عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-04-2014, 12:00 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
القبض على " ملك القروض "

في الكويت أوقفت رجال المباحث الجنائية، "ملك القروض" بشيكات ووصولات أخذها بحقّ مواطنين كويتيين، نظير توفير القروض الربوية، وعمليات التكييش.

ووردت عدة بلاغات بحق تاجر كويتي يمارس عمليات نصب من خلال توفير الأموال على شكل قروض، بعد تكييش كل التزامات المدين، على أن يوقّع وصولات أمانة وشيكات بالمبلغ، مضافاً إليها أكثر من الضعف.

وكمن الأمنيون للملقب "بملك القروض" في مكتبه بالسالمية، وضبطوه متلبساً بتلك الممارسات تحت غطاء مزاولة مهنة الاستيراد والتصدير، مستعيناً بوافدين يجلبون له الزبائن، تمّ الإيقاع بهم أيضاً.

تم تحريز كل المضبوطات في مكان الواقعة وإحالتها والمتهمين إلى الجهة المختصة لمواجهتهم بالمشتكين.
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-04-2014, 03:51 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
.................................................. .................................................. ........
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-04-2014, 11:03 AM   #3
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
يمحق الله الربا ويربي الصدقات

ولكن أين نحن من الذين شوهوا مكائن الصراف وشوهوا أبواب المساجد والمدارس بقولهم نحن ندعمك بقرض جديد ونسدد قروضك جميعها اعتقد أنهم نفس العملية التحايلية ولكنهم هنا القانون يغفل عنهم وبالكويت القانون يحكم القبضة عليهم

شكرآ لك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-04-2014, 02:04 AM   #4
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
شوفان


شكرا ع المرور
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-04-2014, 02:51 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
تحذير لأهل العلا... يتعرض أهل العلا لكثير من عمليات النصب والإحتيال وذلك لعدة أسباب ومن ظمنها الطيبه الزائده والعوفيه. ومن هذه العمليات ما قام به تجار الأراضي .. إدريس...وفلاته..وتجار السيارات ... ووقع ضحيتها ملاك وتجار الأراضي. حيث أصبحت أسعار الأراضي خياليه وتوقف البيع والشراء والحركه التجاريه والربح توقف إيضا ..وهذا مايعرف ماليا بالكساد وبالعاميه البور...فبارت أراضي المحافظه وهسر تجار العقار...وكذلك ملاك الأراضي..ومن يريد شراء أرض لا يجدها وإن وجدها بقيمه خياليه لا يستطيع شرائها ....... والسبب .. هم النصابين السابقين إن صح التعبير ..يقومون بجمع عدد كبير من الأراضي بسعر منخفض ..ثم يشترون أراضي قليله بسعر مرتفع ويصرفون أراضيهم الأخرى من تحت عن طريق عملاء آخرين وكي لا يشك أحد بهم بعد كل فتره يشترون أرض او أرضين لحين تصريف جميع أراصيهم ماعدا التجاريه منها ...حتى ولو بقيت فهو المستفيد ...تخيل الأراض بفضلا كان سعرها 20000 أصبح 80000 إي أربع أضعاف ...العذيب 15000 اصبح 90000 إي ستة أضعاف ..مقابل لاشيء لا خدمات جديده ولا مشاريع ... كل ذلك لايهم لأنه حدث .... ماذا يحدث الآن ... وهو الأهم. مايعرف بسوق السيارات وما يقوم به أبورمش من شراء السيارات بآجل بسعر مرتفع ويبيعها بسعر زهيد... وهذا تدمير للإقتصاد بالعلا ..وبعد فتره سيفلس ولكن ليس وحده بل بعد أن يجر معه المئات للإفلاس ..وللمعلوميه هو لايدفع من جيبه وإنما يأخذ القبعه وينقلها من رأس واحد لآخر ..وما أقصده أنه يأخذ المال من شخص ويعطيه آخر ...ولكن السؤال من المستفيد في النهايه ...بالطبع هو المستفيد ..لأنه بعد أن يثق به الناس ويجمع مال كبير ..إما أنه سيغادر للخارج ...او يحصل على صك إعسار وسيسجن عام او أقل ويخرج .. وبذلك ستضيع أوال الناس وحقوقهم. حتى أنه جاء بمصطلح جديد بالتجاره بالعلا(الترميش) وهو البيع بآجل مقابل كمبياله فقط ..وسيجد بها مخرج عن المسائله كنصب وإحتيال وكذلك الجنائيه ...لأن المسائله الجنائيه للشيكات فقط وهذه نقطه مهمه يجب أن يعلمها الجميع .. هناك شيء آخر .. له عامين يبيع ويشتري بهذه الطريقه ..ولكن الإختلاف انه كان يبيع ويشتري بقيم صغيره لا تتجاوز ال40000 وببيع ب20000 وهكذا وذلك لتطمين الناس ...الآن يشتري ب200ألف ويبيع ب120 الف على مهلة 6 شهور ..فكيف سيعيد المبلغ الفرق ..فهو يبيع بخساره كبيره ..وسيفلس عاجلا أو آجلا ..ففي شهر رمضان بدء بكمبياله رقم 23 ووصلت الآن لرقم فوق 300 يعني شراء مايقارب 300 سياره وأكثر ..حتى طلاب الكليه باعو سياراتهم له ....إنه أمر كارثي .. ولكن البعض يعتقد أنه غسيل أموال وتبييض ..وهذا غير صحيح ..فلو إنه يملك مليار يمديه بيضه وخلص ...ولكن الشغله ليست إلا نصب بعيد المدى ...كما حدث في مساهمات سوا وغيرها ...ودائما يكون المدخل الطمع ...ولكن لماذا الصمت من قبل الجهات المختصه ... الإماره .. لأنه من موظفيها . الشرطه ..جهه لم يتقدم لها احد بالشكوى . المباحث.. مشغول مديرها بالتجاره وتأجير منازله لجهات حكوميه ونسي الأمانه التي كلفتهم الحكومه بها ..بحماية الضعفاء ومحاربة الفساد والتصدي للنصب ..والتلاعب بإقتصاد الوطن وحماية المواطن . أخيرا ..والله على ما أقول شهيد ..لست عدو لأبو رمش ولا لغيره ولكن أحببت أن أنبه من أخطأ وضيع ماله وسيقف غدا أمام المحاكم للحصول على حقه وستكون معاملات تستمر لسنوات وهناك من يرحل عن هذا العالم وهو لم بحصل ولن يحصل على ريال واحد فقط ...لذلك الأمر بيدك ...إبتعد وحافظ على حقك ومالك ...وآمل النشر ليستفيد الجميع.
منقوووول كمآ وصلني
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19