عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-01-2006, 02:59 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: غير مهم
المشاركات: 525
قوة التقييم: 0
قضي فكان is on a distinguished road
Exclamation

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على رسلك يامتابع أنما يرضى عليك بأقل من هذا !!

سأقول وجهة نظري فيما قلت

أسئلة كثيرة يقولها وتتردد عند بعض الأعضاء
لماذا المشرفون يتدخلون ليحذفوا ما يريدون ويبقون ما يريدون

هذه أسئلة أن طرحت فهذا طبيعي فنحن في منتدى (عام) 0فمن حق أي أنسان أن يسأل0 ولا أرى بالسؤال حرج 0فهل تتضايق أنت من من يسأل؟

عجبا لأولائك المتسائلين المستغربين المستنكرين
لما العجب من السؤال والأستغراب فأنت تتحدث الآن من منتدى عام وهم كذلك فمن حقهم السؤال

وإني لأسأل هاؤلاء ما رأيكم برجل سمح لمجموعة أن يدخلوا بيته ويستضيفهم لديه ويعطيهم حرية التحرك داخل بيته , ما رأيكم لو أحدهم قام بتغيير الطاولة من جهة إلى جهة أخرى والآخر قام بفتح باب آخر لغرفة الاستقبال
وكل واحد من الضيوف قام بعمل يرى أهميته داخل بيت المضيف

جانبك التوفيق في أختيار المثال0 فالأعضاء لم يغيروا الطاولات والكراسي (لم نرى عضو غير عنوان الموقع أو أغلق الموقع للصيانة أوغير مشاركات الأخرين أو طرد المشرفين أوغير مكان الأيقونات أو...الخ) ولكن الأعضاء كل ما يمارسونه هي الكتابه(((المشاركة))) وهذا هو المطلوب من كل من سجل بهذا المنتدى ولهذا وضع.
وسأعدل على مثال (بعد أذنك) لو أن بيتا قد وضعت عليه لوحة كتب عليها تفضلوا الدخول مسموح فدخل اليه مجموعة من ألأخوان بعد صلاة العصر ليتناولوا القهوة فلما جلسوا وبدأوا يتناولون فناجيل القهوة دخل عليهم رجل لايعرفونه و قال لهم أصمتوا ولاتتكلمون الا بما يوافق هواي ولي الحق في قطع حديث من أريد ولي الحق كذلك في طرد من أريد من هذا المجلس ومن يريد منكم أن يتكلم براحته يدور له محل ثاني غير هالمكان!
المنزل= المنتدى الرجل (العصبي)=متابع

الكل سيعتب على من يعبث بخصوصيات الآخرين بل ويلام ويعاتب ويبين له المنهج الصحيح في التعامل مع حقوق الآخرين واحترام خصوصياتهم والذي لا يتعلم يؤدب فإن أساء واستمر في إسائته فإنه يطرد
يامتابع قلنا لك حنا بمنتدى عام يعني مواضيع عامه
يعني مافيه مجال للحديث عن الخصوصيات
وبعدين أنت تقول اللي ما يتعلم يؤدب (( ترى الضرب ممنووووع ))
وتقول فأن أستمر يطرد !! (((تبي تطرده من الجنة!!!!!!))) أنت لو تهدي أعصابك شوي وتركز بالكلام الله يهديك
إذا طردته بسبب رأيه اللي مخالف لرأيك ترى منتدى أيلاف يرحب به ويتمنى له أقامة دائمة ( ما أدري أنت تفهم معنى كلامي).


لأنه لا يقدر حق الضيافة واحترامها ولم يراعي حدوده ويحترم نفسه ولم يحترم خصوصية مضيفه
تصدق أني بديت أقلق من كلامك أنت شايف أحد يدعو لعبادة غير الله أو شايف أحد يدعو للدعارة أو شايف أحد يكسر الطاولات والكراسي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(على فكرة أنت مدرس؟؟؟ أشوفك مركز على الطاولات!)
وتقول لم يراعي حدوده ويحترم نفسه(قلنا لك خل العصبية وأعتبر الأعضاء كأنهم عيالك الصغار)(والصغير-العضو- يخطي والكبير -متابع-يسامح)

إذن لماذا يستغرب البعض من حذف المشرفين بعض المواضيع
أبدا ماراح نستغرب إذا أثبت وجودك يامتابع وحذفت بعض المواضيع!!!

المشرف وكيل من قبل صاحب أو مؤسس المنتدى والقائم عليه فله صلاحيات
صحيح لك صلاحيات كمشرف

إذن ما العجب أن يستغرب البعض من الحذف
إذا كان الحذف بدون سبب مقنع طبيعي أنه يثير الأستغراب!

يا أخي المشرف أو إدارة المنتدى لهم أن يحذفوا ما يشاءون
من قال أنك يالمشرف تستطيع حذف ماتشاء بدون سبب مقنع!!!

يا أخوتي نحن ضيوف عليهم فلا نتضايق من حذف أو تعديل يكون على مشاركاتنا
قلنا لك الحذف اللي بسبب مقنع ما أحد يتضايق منه الا واحد مكابر

فهم وضعوا المنتدى له شروط وله آداب فالجميع قد وافق عليها بداية
صحيح

أما قولة أحدهم حرية رأي فهذه ضعها في بيتك
هذه جملة يطبقها المسؤلين عن الأعلام الحكومي الموجهه في الدول العربية

وهذه لك خارج هذا المنتدى الطيب
قلنا لك خل العصبية عنك- يعني اللي يبي يطرح وجهة نظر معينه يطلع برا !! هذا معنى كلامك
أجل وشوا له فاتحين هالمنتدى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!


كتبتها على عجل من أمري فعذرا على أي أخطاء أو عدم ترتيب للنقاط
عندنا وعندك خير لاتشيل هم الأخطاء الأملائية

يامتابع ياخوي أسمعني وأفهمني لو تكرمت
الأنترنت ما خلت شي -فيها كل شي- فيها منتديات علمانية وشيعية ومسيحية وجنسية وشبابية وأنواع مختلطة غريبة عجيبة كتابية وبالصوت والصورة والبث الحي بعد!!! واللي يشترك بمنتدى زي منتدانا أكيد أنه وافقه توجهه الطيب ولائمه جوه لذلك لاتطفش الشباب والناس علشان تثبت لهم أن عندك صلاحيات ترى حتى جندي المرور-مع أحترامي له - عنده صلاحيات قسايم وسجن وسحب سيارة ....الخ لذلك اللي يطرح وجهة نظر مخالفة لرأيك حاول تناقشه بدون عصبية وطرد وتعديل مادامت وجهة نظره معقولة لأنها إذا ماكانت معقولة الرد راح يكون سهل جدا على وجهة نظره وتفنيدها وإذا ما قدرت ترد على وجهة نظره فيه غيرك أقوى حجه ممكن يكفيك

راجع توقيعي قبل الرد ( وأن كان الرد غير ملزم لك فيكفي أنك سمعت وجهة نظري)
والسلام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قضي فكان غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-01-2006, 10:31 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
عقلاني is on a distinguished road
السلام عليكم
الأخ الشيخ متفائل
عسى مهب لقبك العقل او عقلاني ويزعلك ذلك؟؟؟ تراى آسف ياأخ فاعذرني اذا ....
والا وش فيها اذا ارجعت الأمر الى العقل؟؟؟
عسى مافيه محذور شرعي افتنا جزاك الله خيرا
اخي ........الله تعالى ميز الانسان عن غيره من المخلوقات بالعقل
.. وأمره بالتفكر ليقتنع ......... اكيد يفكر بعقله؟؟؟ والا ،،، لا

بعدين من اللي قال ان الشرع ليس مرجعا لنا؟؟او ان العقل الصحيح يخالف ذلك؟
اوقال ان الانسان يجب ان يعمل عقله في الأحكام الشرعية الثابتة؟؟؟؟

انا اقول حكم عقلك في الأمور الدنيويه بالله عليك هل هذه العبارة مخالفة للشرع؟

((دائما اقول خلك عقلالالالالالالالالالالالالالالالالالاني وفكر بما يفكر به الآخر
ضع نفسك في الموقف قبل ترد على موضوع ردا سيئا تخيل نفسك كاتب الموضوع
وفكر بعقلالالالالالالالالانية هل تحب ان يرد احد عليك مثل هذا الرد السيء؟؟؟؟))


وأخيرا نجي للمهم في الموضوع ياشيخنا!!
لايكون تحريف بيت الشعر حرام وحنا مادرينا؟ لأنك تقول لافض فوك
*((( ثم راجع توقيعك ( بيت الشعر المحرف ) ترى فيه مخالفة للشرع أولا وللعقل ثانيا .)))
انا طالبك ثم طالبك ثم طالبك ان ترد علشان تعلمني ،،،
لأني اعتبر نفسي مثقف ومطلع وطول عمري وانا اقرأ ولم يمر علي ان تحريف الشعر حرام
ووالله ثم والله مادريت انه مخالف للشرع (( اللهم اني استغفرك وأتوب اليك )))

أما مخالفته للعقل فغير صحيح ابددددددددا لو تسأل اكبر عالم او اكبر امي لأخبرك
بأن المال هو المسير في هذا الزمان وشف كم واحد وقف اجلالا للثري؟؟
وقديما قال الشاعر........ الدراهم كالمـــــــراهم تجبر العظم الكسير
اصبحت في جيب واوي واصبح الواوي وزير
الله يستر لاتحكم على الشاعر بمخالفة الشرع تراي ماعرفه ولا يعرفن
والغريب في كل الموضوع انك رديت ردا ليس له علاقة بأصل الموضوع
وأكرر اعذرني ان اخطأت او كان في كلامي ما يجرح شعورك
والسلام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عقلاني غير متصل  
قديم(ـة) 15-01-2006, 10:58 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
أخوي : عقلاااااااااااااااااااني :

أعصابك !! لايطق لك عرق ثم أبحل بك .

* وشكرا على وصفي بالشيخ وهي كلمة لاأستحقها ( تواضع صح )

أنت تقول هنا ((انا اقول حكم عقلك في الأمور الدنيويه ))الآن قلتها وهذا أنا متفق معك فيه بشرط أن تكون مما يصح تحكيم العقل فيه فحتى كثير من الأمور الدنيوية نرجع فيها للشرع لا للعقل (( البيع والشراء مثلا )) .

* لكن المشكلة انك قلت في مكان آخر وبالنص (( عقلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاني حكم عقلك في كل شيء ))
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=34515

هذا اللي خلاني أنتقد هذا الانتقاد وهي نصيحة من أخيك لست ملزما بقبولها .

* ولا يخفى مثلك أن من الفرق الضالة التي ابتلينا بها ( العقلانيون ) اللي يحكمون عقولهم حتى في وجود الله تعالى ، راجع كتب العقيدة المعاصرة .

* وأنا لا أنتقد ( معرفك ) انما اأنتقد قولك ( نحكم العقل في كل شيء )

* وأنت بينت لي أن الأمور الشرعية لاتقصدها (( خلاص قضينا )) .

* أما بيت الشعر : فمخالفته الشرعية : أنك جعلت المال أساس البناء والشرع علمنا أن أساسه الإيمان والعمل الصالح .
والعقلية : أن بيتك مخالف للواقع وما يبصره العقلاء فكم من فقير ساد الناس بعلمه وتقواه .

* عموما : بيت الشعر مجرد خربشة لأخ عزيز ، والعلم على الكلام في العقل .، وتراها نصيحة إن ماجازت لك مشيها .

* أما مشاركتي في الموضوع فجزاك الله خيرا ذكرتني بها لأني نسيتها يوم وصلت كلامك وأقول : أنا مع الكاتب جملة وتفصيلا .

*** شكرررررررررررررررن .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المتفائل; بتاريخ 15-01-2006 الساعة 11:02 PM.
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 16-01-2006, 08:58 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
عقلاني is on a distinguished road
الاخ المتفائل
السلام عليكم
قد يكون هذا آخر رد عليك في هذا الموضوع لأني لااحب الدخول في مناقشة الامور (العقدية)
مع ثقتي بالقدرة على الرد وذلك لثقتي بعلمي وثقافتي والحمد لله اقولها بكل غروووووووور
نبدأ ............ بسم الله ،، لاتخاف ان شاء الله مايطق لي عرق ....قبيلك هرش ماكلش ينجضه!!
ولا كل كلمة تستفزه ،، ولو تعرفني كان تدري اني ابرد من الثلج( وهذا اللي محلين)
اخي اربأ بك ان تحكم كما تريد او ان تأخذ من الادلة مايوافق هواك وحكمك!!
كمن يقف عند قوله تعالى(( فويل للمصلين))
هذا اذا كنت مثقفا او عالما ( عليك الشرهه)
واما ان كنت من الامعات فسامحني لاني لااعرفك حتى اعطيك على قد عقلك وفهمك
لااريد ان احكم القراء بيننا ،،،،،،، ولكن اقرأ قولي بتمعن هل تجد فيه مخالفة شرعية

اليك قولي الذي اقتبست منه آخر سطر وتركت زبدة الموضوع
((( وارجع ذلك لاختلاف ثقافات القراء وباعتقادي ان صغر سن اكثر المشاركين
تجعل اهتماماتهم غير اهتمامات كبير السن ،،مثلا الرد على موضوع فني او رياضي
سيكون اكثر من الرد على موضوع سياسي او حتى ديني او اقتصادي
لذلك اقول لاتحط على خاطرك ،،، واعرف اتجاهات الناس التي تكتب لها
فالواقعي عندك قد يكون سخيفا عند غيرك كما ان السخيف عندك تجده بؤرة الاهتمام
عند الآخرين (( وللناس فيم يعشقون مذاهبووووووووووووووووووو))
ولاتحاول اجبار الآخرين على فكرتك وخلك
عقلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاني حكم عقلك في كل شيء والتمس العذر لغيرك
وشكرا )))
اخي اعلم حرصك على التنبيه خاصة في العقيدة ،،، لكن يجب ان لاتأخذ الامور بهذا
الشكل فتحرم وتخطىء لمجر ان المعرف ( عقلاني ) فأنا ولله الحمد كما قلت في
مواضيع سابقة لي ( انا مسلم سني وهابي ) يعني لست من العقلانيين اللي قريت عنهم
ولاتكن من اجهلة الذين اذا سمعك تتكلم ولم تقل بين كل كلمة واخرى ( ان شاء الله )
نط وقال ،،قل ان شاء الله مع العلم انك تكون قلتها اكثر من مره اثناء الحديث


اما بخصوص التوقيع مع ان ماودي اطول السالفه فهو لايتعارض مع الشرع ولا العقل
الا اذا كان ودك تلوي الحقيقه حتى توافق هواك
صحيح فيه كم من فقيرعالم ساد بعلمه كما تقول وانا اقول الا ترى كم عالما عاش ومات
لم يكرم في حيلته او بعد مماته ،،،،،،،،ولكن شف الأغنياء وشف احترام المجتمع لهم
حتى ان مقولة ( اذا حضر المال سكت كل شيء) غدت صحيحة
ختاما اعذرني وآخر قولي
( سبحانك لااله الاانت استغفرك وأتوب اليك )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عقلاني غير متصل  
قديم(ـة) 16-01-2006, 02:37 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
الأخ عقلاااني : ليش هذا آخر رد ، خذ راحتك :

ياحبي لك ، لايعجبني فيك غرورك الذي صرحت به والغرور مذموم على كل حال ، وأسلوبك القاسي هذا يضحكني تدري ليش ؟ لأنه دليل ثقافتك وعلمك اللي تصف فيه نفسك وبكل غرور .

أنا ماعلي من مشاركتك الكاملة اللي نسختها ثم ألصقتها لي !! أنا أنتقد هذه العبارة وبينتها لك بكل شفافية ،ومازلت حتى مع قراءة مشاركتك كاملة أقول : هي خاطئة ، وقلت لك : هذه نصيحة لست ملزما بقبولها !!!

* أنا ياأخي لم أشك في دينك ومنهجك ، أنا أنتقد عبارة قرأتها وحق علي أن أبين الخطأ الذي أعلمه ، هذا كل مافي الأمر .

* أما التوقيع فهو رأيك الخاص الذي لاتلزم به أحدا !!!!! متى صار المال دليل السعادة والسيادة !!
* أما الجهل والجهلة الذي تصنفني منهم ، فلست مغرورا حتى أقول إني عالم ، بل لاأرى نفسي من المثقفين أمثالك طال عمرك وحسن عملك .
* وعموما : وفقني الله وإياك لصالح القول والعمل ، ونلتقي مستقبلا (إن شاء الله ) .
شكررررن .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 16-01-2006, 02:41 PM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الرس
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
ناصح مشفق is an unknown quantity at this point
قضي فكان أرجو عندك كتابة موضوع أو رد أن تكون بوضعك الطبيعي لأن هذا يؤثر في كتابتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصح مشفق غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2006, 02:31 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الرس
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
ناصح مشفق is an unknown quantity at this point
قضي فكان

لو دخلت عند صاحب بيت وحدد لنا مانقول فعلينا نلتزم بطلبه وإلا خروجك عن طلبه يعتبر تحدي له وقلة أدب معه

فما رح نغير طاولات ولا جدران ولكن كما ذكرت حدد لنا موضوع الكلام فنحن وما اشترط
فهمـــــــــــت

المهم كما يقول المثل :
يا غــــــــــــريب كن أديــــــــــــب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصح مشفق غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2006, 03:33 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: غير مهم
المشاركات: 525
قوة التقييم: 0
قضي فكان is on a distinguished road
متابع السلام عليك
ورااااك يابعد حيي خليت المكتوب وصرت دكتور نفساني
المتفائل تقوله أعصابك لايطق بك عرق
وانا تقولي خلك بوضعك النفسي الطبيعي لأن هذا يؤثر على كتابتك
صراحة انا معك أن الأنسان إذا تكلم أو كتب وهو بوضع غير طبيعي راح يأثر هذا على أسلوبه (كلامك صحيح)
شفت أننا إذا قلت كلام صح نأيدك ونصدق كلامك ونقبله
لكن وشلون دريت أني كنت بوضع غير طبيعي!!
مع أن كلامي صيغته هاديه وخالي من التشنجات
وبعدين ماقلتي وش تعليقك -لأنك حللت نفسيتي ونسيت التعليق الله يهديك
وأنا صراحة أعتبرك أخو لي بالله وعندي لك نصيحة-هد أعصابك شوي واضح أنك مندفع بزيادة وتذكر أنك مشرف للمنتدى الدعوي يعني لازم تكون بمنتهى التواضع والأخلاق الحسنة والبشاشة وسعة الصدر وسلامتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قضي فكان غير متصل  
قديم(ـة) 17-01-2006, 04:57 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: تأخرت طيارة شيكاغو ! ! !
المشاركات: 619
قوة التقييم: 0
الكاغدي is on a distinguished road
بما انه نقاش حول حرية الرأي ...

هذا مثال توضيحي ..

http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=34094

وياليت تلاحظون أنه هو الموضوع الوحيد الي عدد الردود صفر ...

By the way ::
أنا إلى الآن أنتظر الإجابة ........ إو إجابة ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاغدي غير متصل  
قديم(ـة) 18-01-2006, 02:01 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: غير مهم
المشاركات: 525
قوة التقييم: 0
قضي فكان is on a distinguished road
الكاغدي
صراحة ضحكت على تعليقك بقوة
وخاصة قولتك :
بما انه نقاش حول حرية الرأي ...

هذا مثال توضيحي ..

http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=34094

وياليت تلاحظون أنه هو الموضوع الوحيد الي عدد الردود صفر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قضي فكان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19