منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2014, 11:59 PM   #1
معالي المستشار
Banned
 
الصورة الرمزية معالي المستشار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,312
معدل تقييم المستوى: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
افتراضي شباب يمزقون الجواز السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع

شاهدت مقطعا في اليوتيوب لبعض الشباب ممن يسميهم البعض (مجاهدين ) وهم من اتباع مايسمونه (داعش) يمزقون الجواز السعودي ويتلفظون على ولاة الامر بهذا البلد بكلام غير لائق وأحدهم يضع الهوية الوطنيه تحت قدميه ويهدد ويزبد ويرعد 0000

واقول اولا اسأل الله جل وعلا ان يفتح على قلوبهم وان يهدينا واياهم الى طريق الحق انه ولي ذلك والقادر عليه0

وثانيا اقول حماك الله يابلاد الحرمين من كيد هؤلاء وغيرهم وهذا ماجناه ابنائنا من خروجهم الى مواطن الفتن حيث يدرسون

ويعلمون ويتربون هناك على كره هذه الدوله المباركه وهو مايريده الاعداء منهم وهم بنظرهم المريض انهم على جهاد وعلى حق 0ومايعلم اولئك المساكين انهم مجرد وقود للحرب 0وانهم يخدمون اعداء الاسلام باروحهم وان الضحيه اولا هم ثم ابائهم وامهاتم وابنائهم 00 اما الدوله فهي
اعزها الله قوية بالله اولا ثم ولاة امرها وعلمائها ورجالها وابنائها المخلصين 0ولن يضرها باذن الله كيد الكائد وحقد الحاقد

واقول ثالثا انه عندما غيب هؤلاء وامثالهم عن العلماء الربانيين واتخذوا لهم من يفتيهم ويزين لهم الباطل (من غير علم)
اصبح هذا حالهم يقاتلون من ؟؟؟؟ ومع من ؟؟؟؟ ولمصلحة من ؟؟؟؟

اسأل الله ان يهدينا واياهم للحق وأساله ان يحفظ بلادنا وولاة امرنا وعلمائنا من كيد الحاقدين المفسدين وان يجعل كيدهم في نحورهم انه ولي ذلك والقادر عليه
معالي المستشار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 12:58 AM   #2
أبومحمد 2011
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
أبومحمد 2011 is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أخي معالي المستشار على الموضوع الطيب

أنا شاهدت المقطع فاتضح لي أن هؤلاء لا عقول لهم فعقولهم ممسوحة ومبرمجة على هذا الجهاد المزيف

والمثل يقول ما بالفار فار طاهر

فداعش وجبهة الذلة وليست النصرة كلاهما يتفقان بمنهج الخوارج

وتقبل مروري أخي الكريم معالي المستشار
أبومحمد 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 02:34 AM   #3
معالي المستشار
Banned
 
الصورة الرمزية معالي المستشار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,312
معدل تقييم المستوى: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومحمد 2011 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي معالي المستشار على الموضوع الطيب

أنا شاهدت المقطع فاتضح لي أن هؤلاء لا عقول لهم فعقولهم ممسوحة ومبرمجة على هذا الجهاد المزيف

والمثل يقول ما بالفار فار طاهر

فداعش وجبهة الذلة وليست النصرة كلاهما يتفقان بمنهج الخوارج

وتقبل مروري أخي الكريم معالي المستشار
شرفني مرورك

والله يصلح حالنا وحالهم 0000وضعهم يرثى له 000تشردوا عن الديار 00وعصو اهاليهم 000والنتيجه الضياع وبعضهم يقتل بعض 0000
معالي المستشار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 01:22 PM   #4
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

هذا حالهم أخي معالي المستشار شباب مغرر بهم نسأل الله لهم الهداية وأن يفتح على قلوب من تبقى منهم ويعيدهم إلى أهلهم وذويهم ووطنهم سالمين غانمين
لكن أخي الحبيب يبقى هنا من غيب عقولهم وشحن نفوسهم بالجهاد المزعوم وأبعدهم عن العلماء الراسخون بالعلم الشرعي وأيضا من ألبهم على وطنهم وولاة أمرنا يبقى متنعما يتنقل بين أرقى البلاد ويسكن فنادق الخمس نجوم وينام هو وأسرته قريرين العين !!
إنهم شيوخ الفضائيات والفنادق وليس الخنادق
شكرا لك على هذا الموضوع الطيب لعل الله يوقظ به غفلة هؤلاء الشباب المغيبين جعله الله في موازينك
لك صادق الود
أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 03:36 PM   #5
علي سليمان الدويش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
افتراضي

من اوصلهم الى هذه المرحلة ابحث عن المحرضين والمربين لهم الذين غذوهم يهذه الافكار المدمرة هل ولدوا كذا ام هي نتيجة تربية حزبية بنيت على كره وﻻة اﻻمر والوطن والعلماء السلفيين الذين شوهوا عندهم ان علماء سلطان وجامية ومدخلية وغلاة طاعة وغيرها من الالقاب المنفرة حتما ستكون هذه النتيجة واشد
علي سليمان الدويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 03:42 PM   #6
ابوالوليد999
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ابوالوليد999
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الـقـ الـرس ـصـيم
المشاركات: 644
معدل تقييم المستوى: 0
ابوالوليد999 is on a distinguished road
افتراضي

‫الدولة الاسلامية في العراق والشام / اسود جزيرة العرب يقطعون الجواز السعودي‬‎ - YouTube


لاحول ولاقوه الابالله
عالم ماهي صحيه
__________________
ابوالوليد999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2014, 02:47 PM   #7
معالي المستشار
Banned
 
الصورة الرمزية معالي المستشار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,312
معدل تقييم المستوى: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف مشاهدة المشاركة
هذا حالهم أخي معالي المستشار شباب مغرر بهم نسأل الله لهم الهداية وأن يفتح على قلوب من تبقى منهم ويعيدهم إلى أهلهم وذويهم ووطنهم سالمين غانمين
لكن أخي الحبيب يبقى هنا من غيب عقولهم وشحن نفوسهم بالجهاد المزعوم وأبعدهم عن العلماء الراسخون بالعلم الشرعي وأيضا من ألبهم على وطنهم وولاة أمرنا يبقى متنعما يتنقل بين أرقى البلاد ويسكن فنادق الخمس نجوم وينام هو وأسرته قريرين العين !!
إنهم شيوخ الفضائيات والفنادق وليس الخنادق
شكرا لك على هذا الموضوع الطيب لعل الله يوقظ به غفلة هؤلاء الشباب المغيبين جعله الله في موازينك
لك صادق الود
حياك الله اخوي

مشكلة شبابنا انه سريع الانخداع فبمجرد خروج داعيه او خطيب قد لايكون لديه من العلم الا الشيء اليسير لكنه اعجب بطريقته او اسلوبه او حماسه بمجرد خروجه يصبح هذا الداعيه في نظر الشاب هو العالم العلامه ويأخذ منه كل شي
ويترك كلام علمائنا الكبار ممن افنو اعمارهم في طلب العلم ونشره 0000
معالي المستشار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2014, 11:48 PM   #8
معالي المستشار
Banned
 
الصورة الرمزية معالي المستشار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,312
معدل تقييم المستوى: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
افتراضي

اللهم من ارادنا وبلادنا وولاة امرنا وعلمائنا بسوء فأشغله في نفسه واجعل كيده في نحره وسلط عليه جندا من عندك
معالي المستشار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 08:22 AM   #9
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 11,627
معدل تقييم المستوى: 0
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
افتراضي

ينطبق عليهم المثل القائل غذ جريك يا كلك
ارهاب وقتله ومجرمين
وشباب مغرر بهم


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 08:56 AM   #10
أبو سفر
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 461
معدل تقييم المستوى: 0
أبو سفر is on a distinguished road
افتراضي


مع الأسف الشديد عند استماع ورؤية مقاطعهم وهم يرددون أن عيوننا على جزيرة العرب نتذكر موقف الهالك الخميني الذي كان يهدد ويزبد ويرعد على مكة المكرمة ويقول أن الطريق إلى القدس من مكة أقول أخزاهم الله وأبطل سعيهم هل الجهاد أن توجه سهامك وذخيرتك لأهلك وأرضك ووطنك وتترك الأرض المغتصبة مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأولى القبلتين حقا لقد تم تجنيد شبابنا ضد وطنهم وأهلهم من أناس حاقدين علينا يحملون بعض جنسيات البلاد المحيطة بنا ودائما مانسمع كلامهم وسبابهم وشتمهم لأهل المملكة العربية السعودية رغم ماتقدمه من دعم مادي ومعنوي لا ينكره إلا جاحد ومكابر كل ذلك بداعي الحقد والكراهية على ماتنعم به بلادنا من أمن واستقرار نسأل الله له الدوام
أبو سفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir