عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-01-2014, 03:23 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
مهرجان الغضا 35 is on a distinguished road
لايوجد لدي ألقاب..فعنيزة حققت ( الألقاب)‎

لايوجد لدي ألقاب..فعنيزة حققت ( الألقاب)‎


أمير القصيم بعد تدشينه لقرية الغضا السياحية:



































إمتدح العمل المقدم ووصف الشمسان بأنه أحد رواد السياحة بالمملكة



دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عصر أمس حجز الأساس لمشروع قرية الغضا السياحية في محافظة عنيزة والذي يحتضن فعاليات أحد أبرز المهرجانات الشتوية بالمملكة.

وقد كان في إستقبال سموه لدى وصوله مقر القرية محافظ عنيزة أ:فهد السليم ورئيس بلدية عنيزة م.عبدالعزيز البسام والمشرف العام على المهرجان عبدالله الشمسان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب وعدد من أعيان المجتمع.

حيث قام سموه فور وصوله بوضع حجر الأساس لمشروع القرية السياحية الذي تشرف عليه شركة رامة الشمسان تعاوناً مع بلدية عنيزة، كما تجول على معرض أجنحة الدوائر الحكومية والجمعيات المشاركة بالمهرجان علاوة على أعمال الأسر المنتجة، مستمعا إلى شرح عن كل جهة وأبرز انجازاتها كما اطلع سموه على المركز الاعلامي للمهرجان وما يقدمه من تسهيلات إعلامية لنقل صورة يومية عن الفعاليات طيلة أيام المهرجان وقام بزيارة القرية الشعبية ومزرعة الغضا وأستديو الغضا وكذلك أطلع على مقهى الغضا ومعالم العالم مسجلاً إعجابه بما شاهده من منجزات على أرض الواقع.

بعد ذلك توجّه سموه إلى خيمة الضيافة حيث الحفل الرسمي الذي إنطلق بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة للمشرف العام على القرية الأستاذ عبدالله الشمسان صاحبها عرض مرئي تحكي بداية المهرجان وإعتماده لمسمى "مهرجان الغضا" في أولى سنواته والدعم اللامحدود الذي يحضى به طاقم العمل من سموه الكريم وتحدث الشمسان عن الخطة الزمنية المقترحة والتي تم الإنتهاء من مرحلتها الأولى وسيتم العمل على المرحلة الثانية خلال الأيام القادمة بالتعاون مع بلدية عنيزة.

بعد ذلك أوضح راعي الحفل خلال المؤتمر الإعلامي أن مهرجان الغضا يـُعد علامة بارزة في النشاط السياحي الشتوي الذي تتميز به منطقة القصيم لما حباها الله من مقومات بيئية وطبيعية مختلفة.

وأضاف سموه لقد سررت بما شاهدته من حسن تنظيم لهذا العام يليق بمحافظة عنيزة وبمنطقتنا العزيزة ولفت سموه إلى أن المعروضات التي شاهدها بمعرض مديرية الزراعة تثلج الصدر وتطمئننا على مستقبل البيئة وتوعية المواطنين، كما أعرب سموه عن سعادته لزيادة الإقبال لهذا العام في خيمة الأسر المنتجة وتنوع المنسوجات والمنتوجات اليدوية التي تساعد الأسرة على زيادة مواردها المالية والحفاظ على موروثنا الشعبي.

وأشاد سموه بالتنسيق الجيّد بين الجهات المشاركة والروح التي تجلّت في كثير من أرض الواقع لتؤسس علماً قيماً لأبنائنا يعرفهم بماضينا الجميل ومستقبلنا القادم ، وحظيت شركة رامة الشمسان ( المشغلة للمهرجان ) بإشادة خاصة حيث قال سموه بأن الأستاذ عبدالله الشمسان رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على مهرجان الغضا 35 يعتبر من أعمدة السياحة بالمملكة وفق ما شاهده سموه من أفكار وأعمال قدمّت له.

وقال سمو أمير القصيم بأن ما قدمته شركة رامة الشمسان هو عمل إحترافي جيد وتقديمه خدمات عديدة للمواطن والمجتمع حباً منه في هذه البلاد ، مؤكداً سموه أن تواجد " الشمسان " في المنطقة وفي محافظة عنيزة تحديداً له مدلول كبير ومهم على الأمر الذي يجسدّه لكل من يعمل معه ، وهذه الأمور إذا وُجدت فهي بلا شك ستنتج عمل رائع ، وإختتم سمو أمير القصيم تصريحه قائلاً بعدم وجود ألقاب لديه لأن محافظة عنيزة حققت (كل الألقاب).
مهرجان الغضا 35 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-01-2014, 10:33 AM   #2
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
استنساخ عنيزة هنا بالرس ممكن ؟
يالييييييييييييييييت
فعلا حققت كل الالقاب يستاااااااااهلون
__________________
العسيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-01-2014, 10:35 AM   #3
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
استنساخ عنيزة هنا بالرس ممكن ؟
يالييييييييييييييييت
فعلا حققت كل الالقاب يستاااااااااهلون
__________________
العسيب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19