عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-09-2005, 07:44 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أهالي الرس يشكرون خادم الحرمين الشريفين وقد عمَّتهم الفرحة بالمكرمة الملكية

* الرس - منصور الصائغ:
عمت الفرحة أهالي محافظة الرس من مسؤولين ومواطنين، وقد عبَّروا عن عميق امتنانهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بزيادة رواتب فئات جميع العاملين السعوديين في الدولة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين.
وقد كان ل(الجزيرة) هذا اللقاء مع بعض المسؤولين والمواطنين.
محافظ الرس بالنيابة خالد منصور العساف قال: لا شك أن هذه المكرمة الملكية من زيادة الرواتب وغيرها تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على راحة المواطنين ورفاهيتهم وتوافر سبل العيش لهم، وهذا ليس بمستغرب عليه - أيده الله - وعلى ولاة الأمر في هذه الدولة، وهي تأتي دليلاً على مدى التلاحم بين القيادة والشعب. ولا شك أن تحسين معيشة المواطن هي من أولويات اهتمام قادة هذه البلاد أعزهم الله. وهذه المكرمة تهدف إلى إسعاد الأسرة السعودية، وخصوصاً أنها شملت جميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين. ولقد لمسنا الفرحة التي عمت جميع المواطنين، وخصوصاً الموظفين منهم، وهم يتبادلون التهاني في صباح اليوم الذي أعلن فيه عن هذه المكرمة. وأضاف العساف: أسأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة، وأن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية والأمن والاستقرار.
وتحدث مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس محمد بن صالح الغفيلي فقال: باسمي وباسم جميع منسوبي الإدارة من موظفين ومدرسين وموجِّهين نرفع آيات الشكر والتقدير والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله - على زيادة الرواتب لجميع فئات الموظفين السعوديين في الدولة، وزيادة مخصصات الضمان الاجتماعي والصندوق العقاري وبنك التسليف. وأضاف: إن مكرمة خادم الحرمين الشريفين دليل على حرصه على المواطنين، وكذلك الرغبة في تحسين المستوى المعيشي لهم، سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.
وتحدث صالح بن عبد الله الخميس نائب مدير إدارة مصلحة الصرف الصحي بالرس وعضو المجلس البلدي فقال: أرفع التقدير والامتنان والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله - بمناسبة هذه المكرمة، وهي زيادة رواتب جميع العاملين وزيادة مخصصات جميع القطاعات المعنية التي لها اهتمام بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية والبشرية، وكذلك ما يخص قطاع الضمان الاجتماعي والإسكان الشعبي والأسر المحتاجة. وقال: إنني أتقدم بالدعاء الخالص لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي العهد الأمير سلطان، وأن يجزيهما الله خير الجزاء على ما يقدِّمانه للوطن والمواطن من هذه المعطيات التي أفرحت الجميع.
كما تحدث رجل الأعمال صالح بن مطلق الحناكي فقال: إن نعم الله على بلادنا الغالية كثيرة لا يمكن حصرها، وإن من أجلِّها نعمة الإسلام والتمسك بكتاب الله وسنَّة رسوله صلى الله عليه وسلم منهجاً ودستوراً، وإن الله سبحانه وتعالى قد أنعم على هذه البلاد بوجود الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وهذه القيادة الحكيمة العادلة المتمسكة بالشريعة الإسلامية. إننا نعيش في نعمة ورخاء وفي رغد من العيش، وهذا يستوجب الشكر للمولى عز وجل؛ مصداقاً لقوله تعالى: {لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ}. وإنني بهذه المناسبة أتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة، وهي زيادة رواتب الموظفين، وكذلك مخصصات البنك العقاري وبنك التسليف وغيرها، وندعو المولى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يقيها شر الحاسدين ومكر الماكرين، وأن يحرس الله بلاد الحرمين الشريفين من أعداء الإسلام، وأن يحفظ لهذه البلاد قائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه - وسمو ولي عهده الأمين سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز، وأن يحفظ الله شعب المملكة من كل مكروه.
وتحدث محمد عبد الله الخميس الموجِّه التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس فقال: بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بزيادة رواتب جميع فئات العاملين السعوديين في الدولة من مدنيين وعسكريين، وكذلك المتقاعدون، إضافة إلى دعم البرامج والأجهزة التي فيها مصلحة للمواطن، فإنني أسأل الله - عز وجل - أن يجزل الأجر والمثوبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الأمين على هذه العطاءات، وأن تدوم بلادنا في أمن واستقرار؛ حتى تؤدي رسالتها الإسلامية خدمةً لجميع المسلمين في شتى بلاد العالم.
وقال رجل الأعمال عبد الرحمن بن محمد الدهامي: لا شك أن هذه المكرمة الملكية الغالية بزيادة رواتب الموظفين تأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على راحة المواطنين ورفاهيتهم وتوافر سبل العيش لهم، وهو أمر غير مستغرب من قادة هذه البلاد. ونحمد الله على أن دولتنا متمسِّكة بالشريعة الإسلامية من خلال الكتاب والسنَّة. وهذا يدل على مدى التلاحم الكبير بين القيادة والشعب، فتحسين معيشة المواطن والمقيم تأتي من أولويات الدولة - أعزها الله - في هذا الجانب المهم. وقد استقبلنا هذا النبأ السار والفرحة العارمة التي عمت كافة المواطنين سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد الأمن والاستقرار، وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده نعمة الصحة والعافية.
وقال عميد كلية التقنية بمحافظة الرس الدكتور علي بن محمد حسين الفريحي: إن مبادرة الملك عبد الله بتخصيص فائض الميزانية للعام المالي الحالي تأتي لدعم مسيرة الاقتصادي الوطني التي كان لمشاريع مباني المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني نصيب منها، وهو ما أسهم في تلبية الطلب المتزايد على خريجي التخصصات التقنية، وهذا من الخيرات التي توليها حكومتنا الرشيدة لأبناء هذا الوطن؛ حيث جاءت بادرة خادم الحرمين الشريفين فرحة للجميع ودعماً للمسيرة الاقتصادية وتحقيقاً لنقلة قوية في الاقتصاد، وخصوصاً في زيادة رواتب العاملين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين، وكذلك زيادة الحد الأعلى لمخصصات الضمان الاجتماعي وبنك التسليف والإسكان الشعبي، وهذا حرص من حكومتنا الرشيدة على توفير كافة السبل لرفاهية المواطن، سائلين الله أن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر والمثوبة.
كما تحدث مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ رشيد عبد المحسن الحربي فقال: باسم وجميع منسوبي إدارتنا نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظهما الله، وذلك للفرحة التي شملت كافة القطاعات الحكومية والعسكرية والمتقاعدين بزيادة رواتبهم التي ستعود - بإذن الله - بالنفع على الاقتصاد السعودي، وسترفع من مستوى المعيشة للأسرة وللفقراء والمساكين وصغار الموظفين الذين كانت فرحتهم مضاعفة بهذه المكرمة الغالية. وإننا بهذه المناسبة الغالية نتقدم إلى المولى عز وجل بالدعاء أن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين، وأن يحفظ لنا هذه الدولة، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.
كما تحدث مدير المعهد العلمي بمحافظة الرس الأستاذ محمد بن سكيت النويصر فقال: لا شك أن هذه المكرمة الملكية التي شملت زيادة رواتب العاملين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين تأتي في إطار حرص حكومتنا الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله - على راحة المواطنين ورفاهيتهم وتوافر سبل العيش لهم، ثم إن اهتمام الملك - حفظه الله - بمشاريع الحج وزيادة مخصصات الضمان الاجتماعي وبنك التسليف والإسكان الشعبي كلها نعم ينبغي حمد الله وشكره عليها، وندعو الله أن يحفظ حكومتنا الرشيدة.
وعبَّر المهندس عبد الرحمن بن عبد الله العميل رئيس بلدية محافظ الرس عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على صدور أمره الكريم بتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، فقال: إن هذه المكرمة من خادم الحرمين الشريفين ليست غريبة؛ فهو دائماً - حفظه الله - يتلمَّس احتياجات المواطنين في كل مرافق الحياة، وخير دليل على ذلك زيادة رواتب المخصصات التي ترجع إلى المواطن في هذا البلد المعطاء، ولا شك أن الفرحة عارمة، والابتسامة واضحة لدى الكثير من موظفي الدولة، داعين المولى - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد الأمن والاستقرار، وألا يمسَّها مكروه.
كما عبَّر الأستاذ إبراهيم محمد الونين مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس عن سعادته بهذه المكرمة الغالية بزيادة رواتب الموظفين قائلاً: إن هذه المكرمة من ضمن الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة لرفاهية هذا الشعب، سائلاً الله أن يديم الأمن والاستقرار على هذه البلاد، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19