عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-09-2005, 12:20 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
غيرشكل is on a distinguished road
Exclamation كل هذا الذل وراضين؟؟؟ليش

موضوعي بسيط جدا بس ابيكم تدققون معي
إذا دخلت البوفيه علشان تاخذ ساندوتش تقوله بالله عليك صديق حط.......
إذا إتصلت على الخطوط علشان تسافر تسلم وترحب وتهلي ومايبقى إلا إنك تحب على راسه
إذا وقفت في السوق أول شي تروح للعسكري وتقوله يالحبيبي خمس دقايق أبجيب أغراض أمي وأجي
تروح تجدد الإستماره ماغير تقول سم... آمر ...يالحبيب... اليه تشوفه... الله يسلمك...كلام لوقلته لجاركم زوجك بنته
وغيره كثير مواقف نتعرض لها يوميا ننذل وحنا ساكتين
صحيح حنا طيبين أو زي ماقالي واحد من الشباب حنا مؤدبين زياده عن اللزوم
والدليل على كلامي والله العظيم يوم الأحد الماضي
سافر أخي من جده الى الرياض وطبعا ما في حجز الى في
((6أيار تموز العاشر من كانو ن الفحم))
واسطات من الرياض وجده وبعدين من النوع الثقيل يعني لو تبي رحله لدوله ما بها مطار جابلك
المهم سافر اخوي ويلقى ما يقارب 10مقاعد فاضيه............................
يبدولي إن اخوي كان عنده شوي كرامه لما إتصل علشان يحجز للرياض


وسلامتكم
غيرشكل غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-09-2005, 12:38 PM   #2
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
الاخ/ غيرشكل

موضوعك ظريف

واقعي

يدل على حبك للحق

ورغبتك في الخير

ولي امرين في التعقيب عليه

الامر الاول/ فعلا احيانا تحاول سرد كل المصطلحات التي تحفظها حتى ينفذ لك امر قد يكون

تنفيذه من حقوقك التي لا تحتاج لمثل هذا الموقف ..

الامر الثاني / لا بأس في التعامل المهذب نع الاخرين في كل جوانب الحياة ولا يعتبر ذلك ذل

بل هو قمة سمو ونبل الاخلاق .

شاكره لك هذا الموضوع الجميل

وفقك الله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2005, 12:56 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
غيرشكل is on a distinguished road
أختي العزيزه ( معاك حق )
أولا / أنا لو سرد ت كل المصطلحات الي أعرفها يبي لي وقت طويل ومساحه أطول...
ثانيا / ياسيدتي أنا الي أقصده ليش ما أحصل على الي ابيه من غير ما اتوسل لحد
ومن غير واسطات خصوصا لما يكون حق من حقوقي انا صرت أعرف كل الناس بسبب
الله يسلم ... الخ

ما أبي إلا الي لي بس

ومع كل ذلك الف شكر
غيرشكل غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2005, 01:04 PM   #4
عضو مـبـدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,494
قوة التقييم: 0
معاك حق is on a distinguished road
اخي/ غيرشكل

انا والله مقدره لك كلامك وطرحك ووجهت نظرك واعاني كما تعاني ويعاني غيرنا

واقول لك نصيحة مجرب لا تتوسل لاحد في حق من حقوقك اذا شعرت بضيقة حول الامر او عدم تجاوب وهو من حقك

كن جريء وطالب دون توسل وانت صاحب الحجة , وان لم يتيسر اللجوء لله (( ابرك لك ))


وبعدين الشفاعة مطلوبة اذا لم تظر بأحد لكن الخضوع لله والبشر لا نذل انفسنا لهم

ومن توكل على الله فهو حسبه

اتمنى ان وجهت نظري اتضحت اخي الكريم

لك شكري واحترامي

فعلا نحن بحاجة لمثل قلم الاخ يحاور بذوق رفيع وبحجه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
معاك حق غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2005, 01:38 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: لندن
المشاركات: 3,402
قوة التقييم: 0
حورية بحر is on a distinguished road
اخي غير شكل

لا بأس في التعامل المهذب مع الاخرين في كل جوانب الحياة ولا يعتبر ذلك ذل

بل هو قمة سمو ونبل الاخلاق .

ولا تنسى المثل الذي يقول اعزكم الله


إذا لك عند الكلب حاجة قله ياسيدي
__________________
{وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
حورية بحر غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2005, 03:26 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: غير مهم
المشاركات: 525
قوة التقييم: 0
قضي فكان is on a distinguished road
موضوع طريف يدخل في مجال (((((((((((( الكوميديا السوداء))))))))

فعلا كلامك واقعي جدا
لما نروح لموظف بالخطوط والا بالأتصالات والا بأي أدارة حكومية(((( لاحظوا أن الموظف يستلم راتب علشان يخدمني أنا يالمراجع))))) نبداء بألفاظنا اللي لو يسمعها أجنبي (((غربي بالتحديد)))) يعتقد أننا نتسول ونشحت من هالموظف
لأننا نبداء بمصطلحات حنا في غنا عنها مثل الله لايهينك+لوتكرمت +من فضلك ومعروفك+أفزعلنا+تكفى+الله لايعدمنا وجودك+نبي نكلف عليك بس تحملنا+حنا دارين أننا أشغلناك بس معليش+ أستحملنا+ترى مالنا الا الله ثم أنت+..........الخ
الموظف بعد كل هالترجي والتوسل بعذره لو أخذ المعاملة وصكه بوجه المراجع وشاف نفسه وماهي بعيدة يقوله رح مسح سيارتي لما أوقع لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاأحد يقولي أن التعامل الطيب مطلوب هو مطلوب صحيح لكن الذل ماهو مطلوب يعني عمركم شفتوا سويسري يقول لموظف سويسري بجنيف أفزعلنا طال عمرك والا كلفنا عليك تحملنا!!!!!!!!!!!
الموظف خدام عندي أنا يالمواطن============ أحد يقدر يناقش بهالحقيقة؟؟؟
مجتمع المؤسسات الحكومية غير صارم أو بالأصح فوضوي يعني المعاملات اليومية تتم حسب مزاج الموظف الشخصي
وهذا اللي يخلي المراجع ينتهج هالأسلوب المهين لنيل حق مكتسب من حقوقه المكتسبة كمواطن



لكن شكلي ياغير شكل إذا دخلت على موظف بأحد الدوائر الحكومية أول ما أدخل أبصكه المعاملة بوجهه وأقوله =يلالالالالالا أخلص

وأفلقني أنا خلصت لي معاملة بهالأسلوب
إذن نستمر على أسلوب تسول الحقوق ويستمر الحال على ماهو عليه وعلى المتضرر اللجؤ لله رب العالمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قضي فكان غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2005, 09:56 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
غيرشكل is on a distinguished road
حورية بحر
الله يسلمك على ها الرد( بس فيه شوية ذل)

قضى فكان
تصدق ذكرتني بقول الشاعر
لكل شيئ إذا ماتم نقصان
من جد أنت وفيت وكفيت بس للمعلوميتك ماراح يرمي المعامله في وجهك راح يوديك لأقرب(( منتزه))
غيرشكل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19