منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 08:18 AM   #1
مايهـــاب
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
الصورة الرمزية مايهـــاب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الــــرس
المشاركات: 7,508
معدل تقييم المستوى: 0
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
Arrow زيارة أعضاء نادي الخلود الرياضي لمحافظ الرس

بسم الله الرحمن الرحيم
في بادره رائعه من ادارة نادي الخلود بمحافظةالرس بقيادة رئيس النادي خالد المزروع وبوجود عدد من اعضاءشرف ومحبي النادي يتقدمهم الاستاذ فهدالجميلي والاستاذ محمدسكيت النويصر والاستاذ عبدالعزيزالبطي والاستاذ فهدالبطاح والأستاذ/سليمان الجدعي والكباتنه نواف المطيري وخالدالحربي المشرفين على كرة الطاولة والمدرب /إيهاب طاهر وبراعم كرةالطاوله بالنادي الحاصلين على المركزالأول فردي والمركز الثاني فرق على مستوى المملكه بكرةالطاوله توجهوا جميعا لمنزل سعادةمحافظ محافظةالرس الاستاذ محمدبن عبدالله العساف مهنين سعادته اولا بسلامته من العارض الصحي الذي تعرض له وايضا مقدمين له كاس المركز الثاني الحاصلين عليه براعم النادي عرفانا وتقديرا لسعادة المحافظ لمايجده النادي عامه من متابعة واهتمام سعادته وكان لاهتمامه الكبير الدور في حصول النادي على هذا المركز المتقدم على مستوى المملكه


وبدوره قدم سعادة المحافظ عظيم شكره وتقديره وامتنانه لرئيس واعضاء ولاعبي ومنسوبي نادي الخلود كافه على هذه البادره الرائعه وهنائهم بحصولهم على هذا المركزالمتقدم على مستوى المملكه وتمنى سعادته ان يستمر محبي النادي بهذا العطاء


تصوير /مؤيد المزروع


























































__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil

التعديل الأخير تم بواسطة مايهـــاب ; 06-04-2014 الساعة 11:27 AM
مايهـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 11:53 AM   #2
ابوتميم
عضو فذ
 
الصورة الرمزية ابوتميم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 6,469
معدل تقييم المستوى: 0
ابوتميم is on a distinguished road
افتراضي

زيارة موفقة وبادرة طيبة من قبل منسوبي نادي الخلود يشكرون عليها ..

والشكر موصول لسعادة المحافظ على الاستقبال وكرم الضيافة ..

والف مبروك حصولهم على المركز الأول فردي والمركز الثاني على مستوى المملكة ..

شكرا ما يهاب على التغطية الجميلة ..

تحيتي
ابوتميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 08:49 AM   #3
جرح الزمن
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية جرح الزمن
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الــــــــرٍســـــــــــــــــ
المشاركات: 26,464
معدل تقييم المستوى: 0
جرح الزمن will become famous soon enough
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله
زياره موفقه من منسوبي نادي الخلود لمحافظ الرس
ونبارك لهم هذا الانجاز ونتمنى لهم التوفيق في قادم الايام
شكرا مشرفنا مايهاب على هذه التغطيه
تحياااتي
__________________

‏كَمّ تكُـــونّ آلحَيــــآة قَــآتِلـــة حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــآ شَخّصـــاً
تـــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ بكــلّ لَحظَــــة
جرح الزمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 01:13 PM   #4
شوفان999
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 6,484
معدل تقييم المستوى: 0
شوفان999 is on a distinguished road
افتراضي

سعادة محافظ الرس الأستاذ الكريم محمد بن عبدالله العساف - أبومنصور -

أهدى مشاعره وأحاسيسه للرس ولأبنائها
أتجوّل بالمنتدى يوميآ ولا يمر يوم أو يومين إلا أشاهده في تكريم في افتتاح في اجتماع يهم الرس
في زيارة لكبار السن في عيادة مريض وإن طالت المسافة في المسجد مع الحفظة في الملاعب مع اللاعبين يحثهم ويؤازرهم
في السوق مع التاجر والمتسوق في المستشفى يلبي حاجاتها في مكتبه ينتظر أي مواطن من الرس ليساعده في انجاز طلباته ومعاملاته
فهنيئآ لنا بهذا الرجل وهنيئآ له هذا الكم الهائل من الحب
أشكر ادارة نادينا نادي الخلود والاداريين واللاعبين والجهاز الفني على هذه الزيارة الكريمة و أبارك لهم هذا الانجاز في كرة الطاولة على مستوى المملكة...
__________________
شوفان999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 02:07 PM   #5
السعود
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 0
السعود is on a distinguished road
افتراضي

عقبال العالميه
السعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 09:40 AM   #6
السابر
شـاعـر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,256
معدل تقييم المستوى: 0
السابر is on a distinguished road
افتراضي

.

في الحقيقة لا يلام المنتدى
على مثل هذه التغطية
ولا يلام أيضا المشرف مايهاب
فهو لا يملك حس مهني إعلامي بصفته غير متخصص
وليس لديه أي دوره في الإعلام
ولكن العتب على من يقف على الهرم الإداري في المحافظة
محافظ الرس
كيف يسمح بتغطية بهذا العنوان
والمعلومات المقلوبة
ناهيك عن الصور ومافيها من تجاوزات ومخالفات للبروتوكول الرسمي لمثل هذه التغطيات الإعلامية الرسمية
لا أحد يشك في تواضع محافظ الرس وإحترامه للصغير والكبير
وحبة للمحافظة وأهلها
ولكن الحديث عن محافظ الرس كمنصب وليس كشخص
فنبدأ من العنوان
محافظ الرس يستقبل
وليس زيارة أعضاء الخلود
ثانيا ماكتب كمقدمة أيضا تكون الأسماء حسب التسلسل الوظيفي
فيكتب أسم المحافظ وما قام به
ثالثا من الذي يقدم الشكر ومن الذي يهني
المحافظ هو المتفضل بالموافقة على الزيارة فيكون الشكر والعرفان له
الذي بدوره يهني الفائز
أخيرا الصور أيضا توحي وكأن الزيارة وديه في استراحة
وليست زيارة لمحافظ ويجب أن تكون رسمية
الأنظار متجهة للمحافظ الحديث للمحافظ
أي صور فيها إلتفات أو إعراض تستبعد
أتمنى أن تقبل الملاحظات بصدر رحب
وللجميع أجمل تحية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2014, 03:47 PM   #7
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السابر مشاهدة المشاركة
.

في الحقيقة لا يلام المنتدى
على مثل هذه التغطية
ولا يلام أيضا المشرف مايهاب
فهو لا يملك حس مهني إعلامي بصفته غير متخصص
وليس لديه أي دوره في الإعلام
ولكن العتب على من يقف على الهرم الإداري في المحافظة
محافظ الرس
كيف يسمح بتغطية بهذا العنوان
والمعلومات المقلوبة
ناهيك عن الصور ومافيها من تجاوزات ومخالفات للبروتوكول الرسمي لمثل هذه التغطيات الإعلامية الرسمية
لا أحد يشك في تواضع محافظ الرس وإحترامه للصغير والكبير
وحبة للمحافظة وأهلها
ولكن الحديث عن محافظ الرس كمنصب وليس كشخص
فنبدأ من العنوان
محافظ الرس يستقبل
وليس زيارة أعضاء الخلود
ثانيا ماكتب كمقدمة أيضا تكون الأسماء حسب التسلسل الوظيفي
فيكتب أسم المحافظ وما قام به
ثالثا من الذي يقدم الشكر ومن الذي يهني
المحافظ هو المتفضل بالموافقة على الزيارة فيكون الشكر والعرفان له
الذي بدوره يهني الفائز
أخيرا الصور أيضا توحي وكأن الزيارة وديه في استراحة
وليست زيارة لمحافظ ويجب أن تكون رسمية
الأنظار متجهة للمحافظ الحديث للمحافظ
أي صور فيها إلتفات أو إعراض تستبعد
أتمنى أن تقبل الملاحظات بصدر رحب
وللجميع أجمل تحية
السلام عليكم ورحمة الله :
بالله عليكم إذا أحد فهم شيء من كلام هذا الفيلسوف يرد علينا
أولا الزيارة ودية وفي منزل محافظ الرس بالنيابة والزيارة في المنزل أي خارج مكتب المحافظة لا تخضع لأي بروتوكول !!
لكن يا ساير المراسم من بقي لم يسلم منك بدء بالعزيز ( ما يهاب ) مرورا بالمحافظ بالنيابة ورئيس وأعضاء الشرف بنادي الخلود !!!
إنزع نظارتك السوداوية وقل خيرا أو فاصمت !!!

أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2014, 08:03 PM   #8
السابر
شـاعـر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,256
معدل تقييم المستوى: 0
السابر is on a distinguished road
افتراضي

0

من أهم أسباب عدم دخولي الى منتدى
العوام
مثل هذه الردود المتشتتة
عزيزي أبو نواف
في بداية ردك قطعت على نفسك الحديث
تواصل لماذا؟!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 11:05 AM   #9
أبو نواف
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,387
معدل تقييم المستوى: 0
أبو نواف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السابر مشاهدة المشاركة
0

من أهم أسباب عدم دخولي الى منتدى
العوام
مثل هذه الردود المتشتتة
عزيزي أبو نواف
في بداية ردك قطعت على نفسك الحديث
تواصل لماذا؟!
فما بالك دخلت أيها الجهبذ من قبل أكثر من 1220 مرة !!!
سبحان الله قالوا في المثل من قبلنا لايحقر الناس إلا أحقرهم !!
هذا المنتدى هو واجهة رسنا الحبيب وهو يضم بين جنباته أقساما عديدة بمشرفين تخرجوا من هذا المنتدى
وأعضاء وعضوات حتى وإن إختلفنا مع بعضهم لكنهم أقلاما تحاول جاهدة أن تقدم كل ما تستطيع لهذه المحافظة وأهلها
أما قلمت أيها المتعلم فدعه يبقى بعيدا ووحيدا حتى ينكسر غرورك وتدرك أن التواضع من شيم الكبار ،، أما المتغطرسين فليس لهم مكان بين العوام !!!!
أبو نواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 06:14 PM   #10
سابح ضد تيار
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: الرس
المشاركات: 10,843
معدل تقييم المستوى: 0
سابح ضد تيار will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتميم مشاهدة المشاركة
زيارة موفقة وبادرة طيبة من قبل منسوبي نادي الخلود يشكرون عليها ..

والشكر موصول لسعادة المحافظ على الاستقبال وكرم الضيافة ..

والف مبروك حصولهم على المركز الأول فردي والمركز الثاني على مستوى المملكة ..

شكرا ما يهاب على التغطية الجميلة ..

تحيتي
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir