عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-04-2014, 08:55 AM   #1
عضو مميز
 
صورة جمعية أسرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
جمعية أسرة is on a distinguished road
تدّبُر الوزارية تقف على تجربة (أسرة) التربوية

مركز تحميل الصور

زار وفد من برنامج (تدًبُر) الوزارية يضُم 14 تربويًّا مقر جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة الأربعاء ويمثل الوفد من جميع مناطق المملكة ، وأطلع الوفد على حجم الجهود التي تقدمها الجمعية في سبيل توفير أجواء تربوية صالحة تتيح للأسر فرص الاستقرار والطمأنينة عبر برامجها المختلفة.

وأطلع مدير عام الجمعية د. محمد السيف الوفد على أهدف قيام الجمعية ودورها في بناء الأسرة السليمة وما تقدمه للشباب من دعم قبل الزواج ورعاية بعده بفضل ما تقدمه من دورات تدريبية وإرشادية لبناء الاسرة السليمة ومعالجة المشاكل التي يمكن أن تحدث بين الازواج وداخل الأسر.

ورافق د.السيف الوفد في جولة تعريفية استهدف من خلالها الأساتذة والمشايخ التعرف على وحدات الجمعية بدءاً من وحدة الاصلاح الاسري والتي وقوف على تجربتها في حل كثير من المشاكل الأسرية ، ومن ثم انتقل الوفد إلى وحدة التدريب للإطلاع على نوع الدورات التي يقدمها مركز تدريب مهارات الأسرة بالجمعية ، كما واستمع الوفد لشرح مفصل عن أكاديمية المستقبل التي تعمل على تنمية مهارات الناشئة والصغار ، من الجنسين كما استمع الوفد إلى شرح تفصيلي حول كيفية تقديم الإرشاد الهاتفية للأسر أو الافراد والسعي لمعالجة مشكلاتهم.

من جانبه اشاد رئيس الوفد التربوي الزائر الأستاذ فتال بن خلف الاسلمي بالدور الذي تطلع به الجمعية في خدمة الأسر والشباب ووصفها بالدور الريادي كونها تهتم بالأسرة بشكل عام ، كما لفت إنتباهه إلى الاحترافية والنظام الذي تدير به الجمعية وحداتها والتزامها جانب الاتقان في العمل بصورة مشرفة وأضاف “حقيقة أسرة واجهة مشرفة في بلادنا للعمل الطوعي”.

وقال فتال :إن الوفد خرج بانطباعات ممتازة عن عمل الجميعة بعد أن استمعنا لشرح مفصل ومتكامل غطى جميع الجوانب الاجتماعية والأدوار التي تلعبها الجمعية التي تساعد على إيجاد مستقبل آمن ومستقر للأسر.

مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
جمعية أسرة غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19