عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-02-2014, 12:25 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
قرار ولي أمرنا خادم الحرمين وفقه الله ’ يقضي على الإخوان والقاعدة

بسم الله الرحمن الرحيم


كنا نتعلم في مدارسنا سابقا أن علماء المسلمين هم فقط فلان وفلان وفلان المنتمي إلى الحركة هذه أو تلك !


وكان بعض الأساتذة إنما يعد شابا قياديا للوصول للمناصب العلمية والإدارية والقيادية !!


وبعضهم يعد قنبلة موقوتة تنفجربأهله ومجتمعه وأقربائه وجيرانه بل ووالداه !!


كم من شاب فقدناه ؟؟

كم من أسرة يتمت أبنائها ؟؟

وكم من أرملة فقدت زوجها ؟؟

كم من مسجون خلف القضبان ؟؟


وفي الأخير ولاثمرة واحدة من ثمرات حركاتهم !!

الشيشان صوفية بحتة !حكومة وشعبا

أفغانستان صوفية قبورية !!

العراق دولة صفوية بعد أن قتلت القاعدة آلاف المسلمين السنة !


سوريا الواقع يخبر عن نفسه !!

جاء القرار أخيرا بحمد الله تعالى ليقلم أظافر القوم الظالمين




أوضح مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل أن الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ويقضي بالسجن لمن يشارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المتطرفة أو المصنفة كمنظمات إرهابية يحقق القضاء على كل أشكال الغلو والتطرف والإرهاب، ويمحو كل أسباب الفرقة والنزاع وتمزيق الوحدة الوطنية، الذي بناه -أيده الله- على عقيدة إيمانية راسخة، وعقيدة سلفية، ومبادئ شرعية، ووطنية قوية، ووعي كامل بكل ما يحاك لوطننا الغالي ولأمتنا الإسلامية، من مكائد ومؤامرات ودسائس، لتفريق وحدتها وشق صفها، ليؤكد قوة الأسس التي قام عليها وطننا الغالي، وسار عليها قادة هذه البلاد وحكامها الميامين منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -غفر الله له- حتى هذا العهد الاستثنائي الذي وفق الله فيه إمامنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين لكل ما يرسخ هذه الأسس ويعززها، ويحفظ الوطن من مكامن الخلل والاستهداف.
كما أن هذا الأمر يدل دلالة قاطعة على عظمة القائد وعلى عِظَم المسؤولية، وجسامة الخطب، وفداحة الأثر، وشدة التبعات.وقال: إن الدلالات والمعالم والمضامين التي اشتمل عليها الأمر الملكي لتقطع كل طريق على أرباب الفكر الباطل، والعقائد المنحرفة،أولئك الحاقدين الذين يريدون تمزيق الوطن وتفريق الأمة، والقضاء على كل مقومات وحدتنا وأمننا، بل وبقائنا، باستدراجهم شبابنا، والزج بهم في مشاركات طالما دفع الوطن ثمناً غالياً في تأريخ سابق ولا تزال آثار وتداعيات تلكم المشاركات إلى يومنا هذا. وأفاد بأن الأمر الملكي بمضامينه الشرعية والدستورية والقانونية وضع الأمور في نصابها الصحيح، بمنتهى الشفافية، وبمنظور شرعي وسياسي وأمني، يراعي مصالح البلاد والعباد، ومصالح الأمة الإسلامية والعربية، بل ومصالح الإنسانية كلها.
كما أن هذا الأمر بما تضمنه من معان ومضامين واضحة وصريحة وقاطعة، يضع الأساس الشرعي والدستوري والقانوني لحماية الوطن وأمنه، واستقراره، ومقدراته، بل وحماية شبابه وفكرهم وتحصينهم من العابثين والمحرضين، ويؤدي إلى رفع الوعي الأمني والحس الوطني لجميع أفراد المجتمع.
إذ يعد بديباجته ومشمولاته ومضامينه العميقة، رسالة واضحة وقاطعة للعالم، بأن عهد التطرف والإرهاب والغلو والفساد في الأرض، قد آن زواله، وأن المعالجة تبدأ من الجذور باستهداف الجامعات والتيارات والمنظرين والداعمين والمحرضين. وإذا تركزت المعالجة على هذه المنابع فإننا سنرى -بإذن الله- انحساراً ملموساً، وعملاً ظاهرا، وتراجعاً للفكر بمرتكزاته وأيديولوجياته، وبناه التحتية، وهذه هي الرؤية الإستراتيجية، التي تغوص إلى الأعماق، وتعالج الأمر من الأساس إلى قمة الهرم.

__________________
قال الملك المجاهد السلفي عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ( أنا داعية لعقيدة السّلف الصالح. وعقيدة السّلف الصالح هي التمسك بكتاب الله وسنة رسوله، وما جاء عن الخلفاء الراشدين. أما ما كان غير موجود فيها، فأرجع بشأنه إلى أقوال الأئمة الأربعة، فآخذ منها ما فيه صلاح المسلمين )
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19