عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-12-2013, 01:39 PM   #11
شـاعـر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,258
قوة التقييم: 14
السابر is on a distinguished road
كرزه حمراء
شكرًالتواجدك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السابر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-12-2013, 06:41 PM   #12
شـاعـر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,258
قوة التقييم: 14
السابر is on a distinguished road
عزيزي محروم
شاعر الرس
ليس المتمكن والملم هو دائماً المقدم
خاصة لدينا هنا
سؤال اردده دائماً وبحسرة
متى تمثل شعراء الرس بالمحافل والمناسبات الرسمية ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2013, 06:43 PM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة

اخوي ساري
ممكن تكون واضح ومباشر
وتعطينا مناسبهـ كلامكـ هذا
وعلاقتهـ بالموضوع

اخوي الكريم جداوي كـول ..

حين قرأت موضوع الأخ الكريم السـابر فهمت منه أنه

يتكلم عن حالنا في المنتديات و مناقشة كثير من اصحاب

الردود تكون خارج الموضوع و تنصب على شخص

الكاتب و من هذا الفهم الذي فهمته أتيت بهذا الرد ..

ولكن شااء الله أن يكون ردّي بعد ردّك ولذلك تصورت أنت

أني أعنيك بهذا الرد و والله إنه لم يدر في خلدي هذا ..

و لو كنت سأعنيك بالرد لنسخت كلاامك و رديت عليك ..

علما أني لم أطلّع على الموضوع الذي ذكرت أن السابر

كتب موضوعه من أجله ..

آآمل أن أكون وضحت لك وجهة نظري مع أنني أتفق كثيرا

مع كلاام الغالي محـرووم الذي و جهه لسعادتك : )

ادام الله الود ..

محبك / ســـــــــــاري ،،،،

..

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2013, 09:31 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
فزاع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة
اخوي الكريم جداوي كـول ..

..

و لو كنت سأعنيك بالرد لنسخت كلاامك و رديت عليك ..

علما أني لم أطلّع على الموضوع الذي ذكرت أن السابر

كتب موضوعه من أجله ..

آآمل أن أكون وضحت لك وجهة نظري مع أنني أتفق كثيرا

مع كلاام الغالي محـرووم الذي و جهه لسعادتك : )

ادام الله الود ..

محبك / ســـــــــــاري ،،،،

..


أخوي ساري انا برد سابق على اخوي جداوي كول كاتب له انه ماينهظم بطن 7 اب لانه يدخل عصه بشي مايخصه وبتسرعه الله يهديه بالردود قبل ان يفهم الموضوع ويخلي الموضوع ياخذ منحى غير الهدف الاساسي الذي كتب من اجله لانه ياتي بعده أشخاص مدرررررعمين ويبدون يطبلوون وخير شاهد على كلامي هذا الموضوع الذي كتبه اخونا السابر على طول نقز بحلقه جداوي وكتب انت تقصدني واحلففففففف وين يااااااوليدي بالمحكمة حناااا

الااااااان اعتذذر للاخ العزيزز





7اب الاااا ياخوي جداوي ماتنهظم ولا بطن هوستن باليمون ويستعصي معك جميع المهظمات
الااااا ان تغير من اسلوبك وان شاءالله نتعلم منك كيف التعامل مع الغير وكيف نحاور الغير وكيف نقرب وجهات النظر

ولك مني كل التقدير والاحترام وحط تحتهن 100 خط واحد كاتب كلام ونقد باسلوب استهزائي طن وكيلو وبالاخير يكتب كلام نفاق لك مني كل التقدير والاحترام حبيت ارد عليك مثل أسلوبك والله اني لا احب هذا الاسلوب ولكن قد يضطر الشخص ان يغير من اسلوبه بسبب الذي امامه وأفهم يافهيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فزاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2013, 09:34 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اخوتي اوكد لكم ان معضم اعضا المنتدى

يتعامل مع المنشور دون النظر لكاتيه

وان كان صدر كلام فهو زلة او حسب ما قر بالموضوع

ولاكن يضل الجميع اخوة يجمعنا حب الله

وحب الوطن

وحب محافظتنا

للجميع مني الود

والعذر ان احد فهم كلامي بمعني خلاف ما قصدت

او وقع من الكاتب موقع مغاير لمى اردت

للجميع ودي واحترامي

دمت بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2013, 09:49 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
فزاع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
اخوتي اوكد لكم ان معضم اعضا المنتدى

يتعامل مع المنشور دون النظر لكاتيه

وان كان صدر كلام فهو زلة او حسب ما قر بالموضوع

ولاكن يضل الجميع اخوة يجمعنا حب الله

وحب الوطن

وحب محافظتنا

للجميع مني الود

والعذر ان احد فهم كلامي بمعني خلاف ما قصدت

او وقع من الكاتب موقع مغاير لمى اردت

للجميع ودي واحترامي

دمت بخير

وتقبلو مروري




ياااااااااااااااحبيلك ويازينك انت وردودك المميزة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فزاع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2013, 08:12 PM   #17
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about

عندما نقرا نصاً فإنه يهمنا امران

الكاتب:- من حيث توجهه ان كان معروفا .

الموضوع:-

بالنسبة للموضوع :- فلا يكفي القراءة واثباتها فقط وإنما المشاركة الفعلية والمناقشه واثراء الموضوع .

اما الكاتب :- ان كان ذو توجه سليم فنحن نحترمه مهما كانت وجهة نظره ونناقشه فيه ، لا في شخصه

اما ان كان ذا توجه مشبوه ؛ فألأصل ان لايكون بيننا ؛ وان وجد ندعوا له بالهداية ، ولاندخل معه في جدال نعلم ان لاطائل منه .

والفت النظر!! ان لا نتأثر بالردود قبلنا ؛ وليكن لنا من الوعي الفكري ، والنضج في الحوار مايغنينا عن الدخول في جدال عقيم ،

فإن لم نستطع فلنتوقف فنسلم ويسلمون ..!!!


عذراً على الإطاله ..
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2013, 09:58 PM   #18
شاعر
 
صورة محرووم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: { .. مَدرَسَة ـآلحرمآإن .~
المشاركات: 6,989
قوة التقييم: 0
محرووم is on a distinguished road





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السابر مشاهدة المشاركة
عزيزي محروم


شاعر الرس
ليس المتمكن والملم هو دائماً المقدم
خاصة لدينا هنا
سؤال اردده دائماً وبحسرة

متى تمثل شعراء الرس بالمحافل والمناسبات الرسمية ؟
أهلاً بك أستاذنا ..
باعتقادي مع الأسف أنّ ذلك سبب المجاملة , ولو لم نجامل من يتحدّث بأمرٍ لا يعنيه أو يعقله لما حصل ذلك ..
مع أنّ البعض ( شين وقوي عين ) كما يقول المثل .. لكن أصلح الله الحال ..
//

أمّا بالنّسبة لسؤالك , قرأته فابتسمت وردّدت في نفسي أن لا شيء يستحقّ ..
عليك يا أستاذي أن تسأل المسؤولين في على هذه المحافل والمناسبات الرّسميّة , فابنها لم يُقصّر اتّجاهها كبقيّة أخوته ..
ولكن هُناك من يُخفي النّجوم بليلٍ حالك ..
فالحمدُ لله مثّلت نفسي في ثلاث محافل رسميّة ووطنيّة في محافظتي ..
ومثّلت رئاسة الشّباب في المملكة في الرّياض
وحقّقت في مسابقة نادي الرّياض الأدبي للشّباب على مستوى المملكة المركز السّابع ..
مثّلت المملكة في الأردن وقطر كلقاءات أدبيّة وأمسيات ..
ومؤخّراً ألجمتني امبراطوريّة اليابان بكرمها وحبّها بتكريمي ووضع قصيدتين من الشّعر الفصيح لي في ملازم منهج اللّغة العربيّة في جامعة طوكيو ..


كلّ هذا وأكثر أنت لا تعلم عنه , ليس تقصيراً منك ولا منّي ..
إنّما هناك مسؤول حولنا فمن هو !؟

ومهما حصل فلن أصل شعور من قال : ..
بلدي وإن جارت عليّ عزيزة :)




ونفس التّساؤل يدور بخاطري عنك .. فأين أنت !؟
وسلامٌ عليك يا غالي ..



__________________

عــامان مرّا وعهد الشّوق يحترقُ
مَحْرُووم ..ِ ِ ِِ ِ ِ ِ ِ ِ ِ twitter
محرووم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2013, 10:13 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محرووم مشاهدة المشاركة
أهلاً بك أستاذنا ..
باعتقادي مع الأسف أنّ ذلك سبب المجاملة , ولو لم نجامل من يتحدّث بأمرٍ لا يعنيه أو يعقله لما حصل ذلك ..
مع أنّ البعض ( شين وقوي عين ) كما يقول المثل .. لكن أصلح الله الحال ..
//

أمّا بالنّسبة لسؤالك , قرأته فابتسمت وردّدت في نفسي أن لا شيء يستحقّ ..
عليك يا أستاذي أن تسأل المسؤولين في على هذه المحافل والمناسبات الرّسميّة , فابنها لم يُقصّر اتّجاهها كبقيّة أخوته ..
ولكن هُناك من يُخفي النّجوم بليلٍ حالك ..
فالحمدُ لله مثّلت نفسي في ثلاث محافل رسميّة ووطنيّة في محافظتي ..
ومثّلت رئاسة الشّباب في المملكة في الرّياض
وحقّقت في مسابقة نادي الرّياض الأدبي للشّباب على مستوى المملكة المركز السّابع ..
مثّلت المملكة في الأردن وقطر كلقاءات أدبيّة وأمسيات ..
ومؤخّراً ألجمتني امبراطوريّة اليابان بكرمها وحبّها بتكريمي ووضع قصيدتين من الشّعر الفصيح لي في ملازم منهج اللّغة العربيّة في جامعة طوكيو ..


كلّ هذا وأكثر أنت لا تعلم عنه , ليس تقصيراً منك ولا منّي ..
إنّما هناك مسؤول حولنا فمن هو !؟

ومهما حصل فلن أصل شعور من قال : ..
بلدي وإن جارت عليّ عزيزة :)




ونفس التّساؤل يدور بخاطري عنك .. فأين أنت !؟
وسلامٌ عليك يا غالي ..


الله يوفقك

اخي ولاكن لنا حق منك

ان تمتع مسامعنا ببعض قصائدك

لك مني الشكر مقدما

وان لم اسمع قصيدك او اقراه

ولاكن لدي احساس مسبق بتمكنك

دمت بخير

وتقبل مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2013, 09:58 PM   #20
شـاعـر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,258
قوة التقييم: 14
السابر is on a distinguished road
شكرًا لكل من عطر متصفحي
تحيتي للجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السابر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19