منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى التربية والتعليم

الملاحظات

منتدى التربية والتعليم لكل المواضيع المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات التربوية وأخبار المدارس في محافظة الرس.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2014, 11:52 PM   #1
ابو جود
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابو جود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 13,496
معدل تقييم المستوى: 0
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
Thumbs up حزوم الرس إلى نهائي بطولة المرامى / بـ إنتظار الوادي أو السيفية || ألف مبروووكـ





بسم الله الرحمن الرحيم
في أمسية رائعة وعلى هامش بطولة المرامى الشعبية
والتي تقام بين جوانب مدرسة عمر بن عبدالعزيز للأنشطة التعليمية والترويحية
إلتقى فريقي حزوم الرس و الزاهرية في مباراة رجحت كفتها لـ نجوم حزوم الرس
ألف مبروووكـ لنجوم هذه اللعبة فريق حزوم الرس الذين أبدعوا وهارد لك لفريق الزاهرية

مثل فريق حزوم الرس

عبدالله الشارخ . محمد الشارخ . عبدالله الحربي
يوسف الشارخ . خالد العبيشي . شارخ الشارخ

مثل فريق الزاهريه

ناصر العلولا . عبدالعزيز الباهلي . علي الرشيد
علي العلولا . محمد العلولا . البراء العلولا

الإحصاءات

هداف فريق حزوم الرس
عبدالله الحربي من فريق حزوم الرس بـ ثمان اصابات صحيحة
هداف فريق الزاهرية اللاعب ناصر العلولا بـ سبع اصابات صحيحة

سجل في المباراة ٥3 إصابة صحيحة
٣٢ صالح حزوم الرس / ٢1 لصالح الزاهرية
النتيجة النهائية : ٢٢/٨ لصالح حزوم الرس
استمرت المباراة ٣١ دقيقة و٥٥ ثانية
تردد خلالها اللاعبون بين الميدانين ٢٥ مرة
قطع خلالها اللاعبون ٨٠٠ م تقريبا

حكم المباراة : محمد الحميدان
العداد : فهد العوفي المسجل : مساعد الحربي



تحياتي لـ الجميع
اللجنة الاعلامية / أبوجود




http://www.alrassxp.com/forum/t274044.html

رابط / مباراة الإفتتاح بين الوادي والجنبة

































































































__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP



التعديل الأخير تم بواسطة ابو جود ; 04-02-2014 الساعة 12:53 AM
ابو جود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 12:17 AM   #2
ابو جود
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابو جود
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 13,496
معدل تقييم المستوى: 0
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
افتراضي










































































































__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP



التعديل الأخير تم بواسطة ابو جود ; 04-02-2014 الساعة 12:59 AM
ابو جود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 01:16 AM   #3
العالمي2005
عضو خبير
 
الصورة الرمزية العالمي2005
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,343
معدل تقييم المستوى: 0
العالمي2005 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله البطولة يوم عن يوم يزداد التنافس فيها
مسابقة حماسية جميلة

شكرًا لك والشكر موصول للمنظمين
__________________
[MP3]http://www.m5zn.com/uploads2/2011/12/16/embed/12161119123362q91d5qtw1q708n3krles.mp3[/MP3]


سبحان الله
العالمي2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 08:18 AM   #4
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 16,522
معدل تقييم المستوى: 0
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
افتراضي

ما شاء الله
يوم رائع وتنافس شريف بين الأحبة
شكرا لجميع المشاركين في البطولة
وللأخوة منظمي البطولة
وشكرا أخي أبو جود
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 09:15 AM   #5
ابوتميم
عضو فذ
 
الصورة الرمزية ابوتميم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 6,469
معدل تقييم المستوى: 0
ابوتميم is on a distinguished road
افتراضي

الف مبروووووك لفريق حزوم الرس على التأهل الى النهائي ..

وحض اوفر لفريق الزاهرية ومعوضين خير ..

تغطية رائعة حبيبنا ابا جود تسلم اناملك وعدستك ..

تحيتي
ابوتميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 11:08 AM   #6
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,931
معدل تقييم المستوى: 0
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
افتراضي

الف الف الف مبرووووووووكك
بطولة حماسية شعبيه رائعه
الف شكر للمنظمين
الف شكر قلبنا ابو جود

بالتوفيق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 12:10 PM   #7
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,018
معدل تقييم المستوى: 29
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
افتراضي

بحق ..بطولة رائعة وجميلة
وجمعت لاعبين لهم زمانهم ايام الطيبين

شكرا للمدرسة ولك
__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 10:06 PM   #8
ناصر بن علي العلولا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,477
معدل تقييم المستوى: 0
ناصر بن علي العلولا is on a distinguished road
افتراضي

الله يبارك فيكم وفي جهودكم

نفع الله بكم وبجهودكم وبجميع أعمالكم*
الصالحة (( فلذات اكباد المسلمين ))

جزيل الشكر والتقديروالعرفان (( لجميع منسوبيكم ))

جهود واضحة ومميزة مشكورة ومأجورة بإذن الله
إلى الأمام والتفوق والنجاح *دائما وأبدا
نفع الله بكم .

(( وأصلح نياتكم وذرياتكم ))

وجعل اعمالكم خالصة لوجهه الكريم
( آمين )

اخوكم
( ناصرالعلولا )
( متوسطة عمربن عبدالعزيز )
ناصر بن علي العلولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 10:16 PM   #9
شوفان999
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 6,484
معدل تقييم المستوى: 0
شوفان999 is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل ( فهرٍ ماله عن راسك فلاقه )
يعني فهر المقصود به الحجر الصخري المستدير ماله عن راسك يعني صايبك صايبك
فلا قه يعني انطحه احسن من انك تتكسف بالفلوق والضروب والنتيجه الاخيره واحده..
أرجع لموضوع مسابقة المرامى الرائدة في فكرتها وفي تنظيمها واخراجها..
ولكني وددت أن كان هناك توثيق فيديو للمباريات وعلى الاقل الاخيرة حتى يطلع الناس عليها وعلى قانونها وكيفية لعبها
شاكرآ ومقدرآ للجميع وتمنياتي للفر يق الأفضل بالكأس....
شكرآ مشرفنا الغالي أبوجود..
__________________
شوفان999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 11:12 PM   #10
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,647
معدل تقييم المستوى: 25
ابونادر is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله
الف مبروك للفريق الفائز
وشكر الله جهود الاخوة المنظمين
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir