عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-08-2014, 01:48 PM   #1
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
( نداء من القلب إلى أعظم شعب )

( نداء من القلب إلى أعظم شعب )
شعب الوطن السعودي وشعب الوطن العربي المقيم
الغالي في قلوبنا
أيها السعوديون الكرام ،
أيها المقيمون
العرب الأصيلين الكرام
إن وطننا المملكة العربية السعودية هي أغلى ما نملك ، وهي أطهر وأشرف بقعة على وجه الأرض ، ولا تخفى عليكم المؤامرات الدنيئة التي تحاك ضد أمن هذا البلد العظيم واستقراره ، وكلكم يعلم مايبذله العدو الصفوي الإيراني الخبيث وأذنابه الرافضة بمباركة يهودية وغربية من محاولات مستميتة تهدف لزعزعة أمن هذا البلد الغالي ، وقد استخدم أعداء الله وسائل كثيرة لشق الصف ، وإحداث الفتنة في بلدنا الحبيب ، وما تشجيعهم للاعتصامات ، والمظاهرات ، إلا واحدة من أساليبهم الكثيرة في استهداف هذا الوطن ، من المحزن أننا أصبحنا نسمع ونشاهد في الآونة الأخيرة من بعض أبناء هذا الوطن من يصدق الشائعات ، ويتهجم على الوطن ، وعلى ولاة الأمر ، وعلى العلماء ، وعلى الناصحين ، ويتصيد الأخطاء ، ويتهم الدولة ، ويضخم أخطاءها ناسيا أو متناسيا أن هناك من يحاول ركوب الموجة ، واستغلال الفرصة ، ويختلق كثيرا من الأكاذيب لإثارة العامة ، إن كان هناك أخطاء فكلنا بشر ، وكلنا نخطئ ، ولكن لايكن الثمن الذي ندفعه لإصلاح الخطأ هو أمن وسلامة الوطن ، لايقل أحد إنني متزلف ، فالله تعالى وحده يعلم غيرتي وحبي لهذا الوطن وأهله ، هذا الوطن هو البلد الوحيد في العالم الذي يدافع وينافح عن عقيدة السلف الصالح ، هذا الوطن هو من أكثر بلاد العالم أمانا واستقرارا ، هذا الوطن قبلة المسلمين ، وأرض الحرمين ، فعلى ما يجحد البعض نعمة الله ، لا تظن أيها السعودي الكريم أنها لو حدثت فتنة أن هذا الأمن سيبقى ، وأن هذه الوحدة ستبقى ، وأن الحياة ستكون أجمل وأكثر رخاء ، والله العظيم لو حدثت فتنة فسنبكي على ماضينا ، وسنعض أصابع الندم ، حينها لاقدر الله سترى ميليشيات حزب الله ، وجيش المهدي ، وفيلق غدر ، وغيرها من الميلشيات الرافضية تجوب وطنك طولا وعرضا ، قتلا وإبادة وتشريدا ، ولاتنسى أيها السعودي الكريم أنك عندهم وهابي يتقربون إلى الله بدمك وعرضك ، والله إن الرافضة يتحينون الفرصة تلو الفرصة لإثارة المظاهرات والإحتجاجات وهم متهيؤون الآن لذلك ، والله لو حدثت فتنة فستكون بلدنا عرضة للشتات والتفرق ، إن وطننا ليس كغيره ، فمصر هي مصر قبل حسني مبارك ، وليبيا هي ليبيا قبل معمر القذافي ، وتونس هي تونس قبل زين العابدين ، وسوريا هي سوريا قبل بشار ، ولكن السعودية ليست السعودية قبل الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ، لقد كانت دويلات ، وقبائل متفرقة ، وحدها المغفور له بإذن الله تحت راية واحدة ، وإن لم نقدر نعمة الأمن والوحدة فسننكب أنفسنا ، ونندب حظنا ، ويصبح لسان حالنا : رب يوم بكيت منه.
وكثير من المتذمرين من بعض أبنائنا إنما تذمروا لمصالح شخصية ، بينما المصلحة العامة من اتحاد الكلمة ، ورص الصفوف ، والإنضواء تحت قيادتنا المسلمة هي من أوجب واجبات الدين في شريعتنا الغراء.
أيها الأحبة إن لزوم جماعة المسلمين ، وطاعة ولي الأمر ، والرجوع لأهل العلم الراسخين فيما أشكل هي المخرج بعد الله من هذه الفتن ، ومهما حاول أعداء الله النيل من ديننا ، ووطننا فلن يفلحوا بإذن الله مادمنا يدا واحدة.
اللهم أحفظ علينا ، ديننا ، وأمننا ، وأستقرارنا ، وأجتماعنا.
اذا نشرتها فإن وطنك يستحق ذلك.

منقول
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني

آخر من قام بالتعديل سابح ضد تيار; بتاريخ 12-08-2014 الساعة 02:03 PM.
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.