثقافة والإبداع

وشكرا لكمــ
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19