عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-08-2005, 11:28 PM   #11
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
شكرا لك اخي سيف على الخبر الذي هو اكبر دليل على تهاون الشؤن الصحية وإدارة المستشفى هنا

الى هذه الدرجة أصبحت حياة اهالي محافظة الرس رخيصة ويتلاعبون بها


من هنا يا اخوان انادي بإيصال معاناتنا مع المستشفى لسمو أمير المنطقة فيصل بن بندر حفظه الله

وكذلك عرض كل أنواع و أساليب ( التدمير ) التي تمارسها بلديتنا تجاه المحافظة وسكانها



حسبنا الله ونعم الوكيل
 

 
قديم(ـة) 01-09-2005, 12:57 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
أبو فهد is on a distinguished road
الله يرحم حالنا حنا وها المستشفى(تمخض الجمل فولد فأرا) من سنوات وحنا ننتظر مستشفى مثل الناس لكن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
أملنا بالله ثم بأبو متعب الله يسلمه ويحفظه بس من يوصل له هالمعاناة0
أبو فهد غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 12:58 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road
مشرفنا الفاضل / الزاحف
اشكرك واشكر هذا المنتدى الناجح على اهتمامكم واويدكم في ان ترفع هذه الشكاوي بخطاب الى صاحب السمو الملكي امير المنطقه وستجد هذه الشكاوي من سموه الكريم كل اهتمام فقد بلغ السيل الزبى فالى متى
نصبروالى متى السكوت.وفقكم الله .
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 02:05 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 156
قوة التقييم: 0
الزكرتي is on a distinguished road
الشكر الجزيل لجميع الاخوان على تفاعلهم في هذا الموضوع
من المؤسف جداً أن يحصل هذه التخبطات من الشئون الصحية فهي المتسببة الوحيدة في ذلك
أميل إلى رأي أخونا الرايق في وجود التسرع في إبعاد موظفي الخبرة عن ادارةالمستشفى فتكليفهم لمدير مستشفى قليل الخبرة ا كبر خطأ ارتكبته الشئون الصحية.
ولكن ليس مستغرب على الشئون الصحية في تخبطاتها فمستشفى الرس عانى الشئ الكثير بسببهم وإجحافها في حق مواطني محافظة الرس.
وصدق أخونا الزاحف: إلى هذه الدرجة أصبحت حياة أهالي محافظة الرس رخيصة ويتلاعبون بها
ومن المضحك والمبكي بنفس الوقت أن مدير الشئون الصحية حضر إلى المجلس المحلي بوجود محافظ الرس وقطع على نفسه وعداً بأن يبقى المستشفى القديم مختصأ للصحة النفسية والصدرية وكبار السن.
وأصبحت المواعيد مواعيد عرقووووووووووووووووووووووووووووب.
فكيف نتأمل من المسؤلين بهذا الشكل؟ وماذا عمل المسؤلين تجاه هذه المواعيد العرقوبيه؟
للأسف الإجابة: لم يعملوا شئ.

من هذا المنبر اناشد نفسي وجميع الاعضاء عامة برفع شكوى عامة سواء كانت خطابات او برقيات للمسؤلين وان لم ينفع هؤلاء المسؤلين في الوزارة فالرفع الى مقام خادم الحرمين الشريفين فالحال لا يسر عدو ولا صديق
الزكرتي غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 05:24 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 373
قوة التقييم: 0
قبلان الصالح is on a distinguished road
إطمئنوا لن نسكت!!

الأحبة لأعضاء المنتدى
شكراً لطارح الموضوع
أطمئن الإخوة أن موضوع المستشفى الجديد والقديم اذا يسر الله سيتم عرضه على اعلى المستويات ونأمل أن يوفق الله أحد أيناء الرس أن يكون قد وصل الأمر الى ذلك المسؤول وكما قلنا من قبل زمن السكوت ولى و سنحارب بكل الجهات وعسى الله يوفق ، أملي ان نحاول عمل شي بكتاة أوبرقية للوزير لعل وعسى أن تكون
كثرة الشكاوي تسرع بحل المشاكل.
ولكم تحياتي لتفاعلكم مع الطرح.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قبلان الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 05:47 AM   #16
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
أحب أسجل كلمة هنا


وهي أن سياستنا في المنتدى لم تتغير كما ادعى أحد الأخوة سابقا بقوله :

(( أنها تغيرت بعد لقاءنا بمدير المستشفى ))

فسنستمر بالناقد الهادف والبناء حتى تأخذ محافظتنا كل حقوقها


والدليل هذا الموضوع

فمن الصحفي الذي شارك في اللقاء موجود هنا والمشرف والذي يعمل في المستشفى موجود في هذه

الصفحة والمشرف الذي رد على من ادعى ان المنتدى تغير أسلوبه موجود في هذه الصفحة

فنحن جميعا حتى وإن كن نختلف كثيرا مع الصالح العام لمحافظتنا وشكرا لكم


.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 06:17 AM   #17
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
old2006 is on a distinguished road
شئ ماهو جديد على المستشفى

ومشكور اخوي على الخبر
__________________

آخر من قام بالتعديل old2006; بتاريخ 01-09-2005 الساعة 06:19 AM.
old2006 غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 09:32 AM   #18
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
شكرا للجميع على الاطلاع

والتفاعل

للمصلحة العامه

وشكر خاص للاخ ناصر الحوشاني على التوضيح
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 10:55 AM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road
تم الاتصال بعدد من موظفي المستشفى الذين يتصفون بالامانه والمعرفه وافادوا ان سبب المشكله ان استلام
المستشفى تم على العميان لغرض مجهول وبتدخل شخصي من د/ هشام ناضره وكان المفترض ان يستلم مقاول
الصيانه "الضوبان" من مقاول الانشاءات" المنصوريه اولا ثم بعد ذلك يتم الاستلام من قبل الوزاره
كما تم استلام الاجهزه الطبيه والاثاث مع وجود نقص لذا لجأوا لاجهزه المستشفى القديم لتغطيه النقص
وشلرات التكييف المتعطله استدعي الوكيل لاصلاحها وما زال العمل جاري للاصلاح حتى الآن

والسؤال الذي يطرح نفسه اين الصحفيين من هذا الخبر ؟ فهذا الامر لايجب السكوت عليه .اين الأمانه الصحفيه .
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2005, 11:50 AM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
محتاج لها is on a distinguished road
السلام عليكم جميعا
انا حسب معلوماتي إن التكيف متعطل من حوالي عشرة ايام
وتم مخاطبة الشركه المسئوله عن التكيف وهو ما زال تحت الضمان
ماطلت في الردود واعطوا موعدا مش اقل من اسبوعين حتى يصل المهندسين
طبعا الأداره خاطبت المديريه وهي ايضا لم تهتم إلا عندما علمت ان الموضوع سيصل لمن هم اعلى
اما بالنسبه لمدير المديريه هشام ناظره
فحدث ولا حرج فهو يرغب في إذلال اهالي الرس بأي طريقه بسبب موقف سابق
وحسب ما اعلم ايضا انه شخصيه مهزوزه وتحب ان تصطاد في الماء العكر
اما الوضع اللي نعيشه الآن فالمثل يقول (( من أمن العقوبه أســاء الأدب ))


مجرد رأيي يعني لا تاخذون فيه
محتاج لها غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19