عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-09-2005, 12:29 AM   #31
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم



** من التعليقات التي أعجبتني حول الموضوع :


(( النائحون المستأجرون )) !!




الحمدُ للهِ وبعدُ ؛

قد تستغربون عنوان المقالِ ويبلغُ الحالُ بكم أن تسرعوا للدخولِ إلى المقالِ لرؤيةِ الصورِ المتوقعة ، ولكنكم تفاجئون بأنه لا صور في صلبِ المقالِ حسية وإنما صورٌ معنويةٌ بعد قراءةِ المقالِ كاملاً .

" لَيَسَتِ النَّائِحَةُ الثَّكْلَى كالمُسْتَأجَرةِ " مثلٌ معروفٌ عند العربِ أهلِ اللسانِ قال عنه الميداني في مجمع الأمثال : " هذا مثلٌ معروفٌ تبتذلهُ العامةُ " ، وكان من عادةِ العربِ استدعاءُ امرأةٍ في المآتم لتهيج النسوة للبكاء ، ولهذا يصفُ الشاعر تلك الحالة بقوله :




فمنهن أمي وابنتاها وخالتي * * * * وباكية أخرى تهيج البواكيا




والمرأة كما تعلمون أيها الأحبة بطبعها العاطفي تلجأ إلى البكاءِ إذا أعيتها الحيلُ ، ولهذا وصفها اللهُ في كتابه بقوله : " أَوَمَنْ يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ " [ الزخرف : 18 ] ، قال ابنُ كثيرٍ : " فَإِنَّهَا ضَعِيفَة عَاجِزَة عَنْ الِانْتِصَار عِنْد الِانْتِصَار لَا عِبَارَة لَهَا وَلَا هِمَّة " ، وقال القرطبي : " أَيْ فِي الْمُجَادَلَة وَالْإِدْلَاء بِالْحُجَّةِ . قَالَ قَتَادَة , مَا تَكَلَّمَتْ اِمْرَأَة وَلَهَا حُجَّة إِلَّا جَعَلَتْهَا عَلَى نَفْسهَا " .

بعد المقدمةِ الأنفةِ ؛ طبق بعضُ الكُتّابِ في صحفنا المثل الآنف الذكر بعد إعصار " كاترينا " ، فأجروا أنفسهم للبكاء عن أمريكا ، وكانت كتاباتهم دائرةً بين البكاءِ المستأجرِ ، وبين غضبهم عندما فرح المسلمون بما أصاب رأس الكفر في هذا الزمان ودولة الظلم أمريكا ، والنائحون المستأجرون أخرجوا ما في قلوبهم ولم نرَ لهم بكاءً مستأجراً – على أقل تقدير – عندما قامت رأسُ الكفر بقتل مليون طفل عراقي ، وقامت بقتل المسلمين في أفغانستان والعراق ... وسلسلة لم ولن تنتهي من الجرائم في حقّ البشريةِ على وجه العموم والمسلمين على الخصوص ، في حين أن العقلاءَ في دول الغرب لم يأجروا أنفسهم للنياحةِ على أمريكا ، بل وضعوا النقاط على الحروفِ ، وكانوا أكثر جرأةً وصراحةً من كُتّابنا مع الأسف .

لقد كشف بعضُ كُتّابنا – هداهم الله - التبعيةَ الكاملةَ لرأس الكفر أمريكا بعد إعصار " كاترينا " ، ففي الفرح يفرحون لها ، وفي الحزن يأجرون أنفسهم ويتباكون - ولا يبكون حقيقةً – كاالنائحة المستأجرة ، ولا ندري لماذا كلّ هذه التبعية حتى في العقوباتِ الإلهيةِ ؟! ولا ندري ماذا يريدون من المسلمين ؟! هل يريدون منهم أن يحزنوا لهم ؟!

إن مسألةَ شماتةِ المسلمين بما حصل لرأس الكفر أمريكا أمرٌ غير مستغرب ، فأمريكا ظالمة ، والفرحُ والشماتةُ بالظالمِ لا يستطيعُ إنسانٌ من أي ديانةٍ كان أن يخفيه .

قال ابن العماد الحنبلي في " شذرات الذهب " : " عن أحداث سنة إحدى وتسعين ومائتين : وفيها القاسم بن عبيد اللَّه الوزير ببغداد ، وزر للمعتضد وللمكتفي ، وكان أبوه أيضاً وزير المعتضد ، وكان القاسم قليل التقوى ، كثير الظلم ، وكان يدخله من ضياعه في العام سبعمائة ألف دينار ، ولما مات أظهر الناس الشماتة بموته " .

فهذا في حقِّ الظالمِ المسلم فكيف بالكافر ؟!

والأعجبُ مما سبق ذكره أنّ الإعصارَ وما أحدثهُ من أضرارٍ في الحرثِ والنسل والذي هو جندٌ من جنودِ اللهِ كما قال تعالى : " وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ " [ المدثر : 31 ] لم يحرك في قلوب النائحين المستأجرين أي واعظٍ ! ولم يكتبوا أي مقالٍ عن قدرةِ اللهِ العظيمةِ في إهلاكِ الأممِ بجندٍ من جنودهِ ! وصدق اللهُ : " وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا " [ الإسراء : 59 ] .

وسبحان الله ! تزامن إعصارُ كاترينا مع ما حل بإخواننا في النيجر ولم نرَ مقالاً واحداً للنائحين المستأجرين عن مأساةِ مسلمي النيجر ، هكذا يكون التعاطفُ مع قضايا المسلمين ؟!

لمتابعة الموضوع كاملا :

http://alsaha2.fares.net/sahat?128@4...dM.0@.1dd825f0


** دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  

 
قديم(ـة) 07-09-2005, 06:14 PM   #32
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم




كتب الدكتور : محمد الحضيف :


مدخل :


وصلتني رسالة جوال من احد الإخوة ، حول وضع المسلمين المأسـاوي في النيجر ، الذين يتهددهم الموت جوعا ، وكانت تحمل ارقام حسابات ،باسم الدكتور عبدالرحمن السميط ، في بنكي الراجحي والاهلي . أعدت ارسال الرسالة ،الى عدد من الإخوة والاخوات . جاءني بعدها اتصال من اخت ارسلت لها الرسالة ، وقالت ان البنكين ، ذكرا انه لا يوجد للدكتور عبدالرحمن السميط ، حساب بهذه الارقام . ارجو من الاخوة والاخوات ، التأكد من صحة المعلومات حتى ، لانقع ضحية محتال ، يستغل كارثة الجوع في النيجر .

استهـــــــــلال :

منذ اكثر من شهر ، والامم المتحدة ، والهيئات المعنية التابعة لها ، تحذر من كارثة وشيكة ، ستقع في النيجر ، البلد الافريقي المسلم . الجفاف يشير الى مجاعة تهدد حياة اكثر من مليون انسان .. بالموت جوعا . مشاهد النساء والاطفال ، الذي يذوون بين ايدي امهاتهم ، والرضع الذين يلوكون اثداء ، نضب حليبها ، ولم يبق منها الا جلد ناشف .. اصبحت منظرا مألوفا ، في الفضائيات والقنوات التلفزيونية .

ليس في النيجر حرب اهلية .. بل جفاف ، تسبب في كارثة طبيعية . هذا هو تقييم المنظمة الدولية . الناس هناك ، لم يتسببوا في هذه المأساة . بشر يموتون جوعا ،بسبب نقص الغذاء.. والعالم يتفرج . صيحات منظمات الاغاثة ، يرتد صداها خاوية . فجأة استيقظت( الضمائر ) .. العربية المسلمة خصوصا . انهالت التبرعات ، بمئات الملايين ، على ضحايا الكارثة الطبيعية ..!!

أين ..؟ في ( نيواورليانز ) ..!

النيجر من افقر بلاد العالم ، ونيواورليانز في اغنى بلد في العالم . في النيجر يدوي القرآن من حناجر الاطفال ، في الكتاتيب ،ويرتفع صوت الحق من مآذنها، خمس مرات في اليوم . في نيواورليانز ، تعوي في اوكار الليل فيها ،الأصوات المحمومة ،و تصدح موسيقى الجاز ، وانطلقت من تلك المدينة ،اكثر ( صرعات الموسيقى ) المتطرفة .. مثل تلك التي تدفع اتباعها من اليافعين الى الانتحار . تشتهر نيواورليانز ، انها المدينة الامريكية الاعلى ، في نسبة البغاء والجريمة .

الاموال التي دفعت لأمريكا ، لـ(مساعدتها) في مواجهة كارثة اعصار كاترينا ، لن تصل الى البائسين ، الذين رأيناهم على شاشات التلفزيون . ستصب هذه الاموال في خزينة الادارة الامريكية المتطرفة ، لتوظفها في حملة علاقات عامة ،لترميم وجهها القبيح ،ولترتق الثقوب في ردائها المهتريء ، الذي كشف عن (جسمها) الفاضح ، الذي عراه اداؤها الهزيل في ادارة الازمة .

الاموال الهائلة ، التي اخذت من بيوت مال المسلمين ،و(أهديت) للإدارة الامريكية ، سيستفيد منها الاثرياء،وكبار اللصوص والمرابين ، من ملاك شركات التأمين وشركائهم، من موظفي الادارة الامريكية . حجم الخسائر الضخمة ، الذي جاوز 100 مليار ، حسب التقديرات الاولية ، سيؤدي الى افلاس شركات التأمين.. ما يعني نتائج كارثية على الاقتصاد الامريكي . هذا الوضع لن تسمح الحكومة الفدرالية بحدوثه.. وستدعم تلك الشركات ، بمساعدة من تبرعات (الاسخيـــــــــــاء) ، اصحاب مواقف الوفاء والشهامة ..!

الفقراء والبائسين، في نيواورليانز والنيجر.. لن يصلهم شيء من ( نفحات) الأسخياء . في نيواورليانز ، يذهب هؤلاء ضحية الرأسمالية المتوحشة ، التي تطحنهم بمكينتها ، وتحيلهم وقودا ، لوحشها المادي ، الذي يمتص عرقهم ،واجساد نسائهم ، وحناجرهم .. ضمن فلسفة (تشرعن) جمع الثروات ، بأي وسيلة، بأيدي حفنة من اللصوص والقوادين . ستدفع شركات التأمين (تعويضات) كاملة (!!)، لأصحاب (الاندية الليلية).. اوكار البغاء ، في نيواورليانز . سيتشرد المغنون البائسون ،وربما غرق بعضهم ، وستذهب المومسات ، اللائي قد رأين بعضهن .. ربما ، على شاشات الفضائيات ، يتسكعن على ارصفة مدن امريكية اخرى ، قبل ان يمتن حسرة . خسرن كل شيء : المال ، والعفة ، والشباب ، والنضارة .. وادمية الانسان !!

حضارة الانسان الابيض .. التي يسوقها بوش في العراق ..!

الفقراء الجائعون في النيجر .. لن تصلهم اعطيات (الأسخيــاء) الموسرين ، لأنــهم تبرعوا لـ(إخوانهم) .. بأمر من ( أمهــم ) .. فتبرعوا ( انتم ) لإخــوانكم في النيجر .. كما يأمركم ( ربــكم ) .

احدى رسائل الجوال التي وصلتني ، ذكرت ان كلفة انقاذ مسلم نيجيري ، من الموت جوعا ، لاتزيد عن 11 هللة . في عطلة نهاية الاسبوع ، دأب اكثر الناس ، من عائلات وافراد ، على الأكل خارج بيوتهم . تكلف الوجبة غالبا ، مامعدله 15 ريالا للفرد ، في مطاعم الوجبات السريعة . يلتهم الناس هذا الاكل ، ليزدادوا ( سمنة ) وكلوسترولا..! معدل عدد افراد الاسرة 6 اشخاص ، أي انها تصرف مايقرب من 100 ريال ، على غذاء غير صحي .

في النيجر يحتاج انسان مسلم ، ليبقى ( حيا) اقل من هذا بكثير . اريد ان افترض ان الانسان النيجيري المسلم ، يحتاج ريالا .. في المعدل ، ليتم انقاذه من( الموت جوعا )، وليس ليراكم شحما، ويزداد كولوسترولا . هل يمكن ان يدفع ( كل منا ) مبلغا ، مثل الذي دفعه لمحلات الوجبات السريعة ، ليسد رمق 15 نفسا مسلمة بريئة ، لم تغن الجاز ، ولم ترتد ناديا ليليا .. بل ربما تردد اسم الله في حناجرها ملايين المرات ، وأحيت لياليا .. وهي تقول : اللهم انصر الاسلام والمسلمين ، وجنبهم المصائب والفتن ..!

هل يمكن ان نفعل ذلك .. ونظل في نفس الوقت ، نستمتع بعطلة نهاية الاسبوع ، نمتع نواظرنا بمشهد اطفالنا ، يتقافزون بيننا ، ممتلئين نضارة ، وصحة .. وضحكات عذبة ..؟



* اللهم أصلح أحوال المسلمين .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 07-09-2005, 06:16 PM   #33
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


وكتب الدكتور : حبيب بن معلا :


حال الأمة مع بعض أبنائها العاقّين الذين غذوا بغير لبانها حال عجيبة لايمكن تصديقها ولم يمر مثلها على أي أمة في التاريخ !! ولولا أننا نرى ماحدث عيانا لقلنا إن هذا ضربٌ من الأساطير وخيالات لاتقع في عالم العقلاء ..
بعض هؤلاء الأبناء يستكثرون على الأمة أن تفرح لواقعة من قدر الله تقع على أمة من أمم الكفر تعيث في الأرض فسادا وتجري دماء المسلمين أنهارا في كل حين ويعدون هذا مخالفا للإنسانية ويدبجون في الأسى على تلك الأمة الطاغية المتجبرة المقالات والخطب والمراثي.. ولا أدري ماذا يريدون !!

إن كثيرا من الكتابات تلك بعد الإعصار المدمر الذي ضرب جنوب الولايات المتحدة الأمريكية تعكس مدى الفاجعة التي يمر بها العقل العربي ويعيشها الإعلام العربي؛ فهذا الإعلام جرّّم أي شكل من أشكال المقاومة للمحتل الأمريكي في العراق وفلسطين وغيرها ولم يكتف بذلك بل نعى على الأمة أن تضمر في داخلها بغضا لهؤلاء المجرمين الذين عاشوا في بحور من دماء المستضعفين .. بل جعل كراهية الأمريكيين جريمة .. ولم يكتف كتّابه بذلك بل سخروا كل مايملكون من قدرات إعلامية ووظفوا الصور جيدا في تزويق السحنة الأمريكية القبيحة لنحبها رغما عنا.. ثم جاؤوا بعد ذلك ليشنوا هجوما عنيفا على الأم التي سُحل أبناؤها الثلاثة واغتصبت هي وابنتاها وقتل زوجها أمام عينها لأنها فرحت لما أصاب عدوها ..

لسنا نطالب هؤلاء الكتاب بأن يفرحوا لما أصاب الأمريكيين ولكننا نقول لهم دعوا من شاء أن يفرح فليفرح .. هذا أبسط حقوق الإنسان التي يجب عليكم أن تحترموها.. إن النمل المستحقر إذا دخل جحره عدو له تمالأعليه وتعاون حتى يخرجه أو يهلك فكيف ببشر يعي ويعقل ويحس؟؟ إن هذه الأمة الثكلى لاتملك شيئا فلاتستكثروا عليها فرحة قلبية بجائحة تصيب عدوها .. وإن كنتم تحتجون بالإنسانية والرحمة فأين هذه الرحمة عن ملايين المسلمين يهلكون جوعا في النيجر ؟ وأين هذه الرحمة عن جراحنا النازفة في العراق وأفغانستان وفلسطين ؟ بل مابال هذه الرحمة والإنسانية تختفي من حياتكم تماما إذا كنتم تناقشون شأنا داخليا تخالفون فيه القراء وتصبون جام غضبكم على المخالفين وتستعدون عليهم كل السلطات وتسفهون كل رأي يخالف رأيكم ؟؟؟أم أن الرحمة فقط للدماء الزرقاء؟؟

إننا نعاني من إرهاب ثقافي صحفي لايقل خطرا عن غلاة التكفيريين وقانا الله شرهما جميعا ..

والله غالب على أمره..



* دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 12:35 AM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
حسام الرس is on a distinguished road
Exclamation بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

إمام الرحمه والملحمة

يقول الله عز وجل :

(( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم .... الآية ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( يحشر المرء مع من أحب ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

قرأت في أحد الردود

أن الشعب غاضب على الحكومة وضد الحكومة في الحرب على العراق

- - - > السبب < - - -

أن أمريكا نفسها خسرت الحرب في العراق

وان كل من يقف ضد الحكومة في الرأي من الشعب

قد خسر أحد أبناءه أو اخوانه أو خائف من خسارتهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

أما أخواني المخالفين للفرح فأقول لهم

فلم يختلف أحد من العلماء أو السلف الصالح

في ان القرآن والسنة النبوية يقدم على العقل

أما اخذكم بالعاطفة / مع الكفار في موتهم من جنود الله ( الريح ) فهاذا خطير والله

لم لم تأخذكم العاطفة مع المسلمين في العراق وفلسطين

الذين يسقطون قتلى وجرحى بالعشرات ؟!!!!!!! أترك الجواب لكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


اما المسلمين /

الذين ماتوا في هاذه الأعاصير

فيبعثون على نياتهم وهذا لاخلف فيه عند السلف الصالح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

اللهم انصر الإسلام وأعوانه واخذل الشرك وأتباعه

تقبلوا تحياتي/
وجزاكم الله خيراً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

آخر من قام بالتعديل حسام الرس; بتاريخ 08-09-2005 الساعة 12:53 AM.
حسام الرس غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 12:45 AM   #35
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
اللهم انصر الأسلام والمسلمين ....وأذل الشرك والمشركين......ودمر أعدائك أعداء الدين....آمين آمين آمين.....شكرالله لك أخونا

أبو سليمان.....وبارك الله في طرحك ونقلك.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 02:23 PM   #36
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

حسام الرس

شهد البحر

شكرا لتفضلكما بالمشاركة .

* ُوفقتم لكل خير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 02:24 PM   #37
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم




مفكرة الإسلام:


قالت مصادر إعلامية عبرية إن زلزلاً بقوة 3.7 بمقياس ريختر ضرب الكيان الصهيوني اليوم الأربعاء وشعر به سكان جنوب تل أبيب وغور الأردن.

وذكرت الإذاعة العسكرية الإسرائيلية أن تقريرًا خاصًا بشأن الزلازل كان قد تم تقديمه اليوم أمام لجنة وزارية خاصة تم تشكيلها تأهبًا لوقوع أي زلازل في المستقبل أظهر أن 51 ألف مبنى يواجه خطر الانهيار في إسرائيل إذا ما وقع زلازل ضخم .

وقالت الإذاعة: إن تلك اللجنة تم تشكيلها في أعقاب كارثة إعصار تسونامي في أسيا وكاترينا الذي ضرب الولايات المتحدة مؤخرًا ونقلت الإذاعة ما جاء في التقرير الخاص الذي أوضح أن أي مبنى في إسرائيل أعلى من ثلاثة أدوار وتم بناءه قبل عام 1974 يواجه خطر الانهيار.

وقال رئيس اللجنة الوزارية ووزير البنى التحتية الإسرائيلي 'بنيامين بن اليعازر': إن على الحكومة دعم أصحاب المباني والمدارس والمستشفيات في صيانتها, كما طلب وزير الأمن الداخلي 'عوفير بينس' توفير مبلغ مالي ضخم تحسبًا لأي طارئ .


http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=80327


** الحمد لله : اللهم أرسل عليهم من جنودك ما يشغلهم عن إخواننا المسلمين في فلسطين .

** اللهم احفظ بلادنا بحفظك ياأرحم الراحمين .

** سؤال بريء : هل يجوز لنا الفرح هنا ، أم مثل (( كاترينا )) لايجوز ــ في عرف بعض إخواننا ــ ؟

** دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 02:57 PM   #38
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
حسام الرس is on a distinguished road
Exclamation

الله
أكبر

ابو سليمان :

الناس تعرف الحق وتعرف الباطل

لاكن اللي ذبحها .. إتباعها لهواها


يقول تعالى : (( يومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ))


أجل عدوك اللي يقتلك ويذبح إخوانك ويزني بنساء المسلمين ويأسر أبناءك إذا أصابه مكروه (( نحزن ))

أي دين يرتضونه ؟

وأي عقل يفكرون به ؟

أفدين الجاهلية يبغون ؟


ياناس ذبحتنا العاطفــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!!

بل نفرح ونغيض أعداءنا ونغيض من يحزن لمصابهم


والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

تقبلو تحياتي

حسام الرس

وجزاكم الله خيرا
حسام الرس غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2005, 11:33 PM   #39
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


أخي / حسام الرس

شكرا لك .

* تقبلوا تحيات أخيكم .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2005, 05:52 AM   #40
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


أخي الكريم :


إذا أردت أن تعرف حقيقة ما حدث في أمريـــــــــــــــــــــكا

إذا أردت أن تعرف النظرة الشــــــــــــــــــــرعية لما حدث هناك

إذا كنت متأثراً من هذه الأحداث وتريد الاتعاظ والاستفادة من هذا الحادث بما يعود عليك بالنفع

إذا أردت أن توقظ إيمانك بالتفكر في عجائب صنع الله في خلقه و إذا أردت أن تعرف حقيقة ما حدث ؟

استمـــع إلى خطبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

((كــــــــــــــــــاتــــيــــرنــا تســـــــــــــــــــــــــونامــي مـــن الله ))

فقد أبــــــــــــــــــــــــــــــــ وأجــاد ــــــــــــــــــــــــــــــدع

لله دره من خطيب ، ورحم الله أماً أنجبت عالمـــاً مؤمناً بهذه العقلية الفذة

من أراد السماع إلى هذه الخطبة الـــــــــــــــــــقوية والمـــــــــؤثرة ما عليه إلا أن يدخل إلى هذا الرابط ليختار الاستماع أو

الحفظ :



http://www.islamicaudiovideo.com/ind...t&subjref=1778



** دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19