عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2005, 07:25 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
أبـوصالح is on a distinguished road
بحر : الأمر أكبر من موضوع أخذ التعهد

سابح ضد تيار: العاطفه الحاليه قد تغلب أحياناً على التفكير في المستقبل

حومدي: أجابك أخي سابح

الميماس: أرجوا أن تطرح ماعندك فالحلول تكون شبه معدومه

خاله وبنات أخته: تقصد الخوف من الأمراض الوراثيه ...هناك فحص قبل الزواج وهو بإذن الله فيه فائده كبيره

سابح ضد تيار: شكر الله جهدك وتفاعلك مع مثل هذه المواضيع ....


أرجوا أن لاتبخلوا علينا بمزيد من أطروحاتكم النيره ......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبـوصالح غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-08-2005, 03:32 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 158
قوة التقييم: 0
طحموس بن طخطيخ is on a distinguished road
اجوبه

الاخ ابو صالح السلام عليك ورحمة منه وبركاته
يقول المثل مافيه عقده الا ولها حل
1/اذا كان هذا الرجل من منهو اهل قبيله فيرد الامر الى زعماء القبيله لان الحديد مايفكه الا الحديد

2/ انت تقول انه من اهل الصلات فيرد عليه انه كيف تريد من الله ان يستجيب لك وانت ظالم ؟ قد يسأل من ظلمت
تقول اهلك ومالهم من حق عليه

3/ممكن الرجل عنده معضله من شي فلا يعالج منها الا عن طريق الطبيب النفسي <لانه بصراحه ممكن يكون مريض نفسيا ممكن ينظر الى الزواج نظرة غير صحيحة >

4/اذا الرجال تنح وصار مخه مخ صعيدي مافيه الا الحيله
الا وهي ان ياخذه احد اصدقاءه الى العمره وخلال سفره يتم زواج البنات عنطريق الاخ لهن وكذلك تتم الزياره بين امهن والبنات

والله المستعان ولا تقطع الخبر وبشرنا يابو صالح
طحموس بن طخطيخ غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2005, 10:40 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
أبـوصالح is on a distinguished road
أخي العزيز طحموس: قل آمين الله يبشرك بالجنه ...

أما الأولى والثالثه فالظاهر أن مجرد المحاوله عن طريقهن يعتبر مشكله بحد ذاتها ...

أما الثانيه ... فهي والله طريقة رائعه وسوف أوصلها لمن يوصلها له بإذن الله.

الرابعه ممكن عواقبها تكون وخيمه جداً ...

شكراً لك اخي على التواصل ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبـوصالح غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2005, 10:47 AM   #14
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
زهير is on a distinguished road
الله يكون بعونهم جميعا
وياليت عقلاء القبيلة يجتمعون ويتدخلون بامر الفتيات وبأسرع وقت
زهير غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2005, 06:58 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
أبـوصالح is on a distinguished road
الله يكون بعون الجميع وشكراً لمرورك اخي زهير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبـوصالح غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2005, 11:22 PM   #16
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ويدله طريق الصواب
 
قديم(ـة) 01-09-2005, 05:34 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
أبـوصالح is on a distinguished road
شكراً اخي الزاحف لمرورك ،، ولكن رأيك مطلوب

وفقك الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبـوصالح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19