عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-07-2014, 05:45 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
الزاد الخيري is on a distinguished road
الزاد الخيري ببريدة يسلم أبناء شهداء الواجب هدية عيد الفطر المبارك



الزاد الخيري ببريدة يسلم أبناء شهداء الواجب هدية عيد الفطر المبارك
بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد: قام مساعد مدير شرطة منطقة القصيم للشئون الإدارية والمالية اللواء عبدالله بن علي الرميح بزيارة إلى مقر الزاد الخيري ببريدة وقد كان في استقباله فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني رئيس المحكمة العامة بالرياض، حيث اطلع خلالها على الجهود المبذولة والمشاريع الرمضانية المنفذّة كما قام باستلام هدية العيد المخصصة لأبناء شهداء الواجب السنوية والتي تأتي ضمن المشاريع الرمضانية لدى الزاد الخيري ببريدة. وأوضح المدير التنفيذي للزاد الخيري ببريدة الأستاذ فهد القرعاوي لـ(الجزيرة) بأنه وكالمعتاد في بداية شهر رمضان المبارك تجري الاستعدادت لتجهيز هدية العيد ليتم طرح جزء منها للاستثمار حيث يعود ريعها على برامج وأنشطة الزاد الخيري ببريدة. كما يهدى جزء منها للوجهاء والأعيان والأهالي إضافة إلى معايدة أسر وأبناء شهداء الواجب وقال: لم ننسى في لحظات الفرح مشاركة أبناء المحتاجين والفقراء والأرامل والمطلقات فرحة العيد. وأضاف: وقد قمنا هذا العام بتجهيز100.000 هدية تم طرح الجزء المخصص للاستثمار في الأسواق، حيث تم تعيين نقاط بيع في منطقة الرياض بالإضافة إلى نقاط البيع في الأسواق الرئيسية بمدينة بريدة تسهيلاً لمن رغب شراء هذه الهدية دون تكلف عناء الوصول إلى مكتب التوزيع الرئيسي في مقر الإدارة العامة للزاد الخيري ببريدة. وفي ختام تصريحه نقل شكر وتقدير فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري الشيخ إبراهيم الحسني لرعاة الهدية الذين تكفلوا برعايتها سنوياً بدءاً من الشيخ عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس إدارة شركة أبناء صالح بابكر وفاعل خير رغب عدم إظهار اسمه ووكالة جزف للدعاية والإعلان ببريدة والشيخ محمد بن صالح الجردان. كما دعا لهم بالخلف على ما أنفقوا والبركة فيما أبقوا.

ط§ظ„ط²ط§ط¯ ط§ظ„ط®ظٹط±ظٹ ط¨ط¨ط±ظٹط¯ط© ظٹط³ظ„ظ… ط£ط¨ظ†ط§ط، ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط§ظ„ظˆط§ط¬ط¨ ظ‡ط¯ظٹط© ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ظپط·ط± ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒ
الزاد الخيري غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19