LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2005, 04:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
afor12
Banned
 

إحصائية العضو







Angry البنك السعودي البريطاني نار تلتهم حقوق العملاء والموظفين

البنك السعودي البريطاني نار تلتهم حقوق العملاء والموظفين

:

الكل يعلم بالأرباح القوية التي تحققها البنوك السعودية، وذلك بفضل حكومتنا الرشيدة التي لا تفرض أي نوع من الضرائب على الأرصدة الموجودة بالبنوك، وكذلك أغلب العملاء الذين يجعلون مدخراتهم حسابات جارية لا يحصلون على أي أرباح أو فوائد، وذلك لتجنب الوقوع في الربا، مما يجعل البنوك تدير أموالاً طائلة بدون أن تدفع أي أرباح لأصحابها وعلى سبيل المثال فقد أعلن البنك السعودي البريطاني وبكل وقاحة أن أرباحه لنصف العام الحالي 44% من رأس ماله وذلك بفضل العملاء و العبيد الذين يعملون لدية (يسمونهم موظفين ) حيث أن العبد ـ عفواً اقصد الموظف ـ يعمل من الساعة 7:45 إلى الساعة 11:30 صباحاً، وذلك للفترة الصباحية وهذه الفترة لاستقبال العملاء فقط ومن الساعة 4:00 إلى الساعة 7:00 وهذه الفترة أيضاً لاستقبال العملاء، ولكن الذي لا يعلمه الكثيرون أن إدارة البنك تجبر الموظف بطريقة غير مباشرة بالعمل وقت الراحة وهو من الساعة 12:30 إلى الساعة 3:45 عصراً ومن الساعة 7:00 إلى الساعة 9:00 أو 10:00، وذلك بسبب إنهاء المعاملات التي تمت خلال فترة استقبال العملاء، حيث لا يمكن إنهاء المعاملات بشكل كامل في وجود العملاء وإلا تذمر العميل وهذا لا يعني شيئاً بالنسبة لما تطلبه منه بإنجازه من تسويق للعملاء (أغلب الأحيان يكون استغفالا وليس تسويقاً) وإن لم يفعل فإن كل هذا سوف يظهر في تقريره السنوي، والذي من الممكن أن يعرضه للفصل والحرب النفسية التي لا هوادة فيها طوال السنة، ومن أساليب التسويق التي تتبعها إدارة البنك توريط أكبر عدد من العملاء ببطاقات الائتمان، وحيث أن الموظف مجبر على تسويقها وإلا....! يقوم بعض العملاء السذج والذين لا حول لهم ولا قوة بقبول البطاقة ومن ثم تتم المطالبات، والغريب في الأمر أن البنك لا يهمه من يأخذ البطاقة بقدر الكمية التي يقوم بتسويقها وقس على هذا القروض الشخصية، والتي سوف يظهر تأثيرها في المدى القصير القادم على مجتمعاتنا وغيره من تصريف طالبي فتح الحسابات من ذوي الدخل المحدود، حيث أن البنك يقوم برفض فتح الحسابات لهم بطريق غير مباشر، حيث يقوم بإعطائهم مواعيد خيالية تصل لمدة عام وإذا أصر العميل على فتح الحساب لابد من إيداع مبلغ معين، وفتح صناديق استثمار وأخذ بطاقة فيزا لتتم الموافق.

موظف بالبنك السعودي البريطاني

قديم 01-09-2005, 11:42 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محتاج لها
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

بصراحه انا حصل ان سمعت انهم ينهبون من يأخذ منهم قروض
وانهم يلعبون على العميل بالبهرجه والتهوله لكنني لست متأكد
خصوصا البنك البريطاني لكن هل من الممكن التوضيح اكثر

قديم 02-09-2005, 12:13 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صخــر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

تصدق عاد البنك البريطاني للاسف هو اريح وافضل بنك في التعامل والكثير الان يتجه اليه . فإذا كانت المميزات متساوية في جميع البنوك يظل البنك البريطاني اكثر البنوك احتراما للعميل ويكفيك النظام والراحه التي تجدها عندما تدخل هذا البنك
فانت عندم تريد ان تراجع خدمة العملاء في اي موضوع فيه خصوصيه لك تجد العشرات متجمهرين حول الموظف وهو مره يتحدث معك ومره مع غيرك وهذا ربما يجعلك تطفش وتترك هذا البنك ولكن في البريطاني هناك ترتيب ونظام وكل شخص ياتي الى خدمة العملاء لوحده وهذا من الاشياء التي تعجبني في البريطاني



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 02-09-2005, 01:09 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

تصدق حتى البنك الأهلي قبل أسبوع كنت في فرع البنك الأهلي في الرس

وأشغلني الموظف في خدمة العملاء يقولي الا ابي اعطيك بطاقة فيزا

يا بن الحلا مابي

يقولي الا تأخذ !!

شكلهم ياخذون نسبة في البطاقات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:16 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8