عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-10-2014, 05:03 PM   #21
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
طلال نافع الحصني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
ان مايحدث في دخنه او في نفس مدينة الرس هو لنا جميعا وفي محافظتنا ولا نريد ان ندخل في جدل يثير نعرات جاهليه

ننقد العمل ونطمح للكمال في اي مكان ، وماينجز في جزء من بلادنا نفرح به ، وما يحدث من قصور نستاء له ايا كان وفي اي مكان

ولايمنع من ان نقول للمحسن احسنت تحفيزا وتشجيعا لا من اجل المفاضلة ، نحن بلد واحد ، ولا نؤيد من هدفه اثارة العصبية ؛ ولو كان ظاهره الإصلاح .
نحن نرحب بأهل الرس فهم ضيوف لنا و الملاحظ أن حضور أهالي الرس كبيرا جداً
و هذا يسرنا و يشرفنا ..
فالمثل يقول الظفر ما يطلع من اللحم
طلال نافع الحصني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-10-2014, 07:38 AM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
روحي تناديك is on a distinguished road
والنعم وسبعة أنعام بأهل دخنة أوجيهن طيبة الي نصلي حنا وياهم بالمنتزة بجهود بسيطة عملو شي نفخر جميعأ بهذا الصرح السياحي الجميل
__________________
حياتي كلها تناديك
روحي تناديك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19