عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2013, 09:58 AM   #1
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
بداء الأهتمام ماشاء الله

اخواني المشرفين اعجب ليش مابداء التدقيق على المشاركات إلا بعد مابدت الأمور والمواضيع تمس بعض المسئولين وين التدقيق او انها محاوله لأخفاء حقائق وموالاات
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:01 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
بالعكس يالغالي اللي اشوفه ان المشرفين متعاونين بحدود ان الردود او التعليق يكون باسلوب مو سب وغيره
يعني النقد باسلوب وهكذا
وياليت تذكر شي من اللي احذفوه او دققوا عليه..!؟
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:06 AM   #3
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اخوي الغالي أعتقد مانشر على الصفحه من عندي بعيد عن السب وكله تذكير عن الطلوب للمناقشات وهذ الشي اللي فيه محاولة أخفاء
أخوي الغالي ابو علي بالطبع مؤكد ان بعد ماأراك مدير المستشفى الأمكانت والأجهزه ورسم امامك الأتكيت الأداري اصبحت تضن ان هناك اهتمام من الأداره وتوصل الى اقناعك بانه الموضوع غير صحيح ولكن لوأن هناك الأهتمام الذي تقوله ادارة المستشفى ماكان هناك موضوع عن المشاكل التي تحدث من أساسآ ولاكان هناك موضوع تذمر او عتاب على إدارة المستشفى 0
هنا يكون العقل المدرك يعي معنى التحدث عن المشكله 0
وشرايك بالمثل اللي يقول مافيه دخان إلا من نار كن ممن يتذكرون التملق من البعض وقارن بين الموضوع والحقائق التي تحدث عنها البعض ولو ان هناك أناس لم يدلو بما حصل لهم أو لأقاربهم أو ذويهم 0
ولاتقول أن الأداره تتبع المواضبه والتحضيرات الطبيه وتبحث عن وجود المشاكل لحلها لو كان هناك إهتمام من الأصل ما كان هناك موضوع تتحدث عن المواطنين بالمجالس أو على صفحات النت / تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح على ماينفع وفي مرضات الله 0
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:13 AM   #4
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اخو المظلوم أعتقد أن المنتدى معد لمثل تلك المشاكل التي تمس حاجات المجتمع ولو بيناء أخطاء المسئولين لاني حاولت في هالمشاركه ولكن وجدت أن التدقيق يحاول اخفاء الموضوع ويحاول ابعاد العبارات التي يمكن انها تلهم الى الحقيقه او الحلول الصحيحه / ممكن تقولي ليش مانزلت مشاكتي في موضوع ابو علي العلولا في عنوان مدير المستشفى
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:17 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
يعني انت قلها بكل صراحه مدير المستشفى مو معجبك
اذا مو معجبك اكيد بينك وبين شين..؟
وحنا لنا مطالب كثيره للمستشفى ولاكن مانمس ادراته وموظفينه
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:22 AM   #6
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المظلوم الأول مشاهدة المشاركة
يعني انت قلها بكل صراحه مدير المستشفى مو معجبك
اذا مو معجبك اكيد بينك وبين شين..؟
وحنا لنا مطالب كثيره للمستشفى ولاكن مانمس ادراته وموظفينه
المظلوم انت في بعض الأحيان تحتاج الى انك تقول لبعض الأمور في ضرب المثل /الخيل من خيالها ومدير المستشفى اعتقد اني اعرفه وتقدر تقول انه من الأصدقاء بالنسبه لي ولكن عند الأمور التي مثل هذه ماأعتقد اني اكون اكرهه أو ان فيه شي بيني وبينه ولكن المحبه الحقيقه تنبني على المصارحه وعدم كتم العيوب أو المجامله على حساب استقلاال الطرف الأخر
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:25 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
كلامك فيه غموض واسلوبك بعد
عموماً يعلم الله انني من اللي يطالبون بكادر طبي لطوارئ وامور كثيره نريدها من مستشفى الرس
ولاكن بعيداً عن التجريح باحد الا بوجود ادلة وموثقه
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2013, 10:33 AM   #8
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المظلوم الأول مشاهدة المشاركة
كلامك فيه غموض واسلوبك بعد
عموماً يعلم الله انني من اللي يطالبون بكادر طبي لطوارئ وامور كثيره نريدها من مستشفى الرس
ولاكن بعيداً عن التجريح باحد الا بوجود ادلة وموثقه
ممكن تقولي عن كيفية التجريح ماهي وكيف تؤكدان مايكتب من عندي فيه تجريح اعتقد انك تقراء وانت ماتفرق بين الأيضاح والنصح والتجريح والأهانه 0
المفروض انك تمعن وش يقال افضل من المعمعه واذابت المعنى للموضوع انا وانت والكثير نبحث عن الحلول والتنبيهات ولكن لنكن عادلين حتى مع انفسنا ومع من نحب ومن اصدقانا ومن هم من معارفنا فمن راء منكم في اعوجاجآ فل يقومه ومهما كان ان كناء نحب بعضنا فمن الواجب ان نكون صريحين حتى في الملامه على بعضنا
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19