عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2014, 02:14 PM   #1
عضو مميز
 
صورة عبدالله التويجري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
عبدالله التويجري is on a distinguished road
هذا ماحصل في هرفي

إلى سعادة مدير بلدية محافظة الرس

لست أول واحد ولا أخر واحد يتذمر من سوء مايرى من أهمال واضح وصريح بالنظافة في مطاعم المحافظة
وماحصل لي مع عائلتي بمطعم هرفي (وهوشركة عالمية) وجود حشرات داخل جلسات الأكل بالمطعم
هذا مانراه بالعيان وماخفي كان أعظم ........ فماذا يدل عليه ياسعادة المدير إذا كنت لاتعلم فأنا أخبرك بما لايدع مجالاً للشك
هو غياب الجهات الرقابية عن متابعة المطاعم أو أن هناك محسوبيات لهذه المطاعم مما أدى إلى استهتار العمالة
بأرواح المواطنين.
قال الرسول صلى الله علية وسلم " كلكم راع وكلكم مسئولاً عن رعيته" وقد استرعيتم بهذا المنصب على أرواح المسلمين
فوالله سوف تسئل أمام الله يوم لاينفع مالاً ولا بنون بتضييعك لهذه الأمانه .
فأنا أناشدك من هذا المنبر تكثيف الجولات على تلك المطاعم وعدم ترك الحبل على الغارب .وإيقاع العقوبة على المخالف والتشهيربه.
فأرواح المواطنين ليست رخيصة .

]
عبدالله التويجري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-05-2014, 02:27 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
النظافه ليش ماتصير ذاتيه ؟ لازم ينتظرون الجهات الرقابيه علشان يصيرون إنظاف وهذا حنا في 2014
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 06:02 PM   #3
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
.
.
.
الحمد لله على سلامتكم
والصراحة هرفي عندي رقم -1- بين المطاعم من ناحية جودة الأكل
لكن النظافة فيه تغيير للأسوأ
ولاندعي المثالية ؛ لكن أكل وطعم طبخ البيت والله ولا ألذ
لكن من باب التنويع وأحيان ترفيه للأطفال
ومن خلال هالمنتدى يصل صوتك للبلدية ولهم
وأعتقد خوفهم على العملاء أهم

|| مبروك تخرج الأميرة شادن من الروضة ||
__________________

Twitter
ghazi412@
https://goo.gl/2aoJYp
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 06:08 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
الجنون فنون is on a distinguished road
البيت فقط

لا عجب .. بل العجب أن بعض الناس يتصور أن المطاعم نظيفة !!!!
الأصل في المطاعم عدم النظافة ..
كيف تريد من هؤلاء نظافة وهم قدموا من بيئة متخلفة .. ناهيك أنه قد يكون حاقداً أو نحو ذلك .

عامل ( هندي بنقالي فلبيني ... ) الخ
والرقيب ضعيف

البيت فقط ولا مثل البيت
ولا تغرنكم مظاهر المطاعم
العامل نفسه وسخ .
__________________
يا ماحلا الفنجال مع سيحة البال ... في مجلس(ن) ما فيه نفس(ن) ثقيله
هـــذا ولد عـم(ن) وهذا ولد خـــال ... وهذا صحيب(ن) ما ندور بديله
الجنون فنون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 06:25 PM   #5
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
انتظـر حتى يتسمم أحد ثم ترى القرارات والعقوبات ..

هذآ هو حــالنـآ للأسف

هرفي وغيـر هرفي ... قذارة لآ يتصورهـآ العقل

الله يكون بالعون وأتمنى من البلديه التدخل ... لآ أن تنتظر حتى يتسمم أحد !!

ألـف شكـر أخوي كاتب الموضوع

بالتوفيــــــق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 07:38 PM   #6
عضو
 
صورة آوف لاين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 3
قوة التقييم: 0
آوف لاين is on a distinguished road
مثل م قال عايش وراه ماتصير النظافه ذاتيه

وتسبيدي اشوى ماحب هرفي

يعطيك العافيه
آوف لاين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 07:55 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
عادي حتي لو قفلوه يفتح بعد ثلاث ايام زي ماحصل بمطعم بيت التنور والسنبلة و السلطان
ونفس الموال يتكرر لارقابة ولاشي ..
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 08:16 PM   #8
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,368
قوة التقييم: 0
ناصر بن علي العلولا is on a distinguished road
اخوي عبدالله
( تعيش وتاخذ غيرة )
مادام هذه ليست المرة الاولى
ولن تكون الاخيرة
( ليش تروحون له )

ان كان ودكم تغيرون اكل البيت والجلسة

( اطلبوا من السعوديات الي يطبخن بالبيوت )
واطلعوا انت واهلك بأي حديقة

والحمدالله
تغيير ونظافة وصدقة على هالضعيفات
من الارامل والمطلقات

( ومايحك جلدك مثل ضفرك )
ناصر بن علي العلولا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 09:08 PM   #9
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: الرس
المشاركات: 9,011
قوة التقييم: 23
عبدالله النصيان will become famous soon enough
ولو نظرنا إلى الأسعار ، فطبخ الحريم ( الطباخات )
لايقارن من حيث النظافة والسعر
والحريم صارن يتفنن في طبخات جديدة تنافس المطاعم

همسة :- هل سنقاطعهم بعد هذا ؟؟
__________________
.

ملح الجريف - سابقاً -

عبدالله النصيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2014, 10:37 PM   #10
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يااااااازين الأكل من طبخ الأهل .
تأكل وأنت مطمئن على نظافة ما تأكله .
ويقول المثل الشعبي :ـ
اللي بينك وبينه جدار ماتدري هو بجنه وإلابنار .
لكم تحيتي وتقديري
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19