LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2014, 02:51 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








افتراضي بفارقك لو كان ماخترت فرقاك

اسعد الله أيامكم بالمسرات
أرجوا أن تروق لكم
للشاعر حمد البريدي

بفارقك لو كان ماخترت فرقاك
00000000000000000بفارقك وانا فرجوا وصالك

البعد لو به خير ماكان خلاك
0000000000000تقطع من عيون المحب اتصالك

ماكثرك فالصده وفا لوصل ماشواك
000000000000000000000000الكبر لله لايغرك جمالك

خليتني للبعد والبعد قساك
00000000000000000000خلاك تنسى واحد قد وفالك

سليت سيف الهجر كني من أعداك
000000000000000وذبحت شوق الروح شاللي جرالك

العام ماتصعب الى قلت بلقاك
0000000000000000000واليوم من دون المواصيل هالك

مانت بردي حسبي على الوقت رداك
000000000000000000000غير صفاك وطيبتك واعتدالك

حاولت نسيانك وعييت لنساك
00000000000000000لاجيت ابنسى ذيب صدري عوى لك

لو أنك بترجع كثر ماتمناك
00000000000000000000000000ماكان ذا حالي ولا ذا بحالك

خذاك مني البعد ماعاد بقاك
00000000000000000000000لاكن على قول المثل مش حالك

تدري وش اللي يقتل الشوق ياذاك
000000000000000000000000لاني بولد عمك ولا ولد خالك

الشوق بارد ودافي الوصل لقياك
00000000000000000000000وثلج الجفا خرب طريق اللقالك

علمتني حبك وعلمني انساك
0000000000000000000000000000لوكان من دنياي مابه بدالك

تبغي تضيق خاطري جعله فداك
000000000000000000000ماهوب انا اللي يعاتبك في حلالك

طلبتني قلبي وأنا قلتلك جاك
0000000000000000000000000000والحين سو فخافقي مابدالك


















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس
قديم 26-06-2014, 07:12 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جرح الزمن
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية جرح الزمن
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

صح لسان الشاعر والناقل
اختيار موفق مشرفنا الصامت
مبدع كا العاده
تحيااتي


















التوقيع


‏كَمّ تكُـــونّ آلحَيــــآة قَــآتِلـــة حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــآ شَخّصـــاً
تـــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ بكــلّ لَحظَــــة
رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:53 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8