عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-09-2014, 12:26 PM   #1
عضو نشط
 
صورة جمعية فتاة البدائع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
جمعية فتاة البدائع is on a distinguished road
موجز أخبار جمعية فتاة البدائع

قامت جمعية فتاة البدائع بعدة مناشط

حيث شاركت الجمعية في مهرجان لجنة التنمية الاجتماعية بالبدائع ب( 70 )أسرة منتجة كما شاركت ايضا في بازار القصيم في محافظة الرس بتنظيم جمعية البر الخيرية ....

كما تستعد الجمعية حاليا لاستضافة دورة تدريب مدربين للمدربة المحترفة أ/فاطمة الوليعي بالتعاون مع مركز الطاقة الفكرية للتدريب ابتداء من11/9ولمدة أسبوع..بالإضافة الى اقامة دورة الذكاءات المتعددة للمدرب محمد الحربي استهدفت شريحة الموظفات..

حيث واصلت لجان الجمعية نشاطها وافادت لجنة الأيتام بأن تم توزيع الحقيبة المدرسية عن طريق تغذية بطاقات البركة الخاصة بالأيتام بمبلغ100 ريال للأبتدائي و150ريال للمتوسط والثانوي لشراء المستلزمات المدرسية بالإضافة الى توزيع المريول المدرسي ..

وتضيف اللجنة الإجتماعية نشاطها وتواصلها للبحث الاجتماعي للتحقق من مدى حاجة المستفيدين للمساعدات العينية والتوزيع الدوري وفي أيامها المقبلة تعلن استعدادها لتحديد الميزانية التقديرية للتوزيع الدوري الأول في بداية السنة الجديدة وكذلك توزيع كسوة الشتاء والتي سيتم تغذيتها عن طريق برنامج منافذ الخاص بالمستفيدين ..
كما تفيد الجمعية تواصل برنامج إكرام النعمة عملهم في استلام فائض الولائم والأطعمة والملابس والأثاث وتوزيعها على جميع المحتاجين سواء مسجلين أو غير مسجلين ..

حيث أن الجمعية دائما تطمح الى تطوير برامجها لذلك سيقمن منسوبات الجمعية بزيارة لمركز منيرة الحضيف بالبكيرية لهدف التعاون وتبادل الخبرات والبرامج..

كما تعلن عن استئناف الدراسة في معهد الحاسب بدورتين دورة شهادة كامبردج الدولية ودورة إدخال البيانات ومعالجة النصوص وستنطلق دورات جديدة في بداية العام 1436

وتم افتتاح فرع لمعهد الناطق لتعلم اللغة الانجليزيه متكامل التجهيزات وبدأ التسجيل في برامجة الجديدة (تمهيدي-تأسيس-تطوير-تأهيل)

تعكف منسوبات الجمعية ع الخطط السنوية للعام القادم1436حيث تدور الخطط حول برامج تنموية لخدمة وتطوير الفئات المستهدفة والمسجلة لدى الجمعية..

وفي نهاية هذا العام الحالي1435تنظر الجمعية بأن جميع لجان الجمعية واقسامها قد وصلت مراحل متقدمة من الأستفادة من برامج التطوير والتقنية عن طريق شراء البرامج الألكترونية برامج المحاسبة وبرنامج البركة للكفالة وبرنامج منافذ للمستفيدين وبرنامج الصادر والوارد للادارة وقواعد البيانات لجميع الشرائح والفئات المستهدفة
كما أن التواصل بين الأقسام واللجان عن طريق البريد الالكتروني..


والآن تعكف جمعية فتاة البدائع لإخراج التقرير السنوي الجديد..
جمعية فتاة البدائع غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19