العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-2014, 06:26 PM   #1
جمعية أسرة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية جمعية أسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 0
جمعية أسرة is on a distinguished road
افتراضي الخلف : (أسرة) أم جمعيات الزواج والأسرة بالقصيم



زار وفد يضُم المدراء التنفيذيين ومسئولين الجمعيات الخيرية للزواج والرعاية الاسرية بمنطقة القصيم مقر جمعية أسرة ببريدة الاربعاء22/7/1435هـ ، ويمثل الوفد جمعيات الزواج والتنمية الأسرية بالقصيم ، ووقفوا خلال الزيارة على حجم الجهود والدور الذي تلعبه (أسرة) في سبيل توفير أجواء صالحة تتيح للأسر فرص الاستقرار الآمن عبر برامجها المختلفة.

وأطلع المدير العام للجمعية د. محمد بن عبدالله السيف مديري جمعيات الزواج والاسرة بمحافظات ” عنيزة , رياض الخبراء ، البكيرية والمذنب ” على أهدف قيام الجمعية ودورها في بناء الأسرة السليمة وما تقدمه للشباب من دعم قبل الزواج ورعاية بعده من خلال دورات تدريبية وإرشادية لبناء الاسرة السليمة ومعالجة المشاكل التي يمكن أن تحدث بين الازواج وداخل الأسر.

ورافق السيف الوفد في جولة تعريفية استهدف من خلالها الضيوف التعرف على وحدات الجمعية بدءاً من وحدة التيسير ومن ثم تعرفوا على برنامج توافق الالكتروني للدلالة من خلال زيارة وحدة التوفيق وبعدها زار الوفد وحدة الاصلاح الاسري والتي وقوف على تجربتها في حل كثير من المشاكل الاسرية ، ومن ثم انتقل الوفد إلى وحدة التدريب ووقوفوا حجم الجهود المبذولة فيها ونوعية وعدد الدورات التي يقدمها مركز تدريب مهارات الاسرة بالجمعية ، كما واستمع الوفد لشرح مفصل عن أكاديمية المستقبل التي تعمل على تنمية مهارات الناشئة ، واستمع الوفد إلى شرح وافي حول كيفية التعامل مع الاستشارات الهاتفية للأسر أو الافراد والسعي لمعالجة مشكلاتهم.

من جانبه أشاد صالح عبد العزيز الخلف المدير التنفيذي لجمعية تيسير الزواج بعنرزة (تألف) بالدور الذي تطلع به الجمعية في خدمة الاسر والشباب ووصفه بالدور الريادي كونها تهتم بالأسرة بشكل عام .وقال لفت انتباهنا الاحترافية والتنوع في مستوى الخدمات المقدمة وأضاف “أرى أن اقتصار اسم الجمعية على الزواج فيه انتقاص للخدمات الكبيرة التي تقدمها الجمعية في التنمية الاسرية” .

وعبر الخلف عن امنياته زيارة مقر جمعية (أسرة) مجدداً بصحبة فريق من جمعية (تألف) للووقف والاستفادة من الخبرات والتجارب في مجال التنمية الاسرية وقال “حقيقة بهرني ما رأيت من عمل متقن واحترافي ونحن نعتبر جمعية أسرة هي الأم لجمعيات القصيم”.

الخلف : (أسرة) أم جمعيات الزواج والأسرة بالقصيم | جمعية أسرة




جمعية أسرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir