عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-12-2013, 11:18 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
يقولون is on a distinguished road
ارحلو ايه المفسدون,,, كفى فساداً,,,

انه الفساد ومادراك مالفساد الذي اهلك العباد ويسخط منه رب العباد من اكل الربا والتعامل بالربا منها التعامل مع جميع البنوك دون استثناء من رواتب وغيرها..وكذلك اشاعة الفحشاء والتعري والزنا واللواط والسحاق بين شباب وبنات المسلين من غزو فكري منحط من قنوات هابطة اخلاقين ومهنين مثل مجموعة mbc وروتانا والعربية (العبرية) التي جعلو من سيستها محاربة الاسلام والمسلمين ووصف المجاهدين بالارهابيين التكفيريين ..اللهم انصر الاسلام والمسلمين وبلاد الحرمين من كيد اعداء الدين من ملحدين وعلمانيين واليبراليين..اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وشرورهم في انفسهم..واخيراً..(نريد حملة كفى فساداً)
يقولون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-12-2013, 02:01 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
يقولون is on a distinguished road
ادركو انفسكم ايه المسلمون من غضب الله فوالله اذا سكتو على هذه المعاصي والمنكرات فسوف ترون باعينكم الطوفان ينزل عليكم من السماء ..وقال تعالى(ان الله يمهل ولا يهمل)..والمثل يقول(الخير يخص والشر يعم) انا اتسال اين العلماء والمصلحون..(اللهم سلم سلم) الم تعتبرو من البلدان المجاوره الذين كانو يعصون الله جهراً نهاراً باحلال الحرام ولم ينكروه وهم مسلمون ماذا فعل الله بهم(الا تعتبرو)........
يقولون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2013, 04:52 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
البلد: محافظة الرس الجميله
المشاركات: 812
قوة التقييم: 0
ابن فهيد is on a distinguished road
السبحه منفرطه يارجل
ابن فهيد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.