LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2014, 01:45 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي ارتفاع قوي اليوم لسوق الأسهم السعودية والسبب ..

ارتفع سوق الأسهم السعودي اليوم ارتفاعا لم يسجل منذ عام 2008
باكثر من ٢٥٠نقطه
وحسب العربية يعود السبب الى قرار مجلس الوزراء
بفتح السوق امام المستثمر الأجنبي ،
اللي عنده كم سهم يتمسك بهن لا يمعطونهن منكم
وعسى الله يرزق الجميع ،،

تحيتي



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 07:52 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
QQQ
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

نصيحة يا اخوان هذا سوق لمن لدية اموال فوق حاجتة فقط تخيل لديك مليون ريال وتشتري سهم سابك بسعر ١٠٠ريال عشرة الاف سهم راح يعطيك بعد سنة سبعون الف ريال في افضل الاحوال اذا وزع سبعة ريال لكل سهم بينما لو تشتغل بالتجارة في نفس المبلغ او حتى اقل مثل بيع وشراء سيارات مستعمله راح تدخل ضعف هذا المبلغ خلال سنة بعدين اليوم من رفع السوق هو البنوك وسابك وهي اسهم تمتلك فيها صناديق حكومية يعني السوق لدينا ممسوك ومسيطر علية يتم توجيهه حسب مايريد الصانع ام قولة المستثمر الاجنبي هل هو غبي او دلخ لكي يشتري بهذه الاسعار بالشركات الاستثمارية او سوق مسيطر علية من قبل جهة تتحكم فية سواء صعود او هبوط مستحيل ولو تم دخول المستثمر الاجنبي وشرى بهذه الاسعار فسوف يتحول السوق الى صالة قمار لن المستثمر الاجنبي ايضا يبحث عن الربح السريع وسوف يقوم برفع الاسعار لكي يستفيد وعندها سوف تخرج الاسعار عن السيطرة ويحصل انهيار اقوى من انهيار عام ٢٠٠٦

رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 08:15 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بلا حدود
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

سوق صنعه الكبار ليقتاتُ مما جمعه الصغار !


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 01:10 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
زمان محترم
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

السوق فيه خير لاغلب الناس ولكن الجاهل يضع العرقيل

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 01:31 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ملاذ الصمت
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

نعم السوق فيه خير. ونصيحتي لمن لديه مبلغ معقول فهناك اناس فيهم خير ويعطون توصيات اكثر من رائعه مجانيه لوجه الله خلال شهر الخير . اسأل الله ان يوفقك كل من ساهم في مساعده اخوانه.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 01:47 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مسألة وقت
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ابعد عن الشر وغنيله اغلب الشركات محرمه ربويه واللي يقول في ناس تعطي توصيات ومجانيه هذولا ربع الهوامير والمصرفين الزبدة اذا ماعندك معلومة من فم الاسد ولا لاتقرب حتى التحليل الفني ماينفع مع سوقنا شركات خسرانه وموقفه والتصريف ع ظهر المواطن وخير دليل المتكاملة والمعجل صاحبها اكل الفلوس وهج مع تعاون اصحاب بشوت وغير وغير

اللي عندة فلوس يحطها بغير الاسهم حتى لو دبلت ميتن مرة

واللي ماجرب انهيار 2006 مااظن عرف الخسارة صح

تكسب 500 ريال وياخذون منك 5000


سوق اليهود ارحم من هاالسوق ابعدو نصيحه

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 03:52 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
وجهة نظر2
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

اتوقع اصحاب العقار يطلعون للسوق الاسهم



















التوقيع

اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 05:19 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
اخومناحي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

يحاربون الله ورسوله
ربااا في رباااا
ابعد عن الشر وغني له



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 06:36 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الهدف تصريف
لوكان الهدف ان هناك ارتفاع اسعار للأسهم
كان تشوف المحافظ السياديه ومحافظ البنوك
قافله الشركات على النسبه القصوى وهناك كميات
طلب بالملايين
بس الهدف عجزو يصيدونهم متروعين يبيعون
بمكسب هلالات
وجابو الخبر علشان يبيعون
والمثل يقول اشتر على الاشاعه وبيع على الخبر



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 06:44 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
معشي الذيب
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

دورة اقتصادية لابد ان تعود والايام حبلى

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:59 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8