عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2013, 09:49 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
رأي الأتراك حول استقدام الخادمات من تركيا

انتشر بين السعوديون شائعه وزاره العمل سوف تفتح استقدام الخادمات من تركيا وضج السعوديون في التوتير بالتباشير بهذه الإشاعة مما اثار قريحه الاتراك واستفزهم وجاءات الردود الغاضبة من كتاب وصحافيين وعامه شعبهم من خلال الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي .. وهذه بعض الردود الساخرة :
يعتقد السعوديون ان كل امراءه جميله في العالم مسؤوله عن اسعادهم .. وتعتقد كل امراءه سعودية ان كل امراءه فقيره في العالم مسؤوله عن خدمتها . _ السعودي يهرب من قبح زوجته الشكلي والفعلي وهو يعاني من قبح الخلق والخلق . _ على الحكومة السعودية ان تكف عن تدليل شعبها المعاق فكريا وبدلا من ان تجلب له الخادمات فعليها ان تعلمه احترام الذات الإنسانية _ لماذا لم تجرؤ وزاره العمل السعودية بمصارحة شعبها برفض الشيشان واوزباكستان والبوسنه والهرسك وأذربيجان ملفها المقدم لطلب الخادمات عام 2011رفضا شديد اللهجة من هذه الحكومات هل يخافون على مشاعر طفلهم المدلل ان تنكسر بينما في المقابل لم تتجرأ وترفع الطلب لتركيا افغانستان وباكستان يعيشون تحت خط الفقر وبلا مأوى في العراء ولم تقبل منذ ثلاثون عام هذا الطلب فهل سيعي السعوديون بحجمهم . وهل يعلمون ان الريال السعودي لن يشتري الكرامة التركية _ انخدع العالم الاسلامي بشخصيه المواطن السعودي الذي كان يعتقد انه رجل عقيده بينما الحقيقة هما منافقون هذا الزمان وهم عباد الجنس والدرهم . _ هيهات هيهات للعرب البدو النيل من التركيات . _ اخبر السفير التركي عن هذه الإشاعة فرفض الرد وقال اريد فقط من نشر الشائعة فسألوه ماذا تريد منه فقال : سأعمل منه شيش طاووق واقدمه للأتراك هذه الشائعة اساءت للسعوديين قبل ان تسئ للأتراك . * احترموا الشعوب كي تحترمكم *.
نلاحظ أن تعليق الاتراك وخاصة ما ورد فيه من قبح المرأة السعودية الشكلي والفعلي ومعاناة الرجل السعودي من قبح خلقها وخلقها ونعت الرجل السعودي بصفات الشهوانية والأنانية والغباء وفقد احترام الذات الانسانية كل ذلك من نتائج تهاوننا في جلد ذواتنا عبر كافة وسائل التواصل بلا رادع وباسم النكتة. نظهر للأسف القبيح ونعمم الصفات الفردية بصورة كاريكاتورية ساخرة ثم نضحك
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-11-2013, 10:47 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
أصـاب وأخطــأ
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 11:20 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Smile


,




اعتقد ان ردهـ الفعل العنيفهـ تجاهـ هذهـ الشائعهـ
اتى بدعمـ من السعوديات وخطوهـ استباقيهـ منهن لرفض القرار مستقبــــــلا

الاتراكـ بطبعهمـ خلوقين ومحترمين ومتفهمين للوضع الاجتماعي السعودي وحاجهـ الاسر لخادمات مسلمات مسالمات
بعد حوادث العمالهـ الاسيويهـ والاثيوبيهـ التي كثرت في الاونهـ الاخيرهـ
والتركيات بالتأكيد لن يفوتن الفرصهـ بأن يكن مع ابو سروال وفنيلهـ تحت سقف واحـــــــد

المتضرر من الموضوع طرف واحد
وعلى السعوديات الواعيات ان يبدأن من الان حملهـ تصحيحيهـ لاوضاعهن وخصوصا الجسديهـ









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 11:44 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 1,060
قوة التقييم: 0
&سيلا& is on a distinguished road
والله يانتم مصدقين اعماركم يالسعوديين اجل تبون تخدمكم تركيه الصراحه يعجبني الرجل السعودي بثقته القويه بنفسه ..
بعدين وش مستفيده من جمالها ونفسها خايسه ناقصني اثيوبيات ماصدقنا يطسون لبلادهم بعد نجيب علال ع قلبونا نوع ثاني ونسلمهم عيالنا بالاجرائم مو بعيدين عن الاثيوبيين
&سيلا& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 11:50 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 276
قوة التقييم: 0
خلوووا is on a distinguished road
كل اناء بما فيه ينضح
او على راي المثل العام كل يشوف الناس مثله
ﻻ اقول ما عندنا مشاكل اﻻ عندنا ومشاكل كبيرة جدا مع الخدم
ولكن هم يعدوننا متخلفين وﻻ يستغربون علينا مع انه ما هو كلنا
ولكن هل تابعوا اﻻوربيين او اﻻمريكان الي يعدونهم متقدمين
وكيف عﻻقتهم مع الخدم والعمال واﻻجانب
قمة النخلف والعنصرية
ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل وبس
خلوووا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 12:11 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Smile


,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &سيلا& مشاهدة المشاركة
والله يانتم مصدقين اعماركم يالسعوديين اجل تبون تخدمكم تركيه الصراحه يعجبني الرجل السعودي بثقته القويه بنفسه ..
بعدين وش مستفيده من جمالها ونفسها خايسه ناقصني اثيوبيات ماصدقنا يطسون لبلادهم بعد نجيب علال ع قلبونا نوع ثاني ونسلمهم عيالنا بالاجرائم مو بعيدين عن الاثيوبيين
اللهـ يسلمكـ هذا من ذوقكـ وطيبكـ وحسن ظنكـ
للأمانهـ شهادهـ نعتز فيها معشر الرجـــــال


وبالنسبهـ لوجود الخادمات التركيات الجميلات خلقهـ وخلقــــــا
راح ينعكس تأثيرهـ على كامل افراد الاسرهـ
ابتداء من الطفل من خلال طريقهـ التعامل والاهتمامـ والحنان والابتسامهـ الدائمهـ التي سيحوز عليها بكل تأكيد
نهايهـ بالكهل الذي يحتاج الى وجهـ بشوش جميل يقومـ بخدمتهـ وتلبيهـ طلباتهـ المشروعهـ
حتى بالنسبهـ للمرأهـ ستتغير من كل الجوانب وتدفعها غريزتها الانثويهـ الغيورهـ على التطور والتقدمـ ومجاراهـ التركيهـ
في الاهتمامـ والذوق والرشاقــــــــــهـ والنشاط والحيويهـ الدائمهـ (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 02:40 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
د.واقع is on a distinguished road
بغض النظر النظر عن الحسن والجمال والقبح

إن استمر الوضع على ماهو عليه من النهوض التركي الاقتصادي والارتفاع الكبير في مستوى الدخل ... ومايقابله من انتشار الفساد وتدهور الاقتصاد وزيادة الفقر في السعودية !! في السنوات القليلة المقبلة تركيا هي من سيحتاج لاستقدام العمالة من السعودية وليس العكس

زود على إن السعودينن ماخذين مقلب بجمالهم ... فهم ماخذين مقلب باقتصادهم الهش وريالهم اللي ماعاد يسوى !!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
د.واقع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 09:48 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
ماودكم تستقدمون من امريكا !!

عسى بس ما يجي اليوم اللي هم يستقدمونا للعمل عندهم



.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2013, 11:47 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
ماودكم تستقدمون من امريكا !!

عسى بس ما يجي اليوم اللي هم يستقدمونا للعمل عندهم



.
الفكرهـ كانت مطروحهـ
الا اننا خشينـــا من تحايل بعض مكاتب الاستقدامـ
في استقدامـ العمالهـ المضروبهـ من الزنوج والهنود الحمـــــر
والانتقائيهـ والمحسوبيهـ التي من الممكن ان تحصل وايضا تفاوت الاسعــــار
لتفضيل الاسر السعوديهـ العمالهـ ذو البشرهـ البيضاء عن غيرهمـ




(:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2013, 10:29 AM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
الراكد77 is on a distinguished road
د.واقع;بغض النظر النظر عن الحسن والجمال والقبح

إن استمر الوضع على ماهو عليه من النهوض التركي الاقتصادي والارتفاع الكبير في مستوى الدخل ... ومايقابله من انتشار الفساد وتدهور الاقتصاد وزيادة الفقر في السعودية !! في السنوات القليلة المقبلة تركيا هي من سيحتاج لاستقدام العمالة من السعودية وليس العكس

زود على إن السعودينن ماخذين مقلب بجمالهم ... فهم ماخذين مقلب باقتصادهم الهش وريالهم اللي ماعاد يسوى !!!!

د.واقع خلك قريب من الواقع ولا تجعل الاعداء يشمتون بنا,,
الراكد77 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19