عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-10-2014, 11:17 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة كرزه حمراء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: الرس الجميله
المشاركات: 3,409
قوة التقييم: 0
كرزه حمراء is on a distinguished road
Talking هوشه متسولتين ع مدخل بوابه ريناد !

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ شدني حوار حاد بين متسولتين عند بوابه ريناد للحلا
والاولئ تدعي ملكيته وانا حاجزته من زمان والله ضحكت يارب تغفر لي ان صارن فعلا محتاجات !
مر علي هواش بهدف عرض بضاعه مثلا مكان لقطه وواضح للعيان
بس هواش ع مكان لتسول صراحه شي غريب
اتمنئ اتمنئ من يشاهد موضوعي ان يسهم لها بعمل تترزق الله منه مو جلستها بالقايله
وتشويه منظر المحل !
وبكل اسف هي اصبحت مهنه ومره صار لي موقف مع وحده قلت ياخاله الدوله ماقصرت فتحت باب الجمعيات روحي للجمعيه تدرون وش ردت تقول الجمعيه طردتني وتحلف بالله
القهر سعوديات 100/100
__________________
‏لا تحاول لفت إنتباه أحد ! فإن لم تكن مُلفتًا بالفطرة ستبدو أحمقًا بالتظاهر !
كرزه حمراء غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-10-2014, 01:36 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 415
قوة التقييم: 0
الراااقي is on a distinguished road
و اما السائل فلا تنهر
خصوصا النساء الكبار بالسن حتى لو كانت غير محتاجه
فجلستها في هذا المكان و تعبها و تحملها للشمس ففيها الاجر بمساعدتها بإذن الله ..
الراااقي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2014, 06:34 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة حامد محمد الحربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,740
قوة التقييم: 0
حامد محمد الحربي is on a distinguished road
خلاص تعودوا علي هذه الطريقه 0
حامد محمد الحربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2014, 06:40 AM   #4
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لاتستغرب مشادتهن
المثل يقول : السائل يبغض السائل .
أسأل الله أن يرزقهن من واسع فضله ويغنيهن عن خلقه .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19