عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-03-2014, 12:15 PM   #1
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
من يحكم قطر طغمة آل ثاني أم موزة المسند أم القرضاوي !!!؟؟

منذ أن أطاح الإبن العاق حمد بن خليفة بوالده الشيخ خليفة بن حمد أمير قطر السابق في إنقلاب أبيض كان ضحيته قبيلة بنو مرة وقطر تنهج النهج العدواني ضد الجميع ، فقناة الجزيرة منذ ذلك الوقت مارست كل أنواع الحرب الإعلامية ضد المملكة العربية السعودية وأشقائها حيث إستضافت قناة الجزيرة مئات ( النباحين ) لكيل الشتائم والإساءات للسعودية بحجة وجود القوات الأمريكية في السعودية وكنا نرد عليهم ببيت الشعر الشهير ( لو كل كلب عوى ألقمته حجرا ....لأصبح الصخر مثقالا بدينار ) أجلكم الله ، وبعد رحيل تلك القوات وإقامة أكبر قاعدتين أمريكيتين هما السلية والعديد في قطر لم تنبس الجزيرة بكلمة واحدة عن تلك القاعدتين حتى اليوم هذه حيادية ( قناة الجزيرة ) !!؟؟ كانت العلاقات السعودية الإيرانية تمر بحالة فتور وتوتر وكانت زيارات أمير قطر السابق حمد بن خليفة إلى إيران لا تنقطع بل كانت الأحضان متبادلة بينه وبين ملالي إيران وقادتها المجوسيين !!؟ بعد عدوان إسرائيل على جنوب لبنان عام 2006م تطوع أمير قطر السابق ببناء الضاحية الجنوبية مقر حسن نصر الشيطان وأذناب إيران في جنوب لبنان كما تطوع ببناء المشاريع الصحية والتنموية للرافضة في جنوب لبنان !!؟ كما تم قبل عامين إفتتاح أكبر كنيسة في قطر على نفقة الشيخ حمد بن خليفة أمير قطر السابق جعلها الله في موازين أعماله !!؟ كانت المقاتلات الأمريكية تقلع من لقطر لقصف أفغانستان ثم العراق ولم تذكر قناة الجزيرة خبرا ولو صغيرا عن ذلك إنها الحيادية !!؟ إحتضنت قطر بعض رموز الإخوان المفسدين من السعودية ومصر والذين كانوا يعدون العدة لقلب أنظمة الحكم في السعودية والأمارات والبحرين وغيرها !!؟ مارست المملكة العربية السعودية أقصى درجات ضبط النفس وحاولت بشتى الوسائل أن تكف قطر أذاها وتعود إلى رشدها وتحكم العقل في أن أمن المملكة من أمن قطر وأن علاقاتنا وأخوتنا ومصالحنا ووحدتنا الخليجية مقدمة على كل شيء لكننا كنا ننفخ في قربة مشقوقة !! لم يدرك غلمان قطر أن للصبر حدود ولم يعوا المثل القائل إتق غضب الحليم إذا غضب ، كان السياسة القطرية تخالف السياسة السعودية والخليجية في كل شيءفعندما نقول يمين تقول يسار وعندما نعادي تصالح وعندما نصالح تعادي !! نسيت قطر أو تناست أن المملكة العربية السعودية هي حصن الإسلام والمسلمين وأنها قبلة المسلمين خمس مرات في اليوم والليلة وأنها تضم أطهر بقعة مقدسة في العالم وأننا ووفقا لتقرير الأمم المتحدة أكبر دولة في مساعدة الدول الإسلامية في مختلف كوارثها ومصائبها ، نسيت قطر أننا الدولة السنية الوحيدة التي يحكمها الدين الخالص الخالي من الشركيات والقبور والأولياء الصالحين !! نسيت قطر أننا جبل أشم وصخرة تتحطم عليها كل المؤمرات عربية أو خارجية !! نسيت قطر أننا نردد مع كل مؤامرة بيتين لشاعر الوطن الكبير خلف بن هذال العتيبي ( ياوطنا ياوطنا عمت عين الحسود .... ما تهزك لا زوابع ولا غدر اعملاء
ياوطنا لا تزعزع وحنا لك جنود .... البلا نصب فوقه مقابيس البلا )
لم نكن نتمنى أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه أمس بعد سحب المملكة والأمارات والبحرين السفراء من العاصمة القطرية لكننا نعلم يقينا أن القائد الرمز عبد الله بن عبد العزيز وأشقائه الشيخ خليفة بن زايد والملك حمد بن عيسى قد إستفدوا كل الوسائل والسبل لإعادة حكام قطر إلى رشدهم وكان لا بد أن نتخذ كل إجراء لحماية أمننا القومي والتصدي لكل عابث يحاول النيل من وحدتنا واستقلالنا ومصالح أوطاننا وشعوبنا ، إننا نقدر الشعب القطري الشقيق ومتأكدين أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه لكن عبث حكامه ومماطلتهم في تحكيم العقل والعودة إلى وحدة الخليج وأمنه وأمن شعوبه أدى إلى إتخاذ ذلك القرار آملين أن يتخذ الشعب القطري الذي يرتبط معنا بعلاقانت الدين والدم والمصير كل الخطوات اللازمة لإعادة قطر إلى مكانها الطبيعي بين إخوانها
حفظ الله أمننا وأمن الخليج العربي العزيز وحفظ الله قادتنا الأوفياء الحكماء وعلى رأسهم صاحب القلب الكبير رمز العرب والمسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز
دمت شامخا أيها الوطن ودمت عزيزا مهابا .

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 06-03-2014 الساعة 04:58 PM.
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-03-2014, 02:05 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
مكاوي is on a distinguished road
من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه
مكاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2014, 06:47 PM   #3
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
موضوع ليس له فائده انما يعبر عن الامراض النفسيه التي انتشرت في بعض العقول

السعوديه وقطر ازمتهم إن شاء الله انها تنحل لان دول الخليج مثل الاخوه يختلفون ثم يعودون كما كانو

وحفظنا الله من المرجفين الذين يبحثون عن المشاكل لكي يتمتعون في طرحها والتفنن بها


اذا رجعت العلاقات الاخويه بين السعوديه وقطر ماذا انت فاعل ياصاحب الموضوع
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2014, 07:40 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 603
قوة التقييم: 0
ابن السلف is on a distinguished road
صدقت ونرجوا من الأخوة المشرفين حذفه درءا للفتنة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
موضوع ليس له فائده انما يعبر عن الامراض النفسيه التي انتشرت في بعض العقول

السعوديه وقطر ازمتهم إن شاء الله انها تنحل لان دول الخليج مثل الاخوه يختلفون ثم يعودون كما كانو

وحفظنا الله من المرجفين الذين يبحثون عن المشاكل لكي يتمتعون في طرحها والتفنن بها


اذا رجعت العلاقات الاخويه بين السعوديه وقطر ماذا انت فاعل ياصاحب الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن السلف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2014, 10:16 PM   #5
عضو متواجد
 
صورة سر الهوى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 58
قوة التقييم: 0
سر الهوى is on a distinguished road
السلام عليكم اخواني لا عضاء بالنسبه لموضوع اخونا ابو نواف موضوعك هذا ماراح يفيدنا باي شي المنتدا هذ لا خبار المحافضه من جميع المواضع الي تخخ اهلي الرس مالك ومال السياسه خله لهلها
سر الهوى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-03-2014, 10:49 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: محمد رسول الله
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
David1111 is on a distinguished road
منطقيآ ..
إذا أخوك الكبير زعل من ولد عمك المفروض ما تتفرعن و تزعل مع اخوك
__________________




I bear witness that there is no god but allah
David1111 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2014, 12:13 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 338
قوة التقييم: 0
الجريف is on a distinguished road
خليجنا واحد و شعبنا واحد
مهما أختلفنا يجمعنا المصير الواحد و المثل يقول انا و اخوي على ولد عمي
و أنا و ولد عمي على الغريب
الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2014, 08:35 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
ابراهيم العواجي is on a distinguished road
اذا اختلفت الحكومات لا دخل لنا نحن الشعوب الشعب القطري اخواننا وبيننا وبينهم مصاهرة وصلة رحم وجوار اما الحكومات فلم يشاورنا في غضبهم ولأصلحهم .
اليمن مثال تحاربـت مع السعودية في حرب الوديعة في شرورا قبل 30سنة والان نسينا ونسوا والسبب الجيرة ؟؟؟؟؟؟.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابراهيم العواجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2014, 06:29 PM   #9
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
أشكر كل الأخوة الذين إجتهدوا في الردود وأخص الأخ عساس وهوصديق قديم في التسجيل
وأيضا الأخ ابن السلف وهو صديق قديم لا أملك في هذا اليوم الجمعة إلا أدعو لهما بالهداية والعودة إلى جادة الحق والصواب على منهج السلف الصالح
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-03-2014, 09:26 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 603
قوة التقييم: 0
ابن السلف is on a distinguished road
لا شك أن منهج السلف ( هو الاعتزال في الفتن ) ونحن ندعو لذلك ونحث كل من يكتب في تلك المواضيع ومنها موضوعك والتي تزيد في الفرقة والعداء بين المسلمين نحثهم على تقوى الله وترك ذلك.
أخي تأمل هذا الحديث الآتي ... عن أَبي سعيد الخدري رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَجُلٌ : أيُّ النَّاسِ أفْضَلُ يَا رسولَ الله ؟ قَالَ : (( مُؤْمِنٌ مُجَاهِدٌ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ في سَبيلِ اللهِ )) قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : (( ثُمَّ رَجُلٌ مُعْتَزِلٌ فِي شِعْبٍ مِنَ الشِّعَابِ يَعْبُدُ رَبَّهُ )) .

وفي رواية : (( يَتَّقِي اللهَ ، وَيَدَعُ النَّاسَ مِنْ شَرِّهِ )) متفقٌ عَلَيْهِ .
...هدانا الله وإياك.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل ابن السلف; بتاريخ 07-03-2014 الساعة 09:27 PM. السبب: خطأ
ابن السلف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19