عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2014, 12:24 AM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
الغيور على الرس is on a distinguished road
رسالة الى الاخ علي الدويش

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
لقد لحظت انه منذ تسجيلك بالوقع والفتنة متأججة فلقد بثيت الفرقه والحزبية ؟ فاذا كنت تتبع منهج السلف الصالح الذين هم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فانهم استسقوا هديهم من خير البرية عليه افضل الصﻻة والتسليم الذي تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها ومن هديه عليه الصﻻة والسﻻم انه كان يقول مابال اقوام فعلوا كذا وكذا ومن هديه وتوجيهه لمعاذ رضي الله عنه في الحديث الذي جاء في آخره (قل خيرا او تصمت) نعم يااخي قل خيرا او تصمت كن مفتاحا للخير مغﻻقا للشر حب ﻻخيك ماتحب لنفسك دع مايريبك اﻻ ماﻻيريبك اتق الله واحسن الظن باخوانك المسلمين اطرح مواضيع تفيدك وتفيد غيرك ذكر الناس بالخير ودلهم عليه (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) الكلمة الطيبة صدقة واﻻبتسامة في وجه اخيك ثدقة * انتصر لله ورسوله وﻻ تنتصر لنفسك وتتبع الهوى فتظل وتشقى فبوضعك الحالي بطرح مثل هذه المواضيع توقع نفسك وغيرك بالغيبة والنميمة واكل لحوم البشر * واخيرا اسأل الله لي ولك ولجمع المسلمين الهداية والبصيرة * والسﻻم*
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الغيور على الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-06-2014, 02:40 AM   #2
عضو مميز
 
صورة ذيباان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
ذيباان is on a distinguished road
يقول المثل حدر جبل ولاتحدر طبع
هذا اللي عطاه الله وهل تجني من الشوك العنب
عجبي اين منهج السلف هل منهج السلف بالشده
والقسوه ام بالتواضع والحلم والكلمه الطيبه
__________________
ذيباان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 10:04 AM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
علكبشوشة is on a distinguished road
معلومة بسيطة .. بحكم معرفتي وعلاقتي القديمة به ..

كان اخينا علي الدويش شديد وقاسي عند حديثه على الأمراء والوزراء ينخت عيوبهم وينتقدهم بشدة على أي عمل ..

لكن ...

بعد غزو الكويت تفاجأنا بتغيره للطرف الآخر ..

يعني من يوم كان صغير وهو يدور السب ويبحث عن العيوب بدون حل ..

اعذروا الرجال فهذا طبعه وهذي جبلته ..

الله يهدينا وإياه

.
__________________
أخوكم / علكبشوشة
علكبشوشة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 11:06 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
‏شاهد "الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ب…" على YouTube - الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ب…: ‫الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر بالجامي - العلامة صالح الفوزان‬‎ - YouTube
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 11:33 AM   #5
عضو بارز
 
صورة ولد نجد10 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 698
قوة التقييم: 0
ولد نجد10 is on a distinguished road
جزاك الله خير

لذالك لتتصفى قلوبنا قبل بداية

هذا الشهر الفضيل

ليس خطا أن تخطى بل الخطا ان تستمر على ذلك الخطا

وما من كاتب ٍ الا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه ٌ
فلا تكتب بخطك غير شيئ ٍ يسرك في القيامة ان تراه ُ
__________________
ولد نجد10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 01:10 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرس
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
علكبشوشة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علي سليمان الدويش مشاهدة المشاركة
‏شاهد "الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ب…" على youtube - الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ب…: ‫الرد على يلمز من يأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر بالجامي - العلامة صالح الفوزان‬‎ - youtube

أبو سليمان الله يحفظنا وإياك ..

أنا ماسمعت المقطع لأني أحب النقاش بيننا حسب قناعة كل واحد منا .. بدون تحويلات ..

بكل حال التوسط مطلب شرعي ..

كما أن الشرع امر بطاعة ولي الأمر بالمعروف .. كذلك أمر بالدعوة إلى دينه ( نعم دين الله تعالى وليس دين فلان ولا علان ) .. أمر بدعوة الكفار إليه باللين والموعظة الحسنة والمجادلة باللتي هي أحسن .. فكيف إذا كانت المسألة المطلوبة منك هي تصحيح ما تظنه خطأ عند مسلم يشاركك في العقيدة ..

أخي ليست الدعوة انتقام .. وليست الدعوة لمناسبة في بيتك تدخل من تشاء وتطرد من تشاء ..

ولا تظن انك وحدك الذي على الحق والناس أهل ضلال ..

في أحد مواضيعك جعلت الأخوان ( المسلمين) اخوان اليهود والرافضة !!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علي سليمان الدويش مشاهدة المشاركة
وسلمت اليهود والرافضة منهم ﻻنهم اخوة لهم وهم يد واحدة ضد المسلمين

أنا شخصيا فهمت منك إن الأخوان المسلمين كفار ..

وش قولك ؟؟

..
__________________
أخوكم / علكبشوشة
علكبشوشة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 06:17 PM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 15
قوة التقييم: 0
الغيور على الرس is on a distinguished road
طيب هل اللمز والغبية والتنميمة تجوز لﻷي شخص مسلم من واقع ردك ومواضيعك يفهم انك تبيح اللمز والغيبة لمن تسميهم الاخوان وغيرهم فيا اخيي لا يكون همك وجهدك البحث والتنقيب عن عيوب الناس والقول فيهم فإن كان فيهم ماتقول فقد اغتبتهم وان لم يكن مافيهم ماتقول فقد بهتهم فالغيبة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (*الغيبة ذكرك أخاك بما يكره*قيل : أفرأيت إن كان في أخي ما أقول ؟ قال : إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته ، وإن لم يكن فقد بهته ) فالمتابع لمقاﻻتك يجد فيها من الغيبة والنميمة والبهتان ما الله به عليم فكن من اهل الخير واحرص على ذلك فخير الناس انفعهم للناس كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام وفي الحديث المشهور ان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الغيور على الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2014, 08:50 PM   #8
عضو مميز
 
صورة ذيباان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
ذيباان is on a distinguished road
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
هم اثنين بالمنتدى كل ضدهم الله يدفع البلا
__________________
ذيباان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2014, 03:16 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
remy200 is on a distinguished road
اللهم أرنا الحق وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

اسأل الله لنا ولكم الهداية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
remy200 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19