منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2014, 05:49 PM   #1
كرزه حمراء
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كرزه حمراء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: الرس الجميله
المشاركات: 3,403
معدل تقييم المستوى: 0
كرزه حمراء is on a distinguished road
Angry ابشع مشهد شاهدته بحياتي وفي ارض الحرمين !

بسم الله الرحمن الرحيم
من منكم شاهد مقطع ابو ملعقه
وهو شاب سعودي يلقب بهذا اللقب
القصه انه مدمن تهاوش مع عامل بقاله ع شان فرق ثلاث ريال لم يدفعها
المشكله مو بالقصه المشكله انه اخرج العامل من البقاله بعز القايله
وقدام الناس يطعنه ويرجع له ويطعنه
ووين بالرياض وقدام الناس يتفرجون محد وقف سيارته ووقفه عند حده
يتفرجون ويصورون عادي جدااا كانك ببلد مافيه نظام او مافيه نخوه او عشانه هندي مخلينه استغفر الله
تخيلوا حنا كذا فعلا الامن نعمه
سؤال لو انك احد الماره وشاهدت هذا المشهد ماذا تعمل !
بتقول نفسي نفسي او بتساعد هالهندي الضعيف
واحد بالمشهد لحقه بسيارته شوي وتركه استفهام هل لهدرجه خايف منه وهو بسياره
او عشانه هندي ماله رب !
__________________
اتمنىً من يعرفني بهذا المنتدى ان يذكرني بدعوه
واتمنى من الجميع يسامحني من اخطيت بحقه او ردي كان سيء له
كرزه حمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 06:05 PM   #2
الجريف
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 337
معدل تقييم المستوى: 0
الجريف is on a distinguished road
افتراضي

أختنا كرزه
المثل يقول أبعد عن الشر و غني له
و هذي نهاية المتاجره بالفساد
العامل يبيع دخان و الثاني مدمن كلاهما مفسد
الجريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 07:44 PM   #3
moomy
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
moomy is on a distinguished road
افتراضي

وانتي تحسبينا سوبرمان ؟
هذا الرجال سسفاحح وين ي اختي الله يهديكي بسس
moomy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 09:11 PM   #4
اليورانيوم
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية اليورانيوم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 0
اليورانيوم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريف مشاهدة المشاركة
أختنا كرزه
المثل يقول أبعد عن الشر و غني له
و هذي نهاية المتاجره بالفساد
العامل يبيع دخان و الثاني مدمن كلاهما مفسد
بسم الله عليك آجل العامل يبيع دخان ياكتكوت
__________________
اليورانيوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 10:04 PM   #5
الجريف
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 337
معدل تقييم المستوى: 0
الجريف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليورانيوم مشاهدة المشاركة
بسم الله عليك آجل العامل يبيع دخان ياكتكوت
لا يبيع مساويك الدشير
الجريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 10:21 AM   #6
اخو فيصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ابها .. جده .. الدوحه
المشاركات: 1,108
معدل تقييم المستوى: 0
اخو فيصل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريف مشاهدة المشاركة


لا يبيع مساويك الدشير
معليش وانا اخوك واذا صار يبيع دخان عادي يعني يذبحه ؟؟
__________________


اخو فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 12:28 PM   #7
الجريف
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 337
معدل تقييم المستوى: 0
الجريف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو فيصل مشاهدة المشاركة
معليش وانا اخوك واذا صار يبيع دخان عادي يعني يذبحه ؟؟
لا
بس كان آخر أعماله في هذي الدنيا يبيع دخان
الله يحسن خواتيم أعمالنا
الجريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 07:28 AM   #8
حيادي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية حيادي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 0
حيادي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريف مشاهدة المشاركة


لا
بس كان آخر أعماله في هذي الدنيا يبيع دخان
الله يحسن خواتيم أعمالنا

الله أكبر يعني العامل كان اخر عمل له بالدنيا هو بيع الدخان أنا لا اجوز هذا ولكن أين انت من احسان الظن بأخيك المسلم

وآعلم ان العامل هذا اللي يبيع الدخان وماهو عاجبك أجير انسان يعمل براتبه لو كان يبيع الخمر ماله دخل لأن اللوم على

صاحب البقالة

مانقول الا الله المستعان
حيادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 10:54 AM   #9
الجريف
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 337
معدل تقييم المستوى: 0
الجريف is on a distinguished road
افتراضي

العامل هذا بسببه كم واحد جاه ربو و كم واحد سيصاب بالسرطان و كم واحد سيحرق ثيابه و ماله ب سبب بيعه للدخان
و كم واحد فقد عقله كالمجرم اللي قتله
( الله يعفو عنا و عنه و عن كل مسلم)
الجريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 01:08 PM   #10
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,931
معدل تقييم المستوى: 0
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريف مشاهدة المشاركة
العامل هذا بسببه كم واحد جاه ربو و كم واحد سيصاب بالسرطان و كم واحد سيحرق ثيابه و ماله ب سبب بيعه للدخان
و كم واحد فقد عقله كالمجرم اللي قتله
( الله يعفو عنا و عنه و عن كل مسلم)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب هو تفكيرك والله

ماذا تقول عن الكافرهـ التي لآ تؤمن بالله ثم سقت كلبا فدخلت الجنه

هل ستقول هي كافرهـ وخبيثه لن تدخل الجنه !

اذا كان يبيع الدخان ( ولا يختلف اثنين في ضرره ) ثم هجم عليه رجل مجنون وقتله هل ستقول يستاهل

يا رجل ما هذا التفكير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الآن عرفت أنكـ تحب خطف الأضواء فقط ولآ تريد الحقيقه

استغفـر الله ... تفكير غريب
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir