عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-12-2013, 04:29 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 338
قوة التقييم: 0
الجريف is on a distinguished road
اللي يقول ساهر ليش يتخفى
المثل يقول: امش عدال يحتار عدوك فيك
انت امش بالسرعه القانونيه و ما عليك لو حطو ساهر بعيون القطط










.

آخر من قام بالتعديل عبدالله النصيان; بتاريخ 31-12-2013 الساعة 04:48 PM. السبب: لايوجد تعديل وإنما خطأ مني في المشاركة والاقتباس
الجريف غير متصل  

 
قديم(ـة) 31-12-2013, 04:47 PM   #12
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجريف مشاهدة المشاركة
اللي يقول ساهر ليش يتخفى
المثل يقول: امش عدال يحتار عدوك فيك
انت امش بالسرعه القانونيه و ما عليك لو حطو ساهر بعيون القطط
كلام سليم . هذا الصح
عبدالله النصيان غير متصل  
قديم(ـة) 31-12-2013, 10:33 PM   #13
عضو مميز
 
صورة bmk296 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: رقبت القصيم
المشاركات: 181
قوة التقييم: 0
bmk296 is on a distinguished road

يقولون - جداوي كول - مين أنا - كيو3- لاند- مسكت- الجريف - بنوراما- ابن الهويمل - عبدالله النصيان


الشكر كل الشكر للي فهموا مقصدي أهل الألباب "العقول"

أوما الشاطحين قايل موضوعي ماراح يجوز لبعضكم ولي مقصد منه يفهمه اللبيب اقول أنا ضد التهور والسرعة ولكن

ماهب بها الشكل الاستغلالي كذ وبعدين لو زاد واحد بالعشرة من المحدد

قسيمة طيب ميخالف غير المكان يخوي نفس المكان بس مو كل يوم وقت محدد.

واللي يقول احسن احسن اقوله سلملي على احسن ونظام اتحداك يصورك ساهر وماتمسك فرامل ولا تدعي وتحسب عليهم

ههههههه والعنصرية وما ادراك ما العنصرية ااااخ ليت قومي يعلمون

لي عودة إن شاء الله نحيي كلن بأسمه..

أبوطلحة عائدون يطليحان..
__________________
bmk296 غير متصل  
قديم(ـة) 31-12-2013, 11:31 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 338
قوة التقييم: 0
الجريف is on a distinguished road
الحمد لله ساهر له 4 سنوات ولم أشاهد فلاشه علي
و بعدين يوم تقول اذا زاد السرعه واحد بالعشره على طول مخالفه فهذا غير صحيح
المرور محدد 10% من السرعه المحدده إذا تجاوزتها يصورك
و حطو هذي النسبه إحتياط يعني الواحد يكون غافل او ما أنتبه عطوه نسبه 10%
و بعدين المكان اللي ذكرته هل لا يمر فيه غير البدو
كلن يمر فيه بدو , حضر , أجانب
هههههههههه لا بس تذكرت اللي يقول:شفييييييء ياااااااااراقل
أحمد يمشي في الشارع و مصطفى يمشي في الشارع
الجريف غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 11:08 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
لا للعنصرية
لا للعنصرية غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 11:38 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
طيب هذاك تدري وين محله وتقول كل يوم بنفس المكان يعني مكشوف للناس !!!

وحاطه بدائري ووسط الرس

وتقريبآ كل يوم بمدخل طريق عنيزة شرق الرس وليس غربها جهة القصر !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 02:06 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 265
قوة التقييم: 0
لاندكروزر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bmk296 مشاهدة المشاركة

يقولون - جداوي كول - مين أنا - كيو3- لاند- مسكت- الجريف - بنوراما- ابن الهويمل - عبدالله النصيان


الشكر كل الشكر للي فهموا مقصدي أهل الألباب "العقول"

أوما الشاطحين قايل موضوعي ماراح يجوز لبعضكم ولي مقصد منه يفهمه اللبيب اقول أنا ضد التهور والسرعة ولكن

ماهب بها الشكل الاستغلالي كذ وبعدين لو زاد واحد بالعشرة من المحدد

قسيمة طيب ميخالف غير المكان يخوي نفس المكان بس مو كل يوم وقت محدد.

واللي يقول احسن احسن اقوله سلملي على احسن ونظام اتحداك يصورك ساهر وماتمسك فرامل ولا تدعي وتحسب عليهم

ههههههه والعنصرية وما ادراك ما العنصرية ااااخ ليت قومي يعلمون

لي عودة إن شاء الله نحيي كلن بأسمه..

أبوطلحة عائدون يطليحان..
اخي الكريم ،، انت بعنوان موضوعك ذكرت العنصرية وداخل الموضوع ذكرت انه يستقصد بدو القرى من غرب الرس

وبعدين قلبت الموضوع الى القصد انك ضد السرعة والتهور والاستغلال من ساهر انه يكون ( منلفز )

واذا لك مقصد ثاني غير المفهوم ياليت تتكرم و توضح القصد حتى نعرف على ايش نـتـناقـش

على العموم النظام اذا طبق على الجميع ليس عيب ونرحب به
لكن المشكلة والعنصرية على قولتك اذا هو يطبق على ناس و ناس لا خاصه بنقاط التفتيش على مداخل الرس

لا للعنصرية
لاندكروزر غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 09:18 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: محمد رسول الله
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
David1111 is on a distinguished road
وش عرفك أنت هذي من الخطط المستقبلية لمنع أهل القرى من دخول الرس
__________________




I bear witness that there is no god but allah
David1111 غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 09:37 PM   #19
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
funny boy is on a distinguished road
لست من هواة المشاركة لأجل المشاركة لكن لفت انتباهي استمرار هذه العبارة التي لازالت عالقة في عقلية بعض افراد المجتمع(العنصريه والحضر والبدو) لنتساءل ماذا كان اباءنا واجدادنا في العقود الماضيه واين عاشوا ومن اين اتيتوا بمصطلح حضر لفئة معينة دون اخرى بناء على نهاية اسماء هؤلاء الأشخاص ليعلم الجميع بان الجزيرة الربية بأكملها لم يكن هناك مايسمى بالحضارة وكان المجنمع موزع بين بدو رحل وهم اغلبية وفلاحين مزارع وهم اقلية مقارنة بالرحل ولم يكن هناك مايدعى بالحضارة فقد كانت في تلك الفترة موجودة بأوروبا بعد ان سادتها عصور مضلمة من ضلم الكنيسة لنرتقي بعقولنا ولنعلم ماذا تعني حضارة وبداوه ولنكون عقليات راقية تنظر لهذه المفاهيم بأنها من اثار التخلف والجهل التي كانت مسيطرة على الجزيرة العربية قبل توحيدها من المؤسس رحمة الله ليس لي اي هدف من هذه المشاركة الا اقناع اصحاب العقول الراقية ومن لديه اي وجهة نظر اتقبلها ويوجد بالمنتدى من عقليته كبيره ونظرته ثاقبه ويجيب على تلك التساؤلات المطروحة
واسف للأطالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة .
funny boy غير متصل  
قديم(ـة) 01-01-2014, 10:11 PM   #20
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
ابو علي3336 is on a distinguished road
اخي العزيز :-
ساهر بكل مكان بالرس وغير الرس ويتغير من مكان لمكان وليس المستهدفين أهل القرى بالعكس الجميع مستهدف من ساهر يا اخي الناس اكلهم الحديد كل يوم حادث بسبب السرعه . مانعترض على إرادة الله لا بس نفعل بالأسباب . ليتهم يحطونه بالقرى وبكل مكان .

أخي العزيز هذا الكلام لك ولغيرك .
أهل الرس طيبين الله يحفظهم ويستر عليهم . حبايب بدوها وحضرها نعم الرجال نعم الجيره نعم الفزعه . ولاكن نرجع للوراء عندما يكون بيننا عنصريه . وحقد على بعض . فهذه ليست من شيم الرجال . الرس وغير الرس للجميع وليست لناس عن ناس .الجميع أبناء 9 شهور .
ابو علي3336 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19