عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-05-2014, 08:39 PM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
..

..

..
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-05-2014, 09:41 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: محمد رسول الله
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
David1111 is on a distinguished road
هههههههههههههههه
روآيتك للقصة ظريف ..
المهم ..
أنا بعد قعدت أشيل الخشب اللي ببيتنا و طلع شيء مادري وش هو المهم ذبحته و قالت أمي حرام عليك هذا منهي عن قتله
المهم هو اللي بدأ يلحقني و وطيته بالزبيريات لما فارق الحياة ..
فعلا الصيف كل شيء يطلع فيه من هالحشرات الله يكفينا الشر
__________________




I bear witness that there is no god but allah
David1111 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2014, 10:05 PM   #13
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يا عايش حياتي يقول المثل الشعبي ( من تطنز أبتلي ) .
حصل لي موقف أشد من قتلك حيتك .
أنا دخلت اليوم بعد المغرب للبيت ولقيت بالبايكه ضب كبر التمساح وحاولت أصير شجاع مثلك ولكن الحرب لها رجال مثل عايش حياتي .
والصراحه خفت وأخذت عيالي وهربت من البيت ومالي والمشاكل بكرى أبي أروح للدفاع المدني أستفزع وأنتخي بهم يقتلون الضب أو يطلعونه من بيتنا .
الليله نبي ننام بشقه مفروشه ونخلي أبو ضبوب يسرح ويمرح على كيفه بالبيت ولالي والمشاكل العمر غالي .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2014, 10:06 PM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها david1111 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه
روآيتك للقصة ظريف ..
المهم ..
أنا بعد قعدت أشيل الخشب اللي ببيتنا و طلع شيء مادري وش هو المهم ذبحته و قالت أمي حرام عليك هذا منهي عن قتله
المهم هو اللي بدأ يلحقني و وطيته بالزبيريات لما فارق الحياة ..
فعلا الصيف كل شيء يطلع فيه من هالحشرات الله يكفينا الشر

مو حشرات افاعي
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2014, 10:11 PM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
يا عايش حياتي يقول المثل الشعبي ( من تطنز أبتلي ) .
حصل لي موقف أشد من قتلك حيتك .
أنا دخلت اليوم بعد المغرب للبيت ولقيت بالبايكه ضب كبر التمساح وحاولت أصير شجاع مثلك ولكن الحرب لها رجال مثل عايش حياتي .
والصراحه خفت وأخذت عيالي وهربت من البيت ومالي والمشاكل بكرى أبي أروح للدفاع المدني أستفزع وأنتخي بهم يقتلون الضب أو يطلعونه من بيتنا .
الليله نبي ننام بشقه مفروشه ونخلي أبو ضبوب يسرح ويمرح على كيفه بالبيت ولالي والمشاكل العمر غالي .
تحيتي

ضب كبر التمساح قويه هههههههههههههههههههههههههه
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2014, 11:36 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
الحمدلله على السلامه
بن الهويمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2014, 11:58 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بن الهويمل مشاهدة المشاركة
الحمدلله على السلامه

الله يسلمك
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19