عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-05-2014, 06:12 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
عاشق الصبر is on a distinguished road
بالفديو : تخيلوا دلال قديمة كم وصل سعرها

عاشق الصبر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-05-2014, 12:54 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
ناس عندها فلوس والمثل يقول (كلٍ بعقله راضي وبماله لا...)
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2014, 01:01 PM   #3
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
اللي معاه قرش ومحيرو ، يشتري حمام ويطيرو
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2014, 08:25 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
اذاكانوا يشترون ارقام لوحات بآلاف الريالات

فمن باب اولى شراء الدلال

وعرجوا على الأبل بالملايين

ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2014, 10:49 PM   #5
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ما هان مدخاله يهون مطلاعه .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2014, 11:07 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
ميمون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
اذاكانوا يشترون ارقام لوحات بآلاف الريالات

فمن باب اولى شراء الدلال

وعرجوا على الأبل بالملايين

ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ميمون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2014, 11:57 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة صلاتي سر سعادتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 3,845
قوة التقييم: 0
صلاتي سر سعادتي is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
اللهم اغفر لوآلدي وارحمهمآ وأعفو عنهمآ ,
وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقىء الثوب
الأبيض من الدنس .
اَمين ..اَمين..أمين
صلاتي سر سعادتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19