عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-03-2014, 07:32 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
الفيصل 2 is on a distinguished road
هل يعقل ان رجل دولة بمرتبة معالي يقول هذه الافاظ القبيحة ( فديو مرفق )


شوفوا ياخوان لا احد يجي يقول حرب على جهاز الهيئة وغيرها من التبريرات انا من اقوى المؤيدين للجهاز لكن سقطات لاشخاص لا تغتفر فنحن في بلد يسود فيه الامان والتلاحم فليس هناك مبرر لاثارة المشاكل واستفزاز الناس من اجل اني من العائلة الفلانية او احمل المنصب الفلاني انتهى زمن التمييز والطبقية
عليه الاعتذار علنا لجميع الشعب السعودي
اترككم مع الخبر

عاجل - (عبدالعزيز الزهراني)
شن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هجومًا لاذعًا على رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، بعد ظهوره في مقطع فيديو تحدث فيه عن الشيخ محمد أمان ورد على وصفه بـ"الجامي"، قائلا إن من يسعون لتضليل الرأي العام، لن يتمكنوا "من حماية مؤخراتهم" لو سقطت الدولة.

وأمام ذلك، رد عدد من المغردين بهاشتاق أطلقوا عليه اسم "#رئيس_الهيئات_هؤلاء_لن_يحموا_مؤخراتهم"، عبروا فيه عن شجبهم واستنكارهم لما قاله "آل الشيخ"، معتبرين أن ما قاله يلغي تاريخ آبائهم وأجدادهم الذين سطروا مجدًا وتاريخًا ظل محل فخر لأجيال اليوم، واصفين حديثه بأنه "سقطة توجب الاعتذار".

ومنذ أيام، تحدث رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محذرًا من الانسياق خلف من يريد الشبهات وإسقاط البلد، قائلاً: "لا يغركم ولا يخدعكم ولا تسمعون لأولئك الذين يريدون تضليل الرأي العام، وإثارة الشبهات بين الناس وولاة أمرهم، بإسقاط هذه الدولة المباركة التي لو سقطت لن يستطيعوا أن يحموا مؤخراتهم وليس محارمهم".

وجاء حديث "آل الشيخ" ردًّا على أحد الموجودين في مجلس عزاء الشيخ زيد بن محمد المدخلي بمحافظة صامطة، أول أمس، الذي قال: "الشيخ المدخلي أحد المشايخ السلفيين المعتبرين، كان بعض دعاة الانتماءات الحزبية يحاولون تفريق تلامذته عنه، بوصفه بالجامي"، ما دفع "آل الشيخ" إلى أن يثني على حديثه بالقول: "نحن جامية، ونحن رجال أمن، ما دمنا متمسكين بالكتاب والسنة، ومخلصين لوطننا، ونفخر بذلك".

وأضاف: "الحزبيون يغشون الرعية، وهذه الفئة بان عوارها، وظهر شرها، ويجب علينا التمسك بالتوحيد الخالص حتى تنتفي هذه الطفيليات التي رانت على أفكار بعض الناس"، لافتًا إلى أن على رأس تلك الفئات من يسمون بـ"الإخوان المسلمون"، الذين توغلوا في المجتمع، وغرروا ببعض الأشخاص، بحسب صحيفة "الوطن".

المصدر
شاهد.. حديث "حماية المؤخرة" يفتح نيران "تويتر" على "رئيس الهيئات" | صحيفه عاجل الالكترونية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفيصل 2 غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-03-2014, 07:40 PM   #2
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
للاسف كلام اثار استغراب الناس جميعا لكن الله اعلم بالنوايا
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل  
قديم(ـة) 17-03-2014, 11:23 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
واخزياااااااااااااه بس.....!!!!
عريفجان ساحوق غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 01:49 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
شسبوت is on a distinguished road
اقتباس:
انتهى زمن التمييز والطبقية
أنا بس راح أرد على النقطة هذي
مين قالك ان زمن التمييز والطبقية انتهى
على فكرة السعودية تسجل أعلى النسب على مستوى العالم في العنصرية
سواء من ناحية العرق
أو الجنس
أو الأصول أو حتى "المناطقية "
وأبشرك "البرجوازية " بدأت تظهر على السطح

وأبدااا مو مستغرب هالخبر ..أصلا جداا عادي ...

هذا ما جنته أيديكم !
شسبوت غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 06:26 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 603
قوة التقييم: 0
ابن السلف is on a distinguished road
موضوعك ليس حربا على جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي
عن المنكر بل هو تنبيه إلى أن بعضا ممن ينتسب إلى هذا الجهاز
يسيء إليه بقصد أو بغير قصد خاصة أولئك أصحاب النفوذ , ومع
هذا ومن خلال الواقع لم تزد تلك التجاوزات والافتراءات هذا الجهاز
إلا ثباتا وقوة ودفاعا عنه ومحبة له .
... أما أولئك الذين أخطئوا في حق هذا الجهاز بكلامهم أو كتاباتهم فأسأل الله أن يهديهم وأن يكف شرهم .
... تنبيه يجب علينا أن لا نتعدى على أحد بسبب غيره ولا نؤاخذ أحدا بذنب غيره فعلى كل نفس ما جنت .

شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن السلف غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 06:33 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
و الله من شفت وجهه قلت خساااااااااااااااااااره يعينونه رئيس لهيئات الامر بالمعروف و النهي عن المنكر

الله يهديه هذا و يرده للصواب

آخر من قام بالتعديل ابوتميم; بتاريخ 18-03-2014 الساعة 08:47 AM.
مهجرس غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 07:08 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
شف وجه التيس واحلب لبن
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 08:20 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,411
قوة التقييم: 0
وجهة نظر2 is on a distinguished road
تعصب واخطاء نتيجة التعصب الزايد في الولاء كلنا نحب ونطيع ولاة الامر لكن لا افراط ولاتفريط اذكر احد الخطباء المتعصبين واللي على نفس النهج مايتاثر في خطبة الجمعة والدعاء الا اذا دعاء لولي الامر الدعوة لا افراط ولاتفريط ويازين منهج ابن باز وابن عثيمين الله يرحمهم
__________________
اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
وجهة نظر2 غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 09:09 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
أولاً: رد لا يليق برجل دين ومن أسرة فاضلة ويقود جهاز حكومي كبير يُعول عليه نشر الفضيلة بالمجتمع ولكن المثل يقول (كل إناء بما فيه ينضح)
ثانياً: عندما قال هذه العبارة (لا تسمعون لأولئك الذين يريدون تضليل الرأي العام، وإثارة الشبهات بين الناس وولاة أمرهم، بإسقاط هذه الدولة المباركة) وهل الدولة وصلت إلى مرحلة من الضعف بحيث يصرح مسؤول بهذا التصريح!!!
ثالثاً: لن يُسقط الدولة المواطن ولكن الخوف من الفساد فإن زاد الفساد فهذه المصيبة
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل  
قديم(ـة) 18-03-2014, 01:01 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
الفيصل 2 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
للاسف كلام اثار استغراب الناس جميعا لكن الله اعلم بالنوايا
نعم استغراب الناس يضع علامات استفهام على بعض المسؤولين في الدولة وانه تم اختيارهم بطريقة خاطئة
من المفترض ان يكونو صمام امان لهذا الوطن لا ان يثيروا الناس بافعال وتصريحات غير مسؤولة
واخيرا النوايا يحاسب عليها رب كريم وغفور
دمت بخير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفيصل 2 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19