عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-12-2013, 08:59 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
مسكت is on a distinguished road
لو كان احتفالهم بزواج لم يمنعو ولكن اقامة الطقوس الشركية في بلد التوحيد ممنوع شرعا
مسكت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-12-2013, 09:09 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 338
قوة التقييم: 0
الجريف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها david1111 مشاهدة المشاركة
يآ أخوان اللي يبي يشارك بهالأحتفالات ذنبه على جنبه ..
أما أروح أكفخهم و أمسكهم و أسجنهم
ي اخي سلامات ..

و تقولون ليش يكرهوننا الأجانب
ما دام تعامل ربعنا معهم كذا
لا تستغرب ما يفعلونه بالمسلمين في بورما و غيرها
(المثل يقول: عامل الناس كما تحب أن يعاملونك)
الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2013, 09:26 PM   #23
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجريف مشاهدة المشاركة


ما دام تعامل ربعنا معهم كذا
لا تستغرب ما يفعلونه بالمسلمين في بورما و غيرها
(المثل يقول: عامل الناس كما تحب أن يعاملونك)

تعرف بورما اصلاً دوله مستعمره ع المسلمين ياحببي اقراء عنها ويهود بورما بوذيين يحاربون المسلمين وتصفح هالرابط
بس قبل الرابط الحريه اللي تسعى لها انت وغيرك تحلم فيها
ماهى قصة بورما التفصيلية ؟ ولماذا يحرق المسلمين هناك ؟ أسرار تاريخية وراء بورما - ثقف نفسك
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2013, 09:30 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: محمد رسول الله
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
David1111 is on a distinguished road
أنا أتوقع الجريف قصدهـ أن مثل ما تحبون يعآملوننآ لآزم نعاملهم كمآ يحبون ..
حرآم الإجحاف
__________________




I bear witness that there is no god but allah
David1111 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2013, 10:29 PM   #25
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
{صدى الرس} is on a distinguished road
إنا لله وإنا إليه راجعون

لاحول ولاقوة إلا بالله

معقولة يكون هذا في بلاد الحرمين الشريفين
{صدى الرس} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2013, 10:39 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
ميمون is on a distinguished road
يؤخذ عليهم المخدرات والمسكر أما مسألة احتفال النصارى بعيد الكريسميس فليس بجديد فهم يحتفلون كل عام خاصة في المدن الكبرى عندنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ميمون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2013, 11:10 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
ميمون is on a distinguished road
مادمنا استقدمناهم وهم على غير ديننا ورضينا بذلك فلهم دينهم ولنا ديننا وليس من حقنا منعهم من الاحتفال بأعيادهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ميمون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2013, 12:48 AM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
فلفل بارد is on a distinguished road
ماذا لو الشرطة مسكوا المسلمين في امريكا و بريطانيا بحجة انهم يحتفلون بعيد الفطر او العيد الاصحى

وين احترام الاديان

ماقول الا الله يخلف بس
فلفل بارد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2013, 12:52 AM   #29
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
فلفل بارد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المظلوم الأول مشاهدة المشاركة

كلن له رائي والحقيقه بغض النظر عن جنسية اللي تم القبض عليهم اختي الصريحه
بس بريطانيا مانعه الحجاب ع اراضيها والمانيا كذالك وكل بلد له نظام عندنا ممنووع ولعلمكم اغلب الفلبينيين شوااذ..!!؟
من قال ان بريطانيا و المانيا مانعه الحجاب ؟؟

رح بريطانيا وش كيف المسلمين هناك لهم الحرية في كل شي حتى الحجاب
لدرجة انه في اعياد المسلمين يتم وضع عقود الانارة بالشوارع في مناطق المسلمين من باب المواسة بينهم من حيث دفع الضرائب
فلفل بارد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2013, 12:55 AM   #30
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
فلفل بارد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميمون مشاهدة المشاركة
مادمنا استقدمناهم وهم على غير ديننا ورضينا بذلك فلهم دينهم ولنا ديننا وليس من حقنا منعهم من الاحتفال بأعيادهم
مصدق انه مخدرات و مسكرات هذي بهارات عشان محد يقول ليش تمسكونهم
فلفل بارد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19